إذا ما سُئل أحد عُشّاق التسوّق عن افضل مولات دبلن التي يُوصى بزيارتها خلال رحلة السياحة في دبلن ، فإن مركز تسوق جيرفيس دبلن سيكون في مُقدّمة القائمة المُوصى بها، فهو يُتيح محلات مُتنوّعة وأنشطة مشوّقة يفرح بها الكبار والصغار على حدٍّ سواء، ليس هذا فقط، بل هناك العديد من المميزات التي تُخوّل هذا المول لأن يُصبح مقصداً هاماً للتسوّق، قادراً على إرضاء مُختلف الأذواق.

لكي تحظى بتجربة تسوّق مميزة في هذا المول عليك أولاً التعرّف على أنواع المتاجر التي توجد بداخله والأنشطة التي يُمكنك الاستمتاع بها، وهذا التقرير سوف يُعرّفك على كل هذا.

مركز تسوق جيرفيس دبلن
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في مركز تسوق جيرفيس دبلن

• غالباً ما تشمل مراكز التسوّق سلسلة من متاجر الألبسة المتنوّعة، فسواءً كنت تُحبّ متابعة أحدث اتّجاهات الموضة، أو تُريد ببساطة شراء بعض الملابس الجديدة، فمن المؤكد أن مركز تسوق جيرفيس في دبلن هو الوجهة المُناسبة.

• يُتيح لك مركز تسوق جيرفيس دبلن تشكيلة متنوّعة من متاجر الأحذية والحقائب لتستمتع بالتنقّل بينها واستكشاف الجديد في هذا العالم وبالطبع اقتناء القطع التي ستحوز على إعجابك.

• وفي سبيل جعل تجربة التسوّق أكثر شمولية، حرص هذا المول على ضمّ مجموعة من المتاجر التي تقوم ببيع الأدوات المنزلية وبالتالي لن تكون بحاجة للبحث عن متاجر كهذه بعيداً عن المول.

مركز تسوق جيرفيس دبلن
@google map

• يتهافت أغلب المتجوّلون في مركز تسوق جيرفيس في دبلن على زيارة محلات بيع الإلكترونيات، فلا تفوّت المرور إلى أحد هذه المحلات والاطلاع على العروض العديدة والخصومات الخاصة.

• تُعتبر إضافة سُبل ترفيهية مختلفة إلى جانب مُتعة التسوّق أمر بالغ الأهمية لجذب المزيد من الزوّار، وبالتالي وفّر المول بداخله مركز ترفيهي للأطفال.

• عند الترتيب للمُتطلبات التي ستحتاج ابتياعها مٌسبقاً، ضع في اعتبارك أن المول يشمل سوبر ماركت تستطع من خلاله شراء ما ينقُصك من سلع وبضائع غذائية.

مركز تسوق جيرفيس دبلن
@google map

المطاعم

• يُتيح المول بعض المطاعم ومن أشهرها برغر كينغ بالإضافة إلى سبارو.

• هناك بعض المقاهي المميزة في مركز تسوق جيرفيس دبلن ومن بينها إتش آند تي كوفي وموكا كافي شوب.

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 11:00 – 18:30
الإثنين : مفتوح 09:00 – 18:30
الثلاثاء : مفتوح 09:00 – 18:30
الأربعاء : مفتوح 09:00 – 18:30
الخميس : مفتوح 09:00 – 21:00
الجمعة : مفتوح09:00 – 19:00
السبت : مفتوح 09:00 – 19:00

اماكن سياحية قريبة من مركز تسوق جيرفيس

نوصيك باقتناص الفرصة الذي يقدمها موقع المول لأنه نقطة انطلاقة رائعة لاستكشاف المزيد من الاماكن السياحية في دبلن القريبة من المول مثل قلعة دبلن على بعد 1.0 كم ومكتبة ذا بوك اوف كيلز دبلن الواقعة على بعد 4.0 كم.

فنادق قريبة من مول جيرفيس دبلن

فندق جوريز إن دبلن أحد افضل فنادق دبلن 4 نجوم، يقع على بعد 450 م من المول ويتميّز بتقييمات مميزة من زوّاره.

فندق أكاديمي بلازا دبلن الواقع على بعد حوالي 1.7 كم عن المول، يعتبر أحد افضل فنادق دبلن 3 نجوم التي نوصي بها.

موقع مركز تسوق جيرفيس دبلن على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في دبلن :

افضل 8 فنادق في دبلن ايرلندا موصى بها

اهم 8 اماكن سياحية في دبلن ايرلندا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.