تُعتبر مدينة خميس مشيط من أهم مدن السياحة في السعودية ، حيث تمتلك مجموعة من المعالم والحضارات التاريخية التي التي تجذب إليها الزوّار من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وغيرها بالإضافة إلى مناخها المُعتدل، كما أنها تضم مجموعة من المرافق الترفيهية مثل المُنتزهات، والملاهي، والأسواق الشهيرة.

 

افضل فنادق خميس مشيط

حيث أن خميس مشيط تعد من اهم المدن التي تعتبر مصدر لجذ السياح والزوار نظرًا لمعالمها التاريخية القديمة لذلك يتوافر بها مجموعة من الفنادق التي تعتبر من افضل فنادق السعودية من حيث الخدمات والمرافق .. اقرأ المزيد

 

ملاهي خميس مشيط

 

افضل ملاهي خميس مشيط

تُعتبر الملاهي الترفيهية الموجودة في خميس مشيط أحد أهم معالم السياحة في خميس مشيط ، لذلك نستعرض لكم مجموعة من افضل الملاهي الترفيهية في مدينة خميس مشيط التي ننصح بزيارتها في هذا المقال مع أهم المعلومات عن كل منها.

 

مدينة الألوان

تُعتبر مدينة الألوان من أهم ملاهي خميس مشيط الترفيهية والتي تحتوي على مجموعة مُختلفة من الألعاب مثل الألعاب الالكترونية والكهربائية بالإضافة إلى الألعاب الحركية التي تُفرغ طاقة الأطفال بشكل كبير.

ومن المُميز أن مدينة الألوان ليست مُخصصة فقط للصغار وإنما تضم أيضاً عدد من الألعاب الخاصة بالكبار والتي تُوفر لهم وقت من المرح وهي فرصة لهم من أجل قضاء لحظات مُختلفة للترويح عن أنفسهم.

 

ملاهي خميس مشيط

 

 

مدينة ألعاب المخازن الكبرى

تضم مجموعة من الألعاب البسيطة التي تُوفر جو من المرح والتسلية لدى الأطفال الصغار، كما تُوفر للأباء الراحة عند التسوق في المخازن الكبرى وترك الأطفال في أمان في مدينة الألعاب الترفيهية.

ساعات العمل

مُتاح طوال أيام الأسبوع ويعمل على فترتين الفترة الصباحية من الساعة 9:00 صباحاً وحتى 12:00 مساءً.

والفترة المسائية من الساعة 4:00 مساءً حتى 12:00 منتصف الليل

 

ملاهي خميس مشيط السعودية

 

 

البنون لاند

تُعتبر من افضل ملاهي خميس مشيط التي تضم مجموعة من الألعاب المُمتعة والتي تصلح لمُختلف الأعمار من الأطفال الصغار، والتي يُمكنها إضافة جو من الرفاهية لذلك تقوم المدارس بعمل رحلات إليها مع إقبال عدد كبير من زوّار المدينة إليها.

وتتميز البنون لاند بموقع مُتميز إلى جانب كونها في الهواء الطلق يُعطي شعوراً للطفل بالحرية والانطلاق بشكل أكبر، وهي تضم عدد كبير من الألعاب الحركية، والكهربائية التي يُفضلها الصغار.

ساعات العمل

يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 3:30 مساءً حتى الساعة 2:00 صباحاً.

 

ملاهي خميس مشيط

 

 

ملاهي عالم صدوف

تُعد من ملاهي خميس مشيط الشهيرة بالألعاب الترفيهية الكهربائية والتي تتميز بالأسعار المتوسطة والخدمات الرائعة التي تجذب الزوّار إليها، وهي مدينة ملاهي مغلقة تقع في العرق الجنوبي لمدينة خميس مشيط.

تضم عالم صدوف مجموعة من أحب ألعاب الأطفال إليهم مثل العربات المُتصادمة، الأرجوحات بالإضافة إلى ألعاب الفيديو جيم التي يحبها الصغار.

 

ملاهي خميس مشيط في السعودية

 

 

منتزه عسير جرين لاند

يُعتبر المنتزه أحد أهم المناطق الترفيهية في مدينة خميس مشيط ، حيث يضم مجموعة كاملة من المرافق الترفيهية في مكان واحد، فيتوفر بالمنتزه المساحات الخضراء المُناسبة لجميع أفراد العائلة، إلى جانب مجموعة من الألعاب الترفيهية ومنها ألعاب كهربائية، وألعاب الفيديو جيم.

كما يضم المنتزه أيضاً مسرح خاص للأطفال يُقدم أجمل العروض الخاصة بهم، ولذلك فإن المنتزه يُعتبر واحد من أجمل ملاهي خميس مشيط الترفيهية التي تتناسب مع مُختلف الأعمار.

ساعات العمل

مُتاح طوال أيام الأسبوع طوال اليوم ماعدا من الساعة 1:00 صباحاً إلى الساعة 1:30 صباحاً.

 

ملاهي خميس مشيط بالسعودية

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في خميس مشيط :

افضل 6 من فنادق خميس مشيط موصى بها

افضل 10 من شاليهات خميس مشيط الموصى بها

افضل 10 شقق للايجار في خميس مشيط

افضل 8 اماكن سياحية في خميس مشيط

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *