إن السياحة في هاواي وجهة لا غنى عنها لعُشّاق الأماكن السياحية المتنوّعة سواءً كانت معالم تعكس ثقافة المدينة وماضيها أو معالم طبيعية، ومن أهم هذه المعالم، لدينا شاطئ حديقة كاهالو هاواي الذي يقع على المحيط الهادئ الشمالي والذي يندرج ضمن قائمة أفضل شواطئ هاواي وأكثرها زيارة، كما يندرج ضمن قائمة اماكن رومانسية في هاواي بفضل الأجواء الساحرة التي يستمتع بها الزوّار

حيث أن هذا الشاطئ الرملي وهب المدينة عامل جذبٍ إضافي ليكون بذلك الوجهة الأمثل لقضاء عطلة صيفية لا تُنسى.

يستقطب هذا الشاطئ عدد ضخم من الزوّار وعلى وجه الخصوص من يودّون الاسترخاء والهدوء لما يبثّه مشهد المياه والرمال من راحة نفسية، كما يجذب كافة عُشاق الأنشطة الشاطئية التي سنسردها بالتفصيل في هذا المقال.

شاطئ حديقة كاهالو هاواي
@google map

افضل الأنشطة في شاطئ حديقة كاهالو هاواي

• ابدأ نهارك باختبار متعة القيام بجولة على الشاطئ، فهي متعة لا مثيل لها عندما تتأمّل ما يُحيط بك من مناظر آسرة يرسمها البحر وأمواجه وانعكاس الشمس عليه، وبجانب هذه المتعة سوف تستكشف أهم ميزات الشاطئ.

وتُلاحظ وجود بعض المواضع المخصصة للجلوس التي بإمكانك الاستراحة عليها.

شاطئ حديقة كاهالو هاواي
@google map

• يُعد نشاط السباحة من أبرز الأنشطة التي يتسابق إلى ممارستها أغلب زوّار شاطئ حديقة كاهالو هاواي ، وبالتالي فالتنعُّم بالسباحة في مياه البحر الجميلة هو من أفضل الأنشطة التي لن تفوّتها حتماً.

شاطئ حديقة كاهالو هاواي
@google map

• يُمكنك الآن الاستمتاع بأنشطة تتّطلب منك القليل من المُغامرة وستُشدّ إليها فوراً إن كنت ممن يُحبّون الألعاب المائية بمُختلف أنواعها، فالشاطئ يتيح لك فرصة ممارسة العديد منها مثل ركوب الأمواج.

• قد تكون بحاجة لشراء بعض المستلزمات من أحد المحلات التي تمتد على طول الشاطئ وقد يستقطبك بعض الباعة المتجوّلون لشراء بعض من الأشياء التي يبيعونها.

ساعات العمل

يومياً : 07:00 – 19:00

المعالم القريبة من شاطئ حديقة كاهالو

من المُمكن أن تقترن زيارتك إلى الشاطئ بزيارة أُخرى تستكشف عبرها أحد افضل الاماكن السياحية في هاواي والتي لا تفصلك عنها سوى مسافة قليلة مثل ماجيك ساندز بيتش بارك هاواي على بُعد 1.85 كم.

الفنادق القريبة من شاطئ حديقة كاهالو

منتجع كونا كوست هاواي من افضل فنادق هاواي 3 نجوم، يقع على بُعد مسافة 1.02 كم عن الشاطئ.

حجز فنادق

من الفنادق الواقعة بقُرب الشاطئ، هناك نادي ويندهام كونا ريزورت هاواي الذي يُعد من افضل فنادق هاواي 3 نجوم إذ تفصله مسافة 5.92 كم من الشاطئ.

حجز فنادق

موقع شاطئ حديقة كاهالو هاواي على الخريطة

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.