تتميّز السياحة في هاواي بتقديمها الكثير من المقومّات السياحية التي عادةً ما يسعى إليها معظم الزوّار، فهُناك أماكن سياحية متنوّعة، مثل شواطئ هاواي فهي تُعتبر عنصر جذب رئيسي للضيوف، ولأن المدينة شاطئية بامتياز، وتُعد وجهة صيفية لا مُنازع لها، فقد اخترنا الحديث عن شاطئ خليج كابالوا هاواي الذي يقع على المحيط الهادئ الشمالي .

فهذا الشاطئ الرملي يتمتّع بموقعه الرائع وبمياهه الصافية، وبالتالي يُعدّ الوجهة المثالية لمن يعشق البحر والأجواء المشمسة، كما يُعد خياراً مثالياً للراغبين في زيارة اماكن رومانسية في هاواي ، وذلك بفضل ما يُوفّره من أنشطة وفعاليات نستعرضها بالتفصيل عبر هذا التقرير.

شاطئ خليج كابالوا هاواي
@google map

افضل الأنشطة في شاطئ خليج كابالوا هاواي

• عليك في البداية الذهاب في جولة على طول الشاطئ سوف تتمتّع أثنائها بسحر الطبيعة الذي يحيط بك وبصوت الأمواج المُتلاحقة وتنغمس في متعة المشي على الرمال المبللة وبالطبع سوف تستكشف مميزات الشاطئ وما يوفره من خيارات مُسليّة.

• السباحة من الأنشطة التي يعشق ممارستها معظم زوّار شاطئ خليج كابالوافي هاواي ، ففي حال كنت أيضاً من هواتها، فلا تفوّت فرصة التمتّعُ بمياه البحر الهادئة.

شاطئ خليج كابالوا في هاواي
@google map

• عليك الاستعداد للتحدي والفُرص الممتعة والفريدة من نوعها التي سيُتيحها لك هذا الشاطئ، إذ بمقدورك التمتّع ببعض الرياضات والألعاب المائية مثل ركوب الأمواج.

المطاعم

• سواءً كانت نُزهتك في شاطئ خليج كابالوا في المساء أو عند غروب الشمس وحتى خلال النهار، فإن زيارة أحد المطاعم المُنتشرة على امتداد الشاطئ والاستمتاع بالإطلالة تجربة لا تفوّت.

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

الفنادق القريبة من شاطئ خليج كابالوا

منتجع رويال لاهاينا هاواي من الفنادق التي تقع على بُعد 9.72 كم من الشاطئ والتي تُعتبر من افضل فنادق هاواي 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع شاطئ خليج كابالوا هاواي على الخريطة

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.