مدينة قليبة التونسية هي واحد من مدن السياحة في تونس المُميزه بمعالمها السياحية وأجوائها الساحلية، كما تتميز بالمناظر الطبيعة الخلّابة وأجوائها الهادئة وضمها لعدد من أماكن الترفية والتسوق الرائعة، ما جعلها واحدة من المُدن المُفضلة لدى العديد من السُيّاح الراغبين في الاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة.

تقع قليبية في ولاية نابل التونسية وهي أحد أهم المدن المَعنية بالصيد كونها تقع على ساحل البحر المتوسط حيث تمتلك شاطئاً يُعد من بين الأجمل بالنسبة لشواطئ البحر المتوسط قاطبةً، وتضم قليبية معالم أثرية رائعة رُبما كان أشهرها قلعة قليبية التي يعود تاريخها إلى العصر البيزنطي والتي تُعتبر من أشهر معالم قليبية السياحية

 

افضل فنادق قليبية

مدينة تمتلك تلك المُقومات الساحرة، لابد أنها تضم عدد لا بأس به من أماكن الإقامة التي بدورها تستقبل الزوّار الوافدين إلى المدينة وتتنافس في تقديم أفضل خدمات ومرافق، فيما يلي تقرير عن افضل فنادق قليبية التي حازت على تقييمات مُرتفعة من قِبل زوّارها العرب، والتي اعتبرها البعض من افضل فنادق تونس من حيث الإطلالات والخدمات.

 

فندق لا بيرلا

تُعتبر فيلا لا بيرلا من افضل فنادق قليبية تونس حيث تُقدم الإقامة المُريحة للزوّار من خلال فيلا مُطلة على البحر مُجهّزة بالتجهيزات اللازمة حيث تضم 3 غرف للنوم إلى جانب مطبخ.

يوجد بالموقع موقف مجاني للسيارات مع توفير خدمة النقل من وإلى المطار، كما يُوفر الفندق لنُزلائه تراس للتشمس، مرافق للشواء، ومنطقة شاطئ خاصة، وتبعد الفلل عن مطار تونس قرطاح مسافة 118 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع من حيث طاقم العمل المتعاون، الراحة، جودة المرافق، النظافة، والموقع.

افضل فنادق قليبة

 

شقة نايس فاكينسي

تتميز هذه الشقة بتصميمها وديكوراتها التي تُحاكي تُراث المدينة، وهي من افضل فنادق قليبية تونس حيث تُقدم منطقة شاطئ خاص، ملعب للتنس، مع إمكانية استئجار دراجات، ركوب الأمواج، وتُوفر ملعب للتنس وتراس للتشمس.

تبعد الشقق عن مطار تونس قرطاج الدولي مسافة 114 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من حيث طاقم العمل الممتاز، النظافة، القيمة مقابل المال، جودة المرافق، الراحة والخدمات.

فنادق قليبية تونس

 

شقق اسماء قليبية

من افضل فنادق قليبية تونس حيث تُوفر شقق تسع حتى 8 أفراد بالغين مُزودة جميعاً بحمام خاص ومطبخ، بعضها يُقدم إطلالات على الحديقة وبعضها إطلالات على البحر.

يوفر لك الفندق موقف مجاني للسيارات ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يضم تراس للتشمس، حديقة، ومرافق للشواء.

تبعد الشقق عن مطار تونس قرطاج مسافة 117 كم، ومسافة 3 دقائق بالسيارة عن مطعم منصورة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من حيث طاقم العمل الممتاز، الموقع، قربه من الشاطئ، الراحة، القيمة مقابل المال والواي فاي المجاني.

فندق أسماء قليبية

 

فندق كازا ديل مار ريزيدنس

من أجمل فنادق قليبية تونس حيث يُقدم إطلالة رائعة على ساحل البحر، ويُقدم شقق تسع حتى 6 أفراد جميعها مُجهّزة بمطبخ خاص، حمام خاص وواي فاي المجاني.

يُوفر الفندق لنُزلائه تراس للتشمس، حديقة، منطقة شاطئ خاصة، شبكات تلفزيون للأطفال، موقف مجاني للسيارات، ومع توفير خدمة النقل من وإلى المطار.

تقع الشقق على بُعد 113 كم، وعلى بُعد 13 دقيقة من مطعم المنصورة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم ممتاز من حيث النظافة، الموقع، القيمة مقابل المال، طاقم العمل وجودة المرافق والخدمات.

افضل فنادق قليبية تونس

 

شقق L’Hirondelle de Kelibia

من افضل فنادق قليبية تونس يُقدم خدمات ومرافق وأنشطة مُتنوعة لإسعاد الزوّار حيث يُوفر غرف وأجنحة تسع حتى 4 أفراد، كما يُوفر تراس للتشمس، منطقة شاطئ ومقهي يُقدم المشروبات المُتنوعة.

تقع الشقق في قليبية على بُعد 4.3 كيلو متر من قلعة قليبية، و112 كيلو متر من مطار تونس قرطاج.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من حيث طاقم العمل، الواي فاي المجاني، النظافة، جودة المرافق والخدمات.

L'Hirondelle de Kelibia

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *