تقع الأردن على الضفة الشرقية لنهر الأردن، وتتميز بمعالمها السياحية القديمة والحديثة، المحميات الطبيعية، الحدائق والمتنزهات الترفيهية، ناهيك عن ما تتضمنه من مطاعم ومقاهي مُتنوّعة.

كما أن الأردن موطن المدينة الوردية البتراء، إحدى أماكن السياحة في الاردن الهامة، وهي موقع أثري شهير في صحراء البلاد الجنوبية الغربية، يعود تاريخه إلى حوالي 300 سنة قبل الميلاد.

ومما تحتضنه البلاد أيضًا عدد مُميز من الشُقق والفنادق الرائعة مُتعددة الفئات لخدمة زوّار البلاد، إلى جانب منتجعات الاردن المُميّزة.

 

افضل منتجعات الاردن

في السطور القليلة القادمة دليلٌ شاملٌ يتضمن افضل منتجعات الاردن التي تُعتبر من افضل فنادق الاردن التي حققت تقييمات مميّزة من الزوّار العرب.

 

فندق ومنتجع كمبينسكي العقبة

يقع الكمبينسكي بمُحاذاة الساحل، ويُوّفر مساحات مُتنوّعة من الإقامة، ومرافق مُميزة مثل الشاطئ الخاص، مركز اللياقة البدنية، السبا، والمسبح.

ويبعد المنتجع 10 كيلومتر عن مطار الملك حسين الدولي، 1.6 كيلومتر عن دريم مول، و2,7 كيلومتر عن حدائق الملك عبدالله.

إقرأ تقريرنا المفصل عن فندق ومنتجع كمبينسكي العقبة

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لاقى المنتجع استحسان الزوّار، وحصل على تقييماتٍ مُمتازة من حيث هدوء الموقع وإطلالاته، مستوى النظافة، جودة الطعام، ولباقة طاقم العمل.

حجز فنادق

منتجعات الاردن

 

فندق ومنتجع ذا أولد فيليدج

يُعتبر ذا أولد فيليدج من افضل منتجعات الاردن التي تُقدّم إقامة مُفعمة بعبق الماضي، ويتضمن مسبح، مركز رياضي، ومواقف مجانية.

ويبعد المنتجع مسافة 126 كيلومتر عن مطار الحسين الدولي، 3 كيلومتر عن عين موسى عليه السلام، و2.7 كيلومتر عن مدينة البتراء.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المنتجع على تقييماتٍ مُمتازة من عدة جوانب أهمها تعاون واحترافية طاقم العمل، مستوى النظافة العام، جودة الطعام، الخدمات والمرافق.

حجز فنادق

المنتجعات في الاردن

 

منتجع كمبينسكي عشتار البحر الميت

كمبينسكي عشتار هو أحد منتجعات الاردن التي تقع في منطقة البحر الميت، ويُوّفر شاطئ خاص، سبا، مركز لياقة بدنية، ومسابح داخلية وخارجية.

ويبعد المنتجع 62 كيلومتر عن مطار الملكة علياء الدولي، 17,1 كيلومتر عن متحف البحر الميت، و 21.7 كيلومتر عن حمامات ماعين.

إقرأ تقريرنا المفصل عن منتجع كمبينسكي عشتار البحر الميت

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل والإفطار.

حجز فنادق

منتجعات في الاردن

 

منتجع حياة ريجنسي العقبة آيلا

يُوّفر منتجع حياة ريجنسي العقبة آيلا إقامة مُميّزة، ومرافق مُتنوّعة، مثل السبا، ملاعب الغولف، شاطئ خاص، مركز رياضي، والمسبح.

ويبعد الفندق 8.9 كيلومتر عن مطار الملك حسين الدولي، 2.5 كيلومتر عن سوق الرمال، و2,9 كيلومتر عن مدينة الأمير حمزة للشباب.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

كانت تقييمات الفندق رائعة من ناحية مساحات الغرف الواسعة وإطلالاتها، تنوع وجودة الطعام وبالأخص شمول وجبة الفطور مع كافة الحجوزات، النظافة، الراحة والإفطار.

حجز فنادق

منتجعات بالاردن

 

فندق حياة زمان ومنتجع البتراء

يُوّفر فندق حياة زمان ومنتجع البتراء إقامة ساحرة، ويتضمن جلساتٍ خارجية بإطلالاتٍ جبلية رائعة، مسبح، مركز لياقة بدنية، وحمام تركي.

ويبعد المنتجع مسافة 115 كيلومتر عن مطار الملك حسين الدولي، و 1,2 كيلومتر عن متنزه الملكة رانيا.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز المنتجع على استحسان الزوّار، وحصل على تقييمات رائعة من حيث مستوى النظافة العام، تنوع وجودة الأطعمة، الموقع، وأريحية الغرف.

حجز فنادق

المنتجعات بالاردن

 

فندق ومنتجع إنتركونتيننتال العقبة

يُوّفر الإنتركونتيننتال العديد من أنواع مساحات الإقامة، ويتمتع بشاطئ خاص، وإطلالات خلّابة، كما يتضمن سبا، حمامات السباحة، وعدد من ملاعب الأطفال.

ويبعد الفندق مسافة 9.7 كيلومتر عن مطار الملك حسين الدولي، 1,7 كيلومتر عن حديقة الأميرة سلمى، و2.9 كيلومتر عن الشويخ مول.

إقرأ تقريرنا المفصل عن فندق ومنتجع إنتركونتيننتال العقبة

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على إعجاب الزوّار، وحقّق تقييمات جيدة جدًا من حيث مرافق الأطفال، جودة الطعام، مستوى النظافة، واحترافية طاقم العمل.

حجز فنادق

منتجعات الأردن

 

منتجع وسبا هيلتون البحر الميت

يتميز منتجع وسبا هيلتون البحر الميت بعوّامته التي تتضمن تراس للاسترخاء تحت الشمس، ويتضمن مسبح، مركز لياقة بدنية، وشاطئ خاص.

ويبعد المنتجع 62,2 كيلومتر عن مطار الملكة علياء الدولي، و22.1 كيلومتر عن حمامات ماعين الساخنة.

إقرأ تقريرنا المفصل عن منتجع وسبا هيلتون البحر الميت

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا من حيث الموقع وإطلالاته، المرافق والخدمات، تعاون طاقم العمل، أريحية الغرف، وتنّوع جودة الطعام.

حجز فنادق

منتجعات في الأردن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *