جيجل هي ولاية شمال شرق الجزائر وجزء من منطقة القبايل الواقعة على ساحل البحر الأبيض المُتوسط ​​الشرقي، عاصمتها ومركزها الإداري والتجاري مدينة جيجل، وهي مدينة مُنتجعية، وتُعتبر الولاية ككل من معالم الجزائر السياحية التي تتمتّع بمناظر طبيعية رائعة وشواطئ رملية جميلة، وتتضمن بعض الآثار التاريخية الهامة مثل المقابر الفينيقية.

وتحتضن الولاية عدد جيد من فنادق جيجل الهامة وبعض الشقق الفندقية، والتي تُعد من افضل فنادق الجزائر المُعدّة لاستقبال زوّار الولاية.

افضل فنادق فنادق جيجل

سنستعرض معكم في سطورنا القليلة القادمة، افضل افضل الفنادق في جيجل التي تستحقّ الزيارة، وحصلت على تقييمات مُميّزة من الزوّار العرب.

فندق دي لا بلاج

يُعتبر فندق دي لا بلاج من افضل فنادق جيجل السياحية التي تُوّفر إقامة مُريحة، ويتضمن تراس مُميّز، ويُوّفر دراجات للتجّول، واي فاي، وخدمة كونسيرج طوال اليوم بالمجان.

ويبعد الفندق 23.2 كيلومتر عن مطار فرحات عباس، 6,9 كيلومتر عن حديقة حيوانات جيجل، و7,7 كيلومتر عن مركز الصومام التجاري.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تميَّز الفندق بتقييمات رائعة من حيث الموقع وقُربه من البحر والخدمات، مُستوى النظافة العام، تعاون طاقم العمل، والخدمات التي يُقدّمها.

حجز فنادق
فنادق في جيجل

فندق شقق إسكندر ريزيدنس

يقع فندق إسكندر بالقُرب من شاطئ البحر، وهو من افضل فنادق في جيجل الجزائر التي تُوّفر شُقق مُجهّزة بالكامل مع مرافق شواء، مواقف سيارات وإنترنت مجاني.

ويبعد الفندق مسافة 16 كيلومتر عن مطار فرحات عباس، 800 كيلومتر عن سوبرماركت الكورنيش، و1,6 كيلومتر عن متحف كتامة جيجل.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حظي الفندق بإعجاب زائريه، وكانت تقييماته رائعة من حيث إطلالات الموقع، تعاون طاقم العمل، مُستوى النظافة العام، أريحية الشقق ومرافقها.

حجز فنادق
فنادق جيجل السياحية

فندق شقق تشيزلو 1

يُعتبر فندق تشيزلو 1 من افضل الفنادق في جيجل التي تتمتّع بتراس مُطلّ على الشاطئ، ويتضمن حديقة مع مرافق للشواء، ويُوّفر دراجات مجانية وخدمة كونسيرج على مدار الساعة.

ويبعد الفندق مسافة 53,9 كيلومتر عن مطار فرحات عباس، 4,4 كيلومتر عن المغارة العجيبة، و5,2 كيلومتر عن الحديقة الوطنية تازة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لم يحصل الفندق على أية تقييمات بعد.

حجز فنادق
فنادق مدينة جيجل
ما هي افضل وأنسب منطقة للسكن في مدينة جيجل؟

جيجل ولاية سياحية صغيرة وهادئة معالمها السياحية محدودة رغم أنها تُشبع مُختلف الرغبات وتُلائم مُختلف الأعمار، حيث تقع أغلب الفنادق في جيجل بمنطقة الكورنيش وتطّل على البحر على مقربة من مراكز التسوق والمُنتزهات الترفيهية المُمتعة للعوائل والعرسان والشباب.

ما هو متوسط تكلفة الإقامة في احد الفنادق في جيجل لليلة الواحدة ؟

تتراوح تكلفة الإقامة في فنادق جيجل بين 33 – 100 دولار أمريكي في الليلة الواحدة لشخصين، وتختلف باختلاف الموسم وتصنيف وموقع الفندق، نوع وسعة الغرف وإطلالتها، سياسات الحجز والضريبة. .اقرأ المزيد

ما هي ارخص فنادق جيجل السياحية ؟

للحصول على إقامة بأرخص فنادق في جيجل ، فإن الفنادق من فئة 3 نجوم فأقل البعيدة نوعًا ما عن المعالم السياحية خارج موسم الحشود السياحية المُتعارف عليه بالولاية هي اختيارك الأمثل عند حجز وحدة في فنادق جيجل ونحن بدورنا نُرشح لك فندق دي لا بلاج و فندق شقق إسكندر ريزيدنس كأرخص الفنادق في جيجل

ما هي افضل الفنادق في جيجل لقضاء شهر العسل؟

تُعد فنادق دي لا بلاج ، إسكندر ريزيدنس من أنسب الفنادق في جيجل للعرسان حسب التقييمات المُرتفعة من النزلاء العرب لما توفره من إطلالات على البحر وجولات استكشافية.

ما هي اجمل الفنادق في جيجل المطلة على البحر؟

يُعد فندق إسكندر ريزيدنس من أفضل فنادق في مدينة جيجل بالخدمة الذاتية تطّل على ساحل البحر المتوسط.

ما هي افضل فنادق ولاية جيجل القريبة من المطار؟

يُعد شقق إسكندر ريزيدنس افضل فندق في جيجل بالقُرب من مطار فرحات عباس بمسافة 16 كم.

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *