السياحة في تركيا هي عبارة عن صورة كاملة لجمال الطبيعة الساحر، في حين أن كل جزء من هذه الصورة سوف يفتح لك أبواباً أخرى من الجمال لم يسبق لك رؤيتها. كجزء مهم من هذه الصورة تطل علينا مدينة اسطنبول حاملةً معها المزيد والمزيد من المفاجآت وذلك في شوارعها ومناطقها الكثيرة.

في هذا المقال، لنا وقفة في منطقة كاديكوي اسطنبول التي تتمتع بشهرة واسعة النطاق، وبالأخص في مطاعمها الكثيرة التي تضفي على السياحة في اسطنبول لمسة خاصة لتأخذكم في رحلة ممتعة مع أنواع شتى من المطبخ التركي الفريد في مطاعم اسطنبول الأشهر عالميًا.

 

فنادق كاديكوي

أياً كان الفندق الذي تبحث عنه للإقامة في اسطنبول، سواءً فندق 5 او 4 او 3 نجوم، سواءً غرف فسيحة او اجنحة او شاليهات استثنائية، سوف تعثر على المكان الذي تود الإقامه فيه وذلك من خلال قائمتنا التي اعددناها لأفضل فنادق اسطنبول .. اقرأ المزيد

 

مطاعم كاديكوي اسطنبول

افضل مطاعم كاديكوي اسطنبول

تحتضن منطقة كاديكوي اسطنبول الكثير من نقاط الجذب المنعكسة في المعالم التاريخية للمنطقة والأسواق الشعبية والمطاعم والمقاهي المتعددة. في سبيل التعرف على الطبخ التركي عن كثب وتجربة اصناف شتى من مأكولاته اللذيذة، قمنا بتخصيص هذا المقال لاستعراض افضل مطاعم كاديكوي اسطنبول

 

مطعم سيا سوفراسي

من خلال أطباقه التي يقدمها للضيوف، يعكس مطعم Çiya Sofrası ثقافات مفقودة ونكهات منسية، فبالرغم من تواضع المكان إلا أنه سينقلك إلى عالم مليء بالحماس عبر استكشاف روعة المذاق الحقيقي. يقدم المطعم أطباق متوسطية وشرق اوسطية إلى جانب التركية، وتتسم أطباقه بأنها ذات قيمة ثقافية وغذائية في آنٍ واحد. يوفر المطعم أيضاً بيئة مريحة لضيوفه وغرفة مخصصة لرعاية الأطفال وخدمة راقية لا اختلاف عليها وهذا هو سبب إعجاب الكثيرون به.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 11:00 صباحاً، حتى الساعة 10:00 مساءً.

 

مطاعم كاديكوي اسطنبول

 

 

مطعم كوندا باليك

يشتهر مطعم Cunda Balik Restaurant بأطباقه البحرية الطازجة والتي يتفنن في طهيها وتقديمها بأفضل الطرق. من بين مطاعم كاديكوي الكثيرة، يعد هذا المطعم هو افضل مكان لتناول الأسماك وقد حصل على أعلى التقييمات بالنسبة لمأكولاته وخدماته الراقية.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

 

مطاعم كاديكوي اسطنبول

 

 

مطعم عايدة فينو كوتشينا

يعد مطعم Aida Vino E Cucina من افضل مطاعم كاديكوي اسطنبول حيث حصد إعجاب معظم زائريه نظراً لمأكولاته وخدماته وأسعاره المنافسة. يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق الإيطالية والمتوسطية والأوروبية، ويتسم بأجواءه الرومانسية التي تجتذب الآخرين لتجربتها.

مواعيد العمل

خلال ايام الجمعة والسبت والاحد من الساعة 2:00 ظهراً حتى الساعة 12:00 ليلاً.

خلال باقي ايام الاسبوع من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 12:00 ليلاً.

 

مطاعم كاديكوي اسطنبول

 

 

علي محي الدين حاسي بكير

هو عبارة عن متجر صغير للحلوى التركية التي تتمتع بمذاق لا ينسى وبنكهات متنوعة ترضي جميع الأذواق. اعتبر زائري متجر Ali Muhiddin Haci Bekir بأنه من الأماكن التي لا ينبغي تفويتها في منطقة كاديكوي، حيث يمكنك التمتع بالاختيار ضمن مجموعة متنوعة من الحلويات وانتقاء ما تريد لتأخذه هدية عند عودتك إلى الديار.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 8:00 مساءً.

 

افضل مطاعم كاديكوي اسطنبول

 

 

مطاعم شارع بغداد اسطنبول

لا شك أن شارع بغداد من أشهر شوارع كاديكوي العريقة، ولذلك فإنه يضم عدد لا بأس به من المطاعم التي يتردد عليها الزوّار العرب بكثرة، وتتنوّع المطاعم فيما بينها بين المطاعم التركية التقليدية والمطاعم العالمية التي تُقدّم المأكولات المُختلفة منها مأكولات البحر المتوسط  .. اقرأ المزيد

 

مطاعم شارع بغداد اسطنبول

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *