تُعد مدينة جونيه من أجمل مدن لبنان السياحية وتقع فى محافظة جبل لبنان شمال العاصمة بيروت وتبُعد عنها بما يُقارب 20 كيلو متر، وبفضل موقعها المُتميز على شاطئ البحر الأبيض المتوسط وهندستها المعمارية الجميلة والتراث اللبناني الأصيل جعلها مقصد للسُيّاح من كافة بلدان العالم العربي والأجنبي

بجانب ذلك كله فهي تألقت بأنها تضم سلسلة من افضل فنادق لبنان فى المدينة الشاطئية الرائعة والتي تُوفر كافة الخدمات الفندقية الفاخرة بالإضافة إلى الإطلالة الساحلية الساحرة.

افضل فنادق جونيه على البحر

توفر فنادق جونية لبنان الواقعة على البحر الإطلالة الخلابة، كما توفر أماكن إقامة راقية بالغرف والأجنحة المُجهزة بأفضل المرافق مع تقديم أرقى الخدمات، وفيما يلي نتعرف سويًا وبالتفصيل عن افضل فنادق في جونية على البحر مُختلفة الفئات وذلك استنادًا لتقييمات الزوّار العرب السابقين.

فنادق جونيه على البحر 5 نجوم

فندق برج أو بيه

يقع الفندق بالقرب من كازينو لبنان ويتمتع بالوحدات المُجهزة بطريقة راقية تشمل كافة المرافق والخدمات المُتميزة، كما يضم مكتب استقبال يعمل على مدار الأربعة وعشرين ساعة لراحة النُزلاء.

يتميز فندق برج بالقرب من أماكن الجذب السياحي، كما يوفر الأنشطة الترفيهية والخدمات العامة ومرافق العناية بالصحة مما نال استحسان الزوّار وخاصةً الأزواج، فكان الأختيار الأمثل لهم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييم رائع من حيث النظافة، الراحة، المرافق، القيمة مقابل المال.

حجز فنادق
فنادق جونيه

فندق ومنتجع بورتيميلو

يُعد الفندق من افضل فنادق جونيه على البحر 5 نحوم يتميز فندق بورتيمليو بالموقع الرائع على شاطئ الكسليك بمدينة جونية والبحر الأبيض المتوسط، مع توافر مسبح فى الهواء الطلق، والغرف المُجهزة بأحدث التجهيزات العصرية الرائعة، ذات الديكورات الدافئة.

يوفر الفندق كافة المرافق والأنشطة الترفيهية، غرف الساونا التي تُساعد على الاسترخاء، علاجات العناية بالجمال مع تواجد مكاتب لترتيب الرحلات السياحية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت تقييمات الزوّار عن الفندق جيدة من حيث الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، واي فاي مجاني.

حجز فنادق
فنادق جونيه على البحر

فنادق جونيه على البحر 4 نجوم

فندق الأقصر

يقع فندق الأقصر فى مدينة جونية بالقرب من الأماكن السياحية يتميز بإطلالة على خليج جونية والبحر ويُعد من افضل فنادق في جونية على البحر 4 نجوم الراقية، لما يتميز به من موقع مُمتاز وخدمات فندقية عالية المستوى.

يضم الفندق غرف مُجهزة بأحدث المفروشات العصرية وغرف لغير المدخنين مع توافر جناح خاص للعرسان، كما يشمل العديد من الأنشطة الترفيهية ومرافق العناية بالصحة والخدمات العامة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لا توجد تقييمات بعد.

حجز فنادق
فنادق جونيه لبنان

فندق غراند جبرائيل

يُعد من افضل فنادق جونية على البحر 4 نجوم الرائعة يتميز الفندق بالموقع الرائع بالقرب من أماكن التسوق والترفيه حيث يقع على بُعد 9 كم من كازينو لبنان، يتميز بإطلالة على البحر والتراس ويشمل الفندق كافة المرافق والخدمات الفندقية منها مكاتب استقبال يعمل على مدار الأربعة وعشرين ساعة.

يحتوي على غرف بها كافة المرافق ذات تصميمات جذابة، وغرف عائلية كبيرة، كما يوفر مرافق العناية بالصحة ومرافق عامة وأنشطة ترفيهية رائعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت تقييمات النُزلاء العرب للفندق مُمتازة من حيث القيمة مقابل المال، النظافة، الراحة، المرافق، الموقع.

حجز فنادق
فنادق في جونيه على البحر

فندق برنسيسا في جونيه

يقع فندق برنسيسا على البحر الأبيض المتوسط ويُعد واحد من افضل فنادق جونيه على البحر 4 نجوم الفاخرة، يتميز الفندق بإطلالة على البحر والجبل مما يُساعد الضيوف على الاسترخاء، يوفر فندق برنسيسا الأنشطة الترفيهية مثل ركوب الدراجات والخيل مع تواجد مسابح ومرافق عناية بالصحة.

يحتوي الفندق على غرف عائلية مُزودة بكافة المرافق، جناح خاص للعرسان مُجهز بطريقة رائعة، كما توافر خدمات استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

اقرأ تقريرنا عن فندق برنسيسا جونيه

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت تقييمات الفندق من قِبل النُزلاء رائعة بسبب النظافة، الراحة، الموقع، المرافق، القيمة مقابل المال.

حجز فنادق
فنادق جونيه على البحر في لبنان
ما هو افضل فنادق جونيه على البحر ؟

يتمتّع كلاً من فندق برنسيسا في جونيه ، فندق الأقصر بإطلالات رائعة على البحر بحسب تقييمات الضيوف العرب المُمتازة لها.

ما هو افضل فنادق جونية على البحر بأسعار معقولة ؟

فندق برنسيسا في جونيه ، فندق غراند جبرائيل ، فندق برج أو بيه هي من فنادق جونية الإقتصادية التي ُتوفّر إطلالة جميلة على البحر.

ما هو افضل فنادق في جونية على البحر 5 نجوم؟

يعتبر كل من فندق ومنتجع بورتيميلو ، فندق برج أو بيه من افضل فنادق المنطقة 5 نجوم المُطّلة على البحر.

ما هو مُتوسط تكلفة الإقامة في فنادق جونيه على البحر لليلة الواحدة؟

تتراوح تكلفة الاقامة في أحد فنادق المنطقة المُطّلة على البحر ما بين 30 دولار أمريكي و370 دولار أمريكي.
ويختلف السعر بحسب الفترة من السنة، مساحة الغُرفة، مزاياها، وعدد المرافقين.

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *