يُفضّل الكثير ممن يقصدون السياحة في بوكيت ويبحثون عن اماكن رومانسية في بوكيت إمضاء إجازة شاطئية مثالية فيها، ويعتبر شاطئ كاتا نوي بوكيت من أكثر الوجهات تفضيلاً

وذلك باعتباره من أفضل شواطئ بوكيت التي تمتد على سواحل بحر اندامان والتي ستعشق زيارته كوجهة صيفية لا بديل لها، لاسيّما وأن مياه الشاطئ صافية.

وهذا الشاطئ الرملي سوف يمنحك كل ما كنت ترغب به سواءً قضاء أوقات مليئة بالسكينة والهدوء أو التمتّع بأنشطة مُتنوّعة لن تملّ منها، وهذا بالضبط ما ستتعرّف عليه في هذا التقرير.

افضل الأنشطة في شاطئ كاتا نوي بوكيت

• ندعوك في البدء للقيام بجولة على طول شاطئ كاتا نوي سوف تستمتع أثنائها بجمال الطبيعة الذي يحيط بك وبصوت الأمواج المتلاطمة وتنغمس في متعة المشي على الرمال المبللة وبالطبع سوف تتعرّف على مميزات الشاطئ وما يقدمه من أنشطة مُسليّة.

• يُحبّ غالبية مُرتادي شاطئ كاتا نوي في بوكيت الأنشطة البحرية وعلى وجه الخصوص السباحة، فإذا كنت أيضاً من هواتها، فلا تفوّت فرصة الاستمتاع بمياه الشاطئ الدافئة.

• المشاركة في بعض الرياضات والألعاب البحرية هي الطريقة الأمثل لإضفاء بعض من أجواء الإثارة على يومك الذي ستقضيه في الشاطئ، حيث يُتيح المكان رياضات وألعاب بحرية مختلفة مثل ركوب الأمواج و التزلج على الماء (jet ski).

• بوسعك اقتناء بعض المتطلبات، حيث يوجد بعض المتاجر على طول الشاطئ فلا تفوّت التجوّل بها كما ستجد بعض الباعة المتجولين وقد تودّ شراء بعض الأشياء التي يعرضونها.

المطاعم

• خلال رحلتك إلى شاطئ كاتا نوي بوكيت ، نوصيك بإمضاء أُمسية جميلة في أحد المطاعم أو المقاهي المُوزّعة على طول الشاطئ.

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى شاطئ كاتا نوي بوكيت

دخول مجّاني

المعالم القريبة من شاطئ كاتا نوي

من المُمكن أن تقترن زيارتك إلى الشاطئ بجولة أُخرى تستكشف عبرها أحد افضل الاماكن السياحية في بوكيت والتي لا تفصلك عنها سوى مسافة بسيطة مثل كارون فيوبوينت بوكيت على بُعد 3.6 كم.

الفنادق القريبة من شاطئ كاتا نوي

منتجع بيوند كاتا بوكيت من افضل فنادق بوكيت 4 نجوم، يبعُد مسافة 1.7 كم عن الشاطئ.

https://www.booking.com/hotel/th/kata-beach-resort-and-spa.html?aid=879975

يقع منتجع أندامان كاناسيا بوكيت على بُعد 1.34 كم من الشاطئ وهو من افضل فنادق بوكيت 5 نجوم.

https://www.booking.com/hotel/th/andaman-cannacia-resort-spa.html?aid=879975

موقع شاطئ كاتا نوي بوكيت على الخريطة

تقرير عن شاطئ كاتا نوي ، وأهم المُميزات والأنشطة التي يُمكنكم القيام بها عند زيارته ، موقع شاطئ كاتا نوي بوكيت على خرائط جوجل

Kata Noi Beach Phuket
شاطئ كاتا نوي
شاطئ كاتا نوي بوكيت
شاطئ كاتا نوي في بوكيت


https://maps.google.com/?cid=8195387276630652034

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.