تُعد بازارات اسطنبول أحد أبرز معالم السياحة في تركيا التي تستقطب آلاف الزوّار من مُختلف أنحاء العالم، ومن أهم اسواق اسطنبول والتي تلقى إقبالاً كبيراً من قِبل السُيّاح سوق كاديكويأحد افضل اسواق اسطنبول الرخيصة والشعبية التي تُقام في مدينة اسطنبول بشكل مُنظم، يضم العديد من المُنتجات التركية التراثية والتقليدية بمُختلف أنواعها من المنتجات المحلية المُميزة.

يتميز سوق كاديكوي اسطنبول Kadıköy Produce Market بأسعاره المُناسبة لكافة الميزانيات والفئات سواءً كان البيع بالجملة أو البيع بالقطاعي، حيث يضم أكثر من 2000 متجراً مما يوفر للزائر الاستمتاع بالتسوّق والتجول في أزقته العتيقة وشراء حاجياتهم دون ملل.

لذا نستعرض لكم الأنشطة التي يُمكنكم القيام بها أثناء التجول في سوق كاديكوي في اسطنبول للاستمتاع بكل لحظة تقضيها في المكان.

 

اهم الانشطة التي يُمكن القيام بها عند زيارة سوق كاديكوي اسطنبول

• تُقسم أكشاك سوق كاديكوي الشعبي وفقاً لأنواع المُنتجات المعروضة، حيث يُمكنك التجول في الأقسام الخاصة ببيع الملابس الجاهزة والمصنوعة بخاماتٍ عالية الجودة تركية الصنع، والتي تضم الملابس النسائية، ملابس الأطفال، ملابس الرجال بمُختلف أنواعها حيث تعد من ارخص اسواق اسطنبول للملابس

 

سوق كاديكوي اسطنبول
[email protected]

 

• يُمكنك أن تقوم بجولة في الأكشاك التي تعرض المنسوجات من الأقمشة المُتنوعة والمفروشات الخاصة بالمنزل ذات النقوش المُتميزة التي تتناسب مع جميع الأذواق.

 

سوق كاديكوي اسطنبول
[email protected]

 

• لا تُفوت فرصة اقتناء بعض المُنتجات القيّمة من أحد المتاجر التي تعرض أجود المُنتجات كالحقائب النسائية والمدرسية، الأحذية لجميع الأعمار، الإكسسوارات، الأدوات المنزلية التركية التي يتهافت عليها النساء العرب لكن عليك أن تكون بارع في التفاوض للحصول على أجود المُنتجات بسعرٍ مُناسب.

 

سوق كاديكوي اسطنبول
[email protected]

 

• في كل رحلة سياحية تقوم بها لابد وأن تحصل على تذكاراً يُعبر عن حضارة البلد، في سوق كاديكوي اسطنبول ستجد العديد من التحف والمُقتنيات الأثرية التركية، فلا تُفوت اقتناء أحدها.

 

سوق كاديكوي اسطنبول
Google [email protected]

 

• ستجد مساحة كبيرة داخل سوق كاديكوي مُخصصة لبيع الخضراوات والفاكهة الطازجة التي يُمكنك شراء ما تحتاجه منها.

 

سوق كاديكوي اسطنبول
[email protected]

 

• لا يوجد سائح إلا وتذوق طعم الأسماك الطازجة التي تشتهر بها البلاد، فهي عنوان السياحة في اسطنبول ، فإذا كنت من مُحبي تناول الأسماك ستجد بُغيتك في سوق كاديكوي الذي يضم مُختلف أنواع الأسماك الطازجة بأسعارٍ لا تُقارن.

 

سوق كاديكوي اسطنبول
[email protected]

 

• في نهاية جولتك قم بالمرور على محلات العطارة التي تعرض منتجات مُتنوعة من التوابل التركية والهندية وغيرها من الأنواع التي تشتهر بنكهاتها النفاذة المُميزة.

 

سوق كاديكوي اسطنبول
[email protected]

 

• بعد انتهاء يومك الحافل بالمتعة والإثارة من التعرف على ثقافات وتقاليد تركيا إلى اختيار المُنتجات وعمل المُفاوضات لابد وأنك بحاجة إلى تناول وجبة شهية وتناول كوباً من الشاي أو القهوة التركية في أحد المطاعم والمقاهي التي تُقدم أشهى المأكولات والمشروبات التركية ومن ثُم تستأنف جولتك السياحية في منطقة كاديكوي لتستمتع بأجمل اماكن السياحة في اسطنبول ومنها مودا اسطنبول ، شارع المظلات في اسطنبول

 

سوق كاديكوي اسطنبول
[email protected]

 

مواعيد العمل

يفتح سوق كاديكوي اسطنبول أبوابه يوم الثلاثاء من كل أسبوع.

 

فنادق قريبة من سوق كاديكوي اسطنبول

دوبل تري من هيلتون اسطنبول مودا ، يُعد من افضل فنادق اسطنبول 5 نجوم ، ويبعُد عن سوق كاديكوي في اسطنبول حوالي 400 متر فقط.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً بفضل الموقع، طاقم العمل، النظافة، الراحة، المرافق، خدمة الإنترنت، مُستوى الأسعار.

حجز فنادق

فندق كالكيدون اسطنبول أحد افضل فنادق اسطنبول ويبعد عن سواق كاديكوي حوالي 230 متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييم ممتاز عن الموقع، طاقم العمل، مُستوى الأسعار، النظافة، الإنترنت المجاني، المرافق، الراحة.

حجز فنادق

موقع سوق كاديكوي اسطنبول

يُمكن الوصول إلى سوق كاديكوي اسطنبول من محطة كاديكوي عبر الحافلات العامة، كما يُمكن الوصول إليه من ميدان تقسيم الذي يبعُد عنه مسافة 16.5 كم باستقلال الحافلة رقم 110.

والخريطة المُرفقة توضّح موقع السوق تحديدًا على خرائط جوجل:

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم 60 منطقة سياحية في اسطنبول

افضل 15 مكان للتسوق في اسطنبول

افضل 6 مطاعم في اسطنبول

عروض رحلات سياحية في اسطنبول

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *