إجازة شاطئية مميّزة، هي غالباً ما يرجوه مُعظم القادمين لتجربة السياحة في بوكيت والراغبين في زيارة اماكن رومانسية في بوكيت ، ويعتبر شاطئ كاتا بوكيت من أكثر الوجهات تفضيلاً

وذلك باعتباره أحد أشهر شواطئ بوكيت التي تمتد على سواحل بحر اندامان والتي ستُحبّ زيارته كوجهة صيفية لا عوض عنها، لاسيّما وأن مياه الشاطئ نقية.

وهذا الشاطئ الرملي سوف يُتيح لك كل ما كنت تحلُم به سواءً تمضية أوقات مليئة بالاسترخاء والهدوء أو الاستمتاع بأنشطة مختلفة لن تشعر بالملل منها، وهذا بالتحديد ما ستتعرّف عليه في هذا المقال.

افضل الأنشطة في شاطئ كاتا بوكيت

• التجوّل على امتداد شاطئ كاتا هو أول مُتعة ندعوك لاختبارها فور وصولك إلى المكان، فلا شيء يُضاهي روعة المشي أمام البحر والاستمتاع بمنظر الأمواج وهي تتلاحق لتُلامس قدميك، وهذه الجولة أيضاً ستُوضّح لك الأنشطة والمرافق المُتوفرة.

• تُصنّف السباحة كواحدة من التجارب المثيرة والممتعة، ولكن لها مذاق مميز عندما تكون في مياه البحر المالحة وبين أمواجه الطبيعية، وبالتالي فهي من الممارسات التي لا يُمكنك مُقاومتها عند زيارتك شاطئ كاتا في بوكيت.

• يتمتّع عُشّاق الرياضات المتنوّعة بنصيب كبير من التشويق وهذه المرة مع رياضات مائية لا تفوّت يوفرها لهم الشاطئ مثل ركوب الأمواج و التزلج على الماء (jet ski).

• تواجُدك في هذا الشاطئ، سيُتيح لك فُرصة شراء بعض المستلزمات، إذ يوجد مجموعة من المحال التجارية على طول الشاطئ فلا تفوّت التجوّل بها كما ستُقابل بعض الباعة المتجولين وقد ترغب بشراء بعض الأشياء التي يبيعونها.

المطاعم

• أثناء نُزهتك في شاطئ كاتا ، ننصحك بقضاء أوقات استثنائية في أحد المطاعم أو المقاهي المُنتشرة على امتداد الشاطئ.

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى شاطئ كاتا بوكيت

دخول مجّاني

المعالم القريبة من شاطئ كاتا

من المُمكن أن تقترن زيارتك إلى الشاطئ بزيارة أُخرى تتعرف من خلالها على أحد أهم الاماكن السياحية في بوكيت والتي لا تفصلك عنها سوى مسافة قريبة مثل سوق معبد كارون بوكيت على بُعد 3.65 كم و دينو بارك ميني جولف بوكيت على بُعد 650 م.

الفنادق القريبة من شاطئ كاتا

منتجع ميتادي وفيلات بوكيت من افضل فنادق بوكيت 4 نجوم، يقع على بُعد مسافة 1.1 كم عن الشاطئ.

https://www.booking.com/hotel/th/metadee-resort.html?aid=879975

يقع فندق إيبيس كاتا بوكيت على بعد مسافة 833 م من الشاطئ وهو من افضل فنادق بوكيت 3 نجوم.

https://www.booking.com/hotel/th/ibis-phuket-kata.html?aid=879975

موقع شاطئ كاتا بوكيت على الخريطة

تقرير عن شاطئ كاتا ، وأهم المُميزات والأنشطة التي يُمكنكم القيام بها عند زيارته ، موقع شاطئ كاتا بوكيت على خرائط جوجل

Kata Beach Phuket
شاطئ كاتا
شاطئ كاتا بوكيت
شاطئ كاتا في بوكيت


https://maps.google.com/?cid=10169578381813040120

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.