يُفضّل الكثير ممن يقصدون السياحة في هاواي ويبحثون عن اماكن رومانسية في هاواي قضاء إجازة شاطئية مثالية فيها، ويعتبر شاطئ كيكاها كاي هاواي من أكثر الوجهات تفضيلاً

وذلك باعتباره أحد أجمل شواطئ هاواي التي تمتد على سواحل المحيط الهادئ الشمالي والتي ستعشق زيارته كوجهة صيفية لا عوض عنها، لاسيّما وأن مياه الشاطئ نقية.

وهذا الشاطئ الرملي سوف يمنحك كل ما كنت ترغب به سواءً قضاء أوقات مليئة بالاسترخاء والهدوء أو الاستمتاع بأنشطة مُتنوّعة لن تملّ منها، وهذا بالتحديد ما ستتعرّف عليه في هذا المقال.

شاطئ كيكاها كاي هاواي
@google map

افضل الأنشطة في شاطئ كيكاها كاي هاواي

• التجوّل على طول شاطئ كيكاها كاي هو أول مُتعة ندعوك لاختبارها فور وصولك إلى المكان، فلا شيء يُضاهي روعة المشي أمام البحر والاستمتاع بمنظر الأمواج وهي تتلاحق لتُلامس قدميك، وهذه الجولة أيضاً ستكشف لك الأنشطة والمرافق المُتاحة.

• بالطبع أن السباحة هي من أوائل الأنشطة التي يتوافد إلى ممارستها غالبية ضيوف شاطئ كيكاها كاي في هاواي ، وبالتالي فالاستمتاع بالسباحة في مياه الشاطئ الدافئة هو من أجمل التجارب التي لن تفوّتها بلاشك.

شاطئ كيكاها كاي هاواي
@google map

• المشاركة في بعض الرياضات والألعاب المائية هي الطريقة المُثلى لإضفاء بعض من أجواء المتعة على نهارك الذي ستُمضيه في الشاطئ، إذ يُوفّر المكان رياضات وألعاب بحرية مُتنوّعة مثل ركوب الأمواج.

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

المعالم القريبة من شاطئ كيكاها كاي

من المُمكن أن تقترن زيارتك إلى الشاطئ بجولة أُخرى تتعرف من خلالها على أحد أهم الاماكن السياحية في هاواي والتي لا تفصلك عنها سوى مسافة قريبة مثل ماكالاوينا بيتش هاواي على بُعد 2.77 كم.

موقع شاطئ كيكاها كاي هاواي على الخريطة

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.