فندق ميناء السلام دبي هو أحد افضل فنادق دبي على البحر ، يقدم إقامة متكاملة الأركان لزواره سواء من النواحي الترفيهية أو الخدمات، إلى جوار موقعه الرائع بجوار نخلة الجميرا الشهيرة.

إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق ميناء السلام إحدى اشهر سلاسل فندق جميرا دبي .

 

أهم المميزات التي يقدمها فندق ميناء السلام دبي

يتميز فندق ميناء السلام دبي بديكوراته الساحرة المستوحاه من التراث العربي البوتيكي القديم، تتمتع غُرفه بإطلالات متنوعة ما بين الشاطئ، حديقة الفندق أو حمام السباحة، جميع الغرف تتمتع بمساحة كبيرة للمعيشة.

يضم الفندق مركزًا رائعًا ومتكاملًا للياقة البدنية، مع مسبحين أحدهما خارجي والآخر داخلي يناسبان جميع الأعمار، مع دروس يوغا ودروس لياقة بدنية، أما غرف العافية والسبا والمساج يمكنك الاستفادة منهم نظير رسوم إضافية.

كما يوفر كافة الأنشطة الشاطئية من سباحة، غطس، صيد الأسماك، ركوب الأمواج، تجديف وغيرها. يوفر الفندق أيضًا ملعبًا للتنس، تنس الطاولة، وملعب جولف.

يوفر طاقم الاستقبال بالفندق والذي يعمل على مدار الساعة إمكانية حجز تذاكر الجولات السياحية، مع وجود خدمة تحويل العملات. كما يوفر الموقع موقف سيارات مجاني لا يشترط الحجز المسبق. جميع مرافق الفندق تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفر لهم سهولة الحركة.

 

خيارات تناول الطعام

يوجد 11 خيارًا متنوعًا لتناول الطعام داخل فندق جميرا ميناء السلام ، إذا كنت تُفضل عدة أصناف عالمية من الطعام فعليك بالتوجه إلى مطاعم Hanaaya، Bahri Bar و Al Samar Lounge.

أما مطعم Zheng He’s فهو مخصص لعشاق الطعام الصيني الصحي، و Pai Thai لمُحبي الطعام التايلاندي. وإذا كنت تُفضل الطعام الأمريكي، الستيك هاوس والوجبات السريعة فإن مطعم Perry & Blackwelder’s (P&B) سوف يكون خيارًا مناسبًا لك.

يوجد بالفندق مطعم Shimmers ويقدم الطعام اليوناني، ومطعم Tortuga والذي يقدم الأطباق المكسيكية، أما عشاق البيتزا، الباستا والمعجنات الإيطالية فمكانهم هو مطعم Trattoria Toscana.

أما مطعم Pierchic فهو مخصص للمأكولات البحرية.

 

الغرف المتاحة

غرفة عربية بسرير مزدوج كبير.

دوبلكس عربي بسرير مزدوج كبير جدًا.

غرفة ديلوكس المحيط بسرير مزدوج كبير جدًا وسرير أريكة.

غرفة عربية تنفيذية.

غرفة محيط تنفيذية.

 

أسعار فندق جميرا ميناء السلام

يصل سعر الغرفة إلى 324 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

يبدأ سعر الغرفة من 245 دولار أمريكي خلال المواسم الغير سياحية.

 

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم ممتاز في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، طاقم العمل والمرافق، مع وجود تعليق سلبي يخص ارتفاع القيمة المالية مقابل الخدمة.

فندق ميناء السلام دبي

 

فندق ميناء السلام في دبي

 

فندق جميرا ميناء السلام

 

موقع فندق جميرا ميناء السلام

يبعد فندق جميرا ميناء السلام مسافة دقيقتين سيرًا على الأقدام من شاطئه الخاص، وتقع مدينة جميرا على بُعد 1.7 كيلومترًا من الفندق، أما برج العرب فيقع على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق، كما تقع حديقة وايلد وادي المائية على بُعد 6 دقائق سيرًا على الأقدام من مقر الإقامة.

مطار دبي الدولي يحتاج إلى 23 دقيقة بالسيارة لكي تصل إليه من فندق ميناء السلام دبي

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق ميناء السلام دبي والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

 

مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي :

افضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

افضل 25 من الاماكن السياحية في دبي

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

افضل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

افضل 7 شوارع سياحية في دبي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *