جنة بلايس مرسى دبي من افضل فنادق دبي على البحر رخيصه حيث يتميّز بالموقع المُميّز القريب من المعالم السياحية المشهورة في دبي، والتجهيزات الكاملة، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية والخدمية التي يحتاجها الضيوف للشعور بالراحة والرفاهية.

ويُعتبر الفندق من افضل الخيارات عند الاختيار بين فنادق دبي الأخرى، وسنتعرّف في التقرير التالي على فندق جنة بلايس دبي مارينا من متوسط أسعار، والغرف المُتوفّرة وسنبدأ بأهم المُميّزات التي يُقدّمها الفندق.

مميزات جنة بلايس مرسى دبي

يضم الفندق وحدات ذات تجهيزات كاملة كشاشة مسطحة مُزودة بقنوات فضائية ومطبخ مجهز بأجهزة حديثة ويُصاحبه منطقة لتناول الطعام، صندوق ودائع آمن، حمام خاص، ومنطقة جلوس، وتتنوع الوحدات ليختار الزائر منها ما يتناسب مع متطلباته فمنها عازلة للصوت، عائلية، ولغير المُدخنين والتي توفّر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

ويحتوي الفندق على مسبح خارجي، مركز لياقة بدنية وساونا بالإضافة إلى خدمة إنترنت مجانية وموقف مجاني وآمن للسيارات ولا يتطلب الحجز المُسبق.

كما يوفّر الفندق خدمة تنظيف يومية تضم خدمة التنظيف الجاف وكيّ الملابس، خدمة إيقاظ، وخدمة استئجار السيارات بالإضافة إلى فريق استقبال يعمل على مدار الساعة ويُجيد العديد من اللُغات.

خيارات تناول الطعام

يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال أو اختيار تناول الفطور في الغرفة، ولا تمتلك شقق جنة مطعمًا خاص به، حيث تتوفّر الوحدات ذات الخدمة الذاتية، كما يقع بالقرب من أشهر المطاعم، المقاهي، والأسواق في مدينة دبي.

الغرف المتاحة

 جناح ديلوكس يتسع لشخصين بالغين.

  شقة استوديو تتسع لشخصين بالغين وبمساحة 38 متر مُربع.

 شقة من غرفتي نوم تتسع لأربع أشخاص بالغين وبمساحة 90 متر مُربع.

أسعار الفندق 

تبدأ أسعار الليلة الواحدة في جنة بلايس مرسى دبي من 3108 دولار أمريكي في الغرفة المُزدوجة أو التوأم التي تصلح لشخصين بالغين خلال فترات الموسم السياحي.

يمكنك الحصول علي أسعار أقل تبدأ من 83 دولار أمريكي خلال فترات خارج مواسم الرواج.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق جنة بلايس دبي مارينا علي على تقييمات جيّدة جدًا من الزوّار العرب كواحد من افضل فنادق دبي مارينا في كلٍ من الموقع، أداء طاقم العمل، الراحة، نظافة المكان، والقيمة مقابل المال.

فندق جنة بلايس دبي مارينا
فندق جنه بلايس دبي
جنة بلايس دبي مارينا
جنة بلايس دبي مارينا

موقع فندق جنه بلايس دبي

يقع جنة بلايس دبي مارينا بموقع مُميز قريب من البحر والمعالم السياحية المشهورة في دبي حيث يبعُد عن مطار دبي الدولي بمسافة 34.6 كم، ويبعُد عن الممشى في جيه بي آر مسافة 750 متر وهو ما يُعادل 10 دقائق سيرًا على الأقدام، ويبعُد عن حديقة أكوافنتشر المائية مسافة 13.2 كم، كما يبعُد عن روكسي سينما جي بي آرمسافة 1.4 كم وهو ما يُعادل 8 دقائق بالسيارة.

للاطلاع على المزيد من المعلومات وأحدث عروض الأسعار التي يقدمها فندق جنه بلايس دبي يمكنك زيارة صفحة الفندق علي موقع بوكينغ بالنقر على اقرأ المزيد بالأسفل.

الفنادق القريبة من فندق جنة بلايس دبي مارينا

فندق سيجنتشر مارينا ، جنة مارينا بي سويتس ، فندق ستيلا دى مارى دبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.