عادةً ما يتطلّع المُسافرون لقضاء رحلة لا تُنسى، وهذا بالفعل ما سيحظى به كل قاصدي السياحة في بوكيت ، فهُناك معالم سياحية متنوّعة، مثل شواطئ بوكيت فهي تُعتبر عنصر جذب رئيسي للسُيّاح

وباعتبار أن المدينة شاطئية بامتياز، وتُعتبر وجهة للعطلات الصيفية لا مُنافس لها، فقد اخترنا الحديث عن شاطئ كارون بوكيت الواقع على بحر اندامان .

فهذا الشاطئ الرملي الذي يُقارب طوله 5 كم يتمتّع بموقعه الرائع وبمياهه الصافية، وبالتالي يُعتبر المكان المثالي لمن يعشق البحر والأجواء المشمسة، كما يُعد خياراً مثالياً للراغبين في زيارة اماكن رومانسية في بوكيت ، وذلك بفضل ما يُوفّره من أنشطة وفعاليات نُعددها بالتفصيل عبر هذا التقرير.

افضل الأنشطة في شاطئ كارون بوكيت

• التجوّل على طول الشاطئ هو أول مُتعة ندعوك لاختبارها بمجرد وصولك إلى المكان، فلا شيء يُضاهي روعة المشي بجانب البحر والتمتّع بمنظر الأمواج وهي تتسابق لتُلامس قدميك، وهذه الجولة أيضاً ستكشف لك الأنشطة والمرافق المُتاحة.

• لا شيء يُضاهي متعة السباحة في مياه البحر الدافئة، فالسباحة من الممارسات التي لا يُمكن تفويتها عند زيارة أي وجهة ساحلية مثل شاطئ كارون في بوكيت

فضلاً عن أن هناك مواقع للغوص حيث باستطاعتك الاستمتاع بتجربة غوص لا مثيل لها.

• إن الجلوس أمام البحر والاستلقاء تحت أشعة الشمس من أكثر الأنشطة متعة، وفي هذا الشاطئ يوجد العديد من كراسي التشمّس والمظلات التي تم توفيرها لضمان رضا مُرتادي الشاطئ.

• يوفّر الشاطئ لمرتاديه إمكانية ممارسة العديد من الرياضات كرياضة المشي التي بالاستطاعة ممارستها في مسارات المشي والركض الممتدة على طول الشاطئ

ويُسمح للزوّار أيضاً باستخدام مجموعة من أجهزة اللياقة البدنية لممارسة تدريباتهم مع الاستمتاع بجمال البحر.

• تعتبر كرة الطائرة الشاطئية من الرياضات التي يُفضّلها الكثيرون، لذا فقد قدّم الشاطئ لمُرتاديه مساحة للتمتّع باللعب وإمضاء أوقات مفعمة بالحماسة والمتعة.

• الاستمتاع ببعض الرياضات والألعاب المائية هي الطريقة المُثلى لإضفاء بعض من أجواء المرح على نهارك الذي ستُمضيه في الشاطئ، إذ يُوفّر المكان رياضات وألعاب مائية مُتنوّعة مثل ركوب الأمواج، ركوب قوارب الموز “Banana Boat” القابلة للنفخ، التزلج على الماء بواسطة المظلة الشراعية و التزلج على الماء (jet ski).

• ولاشك أنك تتوق إلى الحصول على المزيد من الاسترخاء والذي ستناله عندما تجد نفسك في عرض البحر والمياه تُحيط بك من كل جهة، كل هذا سيكون عبر الذهاب في جولة بحرية ممتعة حيث يمكنك أن تحصل على بعض الخصوصية من خلال تأجير يخت خاص أو ربما رغبت في استئجار أحد القوارب الصغيرة المتوفرة على الشاطئ.

• يحوي هذا الشاطئ منتزهاً يُتيح لك فرصة أوسع للتمتع بمنظر الشاطئ وبمياهه الصافية ورماله الناعمة.

• وإلى جانب الاسترخاء والاستجمام في الشاطئ، قد تكون بحاجة لشراء بعض المستلزمات من أحد المتاجر التي تمتد على طول الشاطئ، أو من محلات الهدايا التذكارية التي ستحلو لك حتماً فكرة زيارتها والتعرّف على ما تحويه من تذكارات مميزة أو ربما تودّ شراء بعض الوجبات الخفيفة من أكشاك الوجبات الخفيفة المنتشرة في نواحٍ مختلفة من الشاطئ وقد يجتذبك بعض الباعة المتجوّلون لشراء بعض من الأشياء التي يبيعونها.

الخدمات والمطاعم

• سواءً كانت نُزهتك في شاطئ كارون بوكيت خلال ساعات النهار أو قُبيل غروب الشمس أو حتى في المساء، فإن زيارة أحد المطاعم والمقاهي المُنتشرة على طول الشاطئ والاستمتاع بالإطلالة أمرٌ لا يُفوّت.

• يُوفّر شاطئ كارون العديد من الخدمات والمرافق لمرتاديه ومن ضمن هذه الخدمات فريق إنقاذ ، مواقف للسيارات و كبائن للاستحمام .

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى شاطئ كارون بوكيت

دخول مجّاني
الدخول مجّاني للأطفال تحت 5 سنوات

المعالم القريبة من شاطئ كارون

ومن موقع الشاطئ الممتاز، نوصي باستكشاف المزيد من الاماكن السياحية في بوكيت التي تقع بالقُرب منه ومن بينها سوق معبد كارون بوكيت على بُعد 800 م وشاطئ كارون بارك بوكيت على بُعد 550 م.

الفنادق القريبة من شاطئ كارون

منتجع بارادوكس بوكيت من الفنادق التي تبعُد 1.2 كم من الشاطئ والتي تُعتبر من افضل فنادق بوكيت 5 نجوم.

https://www.booking.com/hotel/th/movenpick-resort-spa-karon-beach.html?aid=879975

من الفنادق القريبة من الشاطئ، هناك منتجع شاطئ فوكيت كارون القديم الذي يُعد من افضل فنادق بوكيت 4 نجوم إذ يقع على بُعد 2.51 كم من الشاطئ.

https://www.booking.com/hotel/th/the-old-phuket-boutique-resort-karon-beach.html?aid=879975

موقع شاطئ كارون بوكيت على الخريطة

اكتشف بالصور أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في شاطئ كارون بوكيت ، موقع شاطئ كارون ، بالإضافة لأفضل فنادق بوكيت القريبة منه

Karon Beach Phuket
شاطئ كارون
شاطئ كارون بوكيت
شاطئ كارون في بوكيت


https://maps.google.com/?cid=16458406708627662111

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.