إزمير واحدة من أجمل المدن التركية الواقعة على ساحل بحر إيجة الساحر، كما أنها تُعد من أهم وجهات السياحة في تركيا على الإطلاق سواء من الجانب الاقتصادي، أو من الجانب السياحي والترفيهي.

يوجد عدد كبير من معالم السياحة في ازمير المزارات التاريخية، والثقافية الهامة، كالمتاحف والمساجد والحدائق، إلى جوار عدد كبير من أهم الشواطئ الموجودة في جنوب تركيا.

 

افضل فنادق ازمير

ونظرًا لمكانتها السياحية والترفيهية الهامة في تركيا، تضم مدينة ازمير مجموعة من افضل فنادق تركيا حيث تتنوع هذه الفنادق في الخدمات التي تقدمها، الأسعار، الإطلالات ومساحات الغرف بحيث تناسب جميع الأذواق، كما تضم أيضًا وحدات إقامة غاية في الرقي ومُجهزة بأحدث الإمكانات التي قد يحتاجها الزوار… اقرأ المزيد

شواطئ ازمير

 

شواطئ ازمير

يوجد بمدينة ازمير مجموعة من الشواطئ الساحرة التي تطل على بحر ايجة، يمكنك الاستمتاع بها خلال جولة السياحة في ازمير

 

شاطئ نادي المرح

يعد شاطئ نادي المرح واحدًا من أهم وأفضل شواطئ ازمير وأكثرها إقبالًا من قبل زوار المدينة خاصة في العشرة سنوات الأخيرة، يمتلك رمالًا ذهبية رائعة تصلح لعدد كبير من الأنشطة، وينتشر بطول الشاطئ عدد كبير من المقاعد المخصصة للاسترخاء والمظلات. يوفر الشاطئ عدد كبير من الأنشطة المائية مثل ركوب الأمواج، التجديف، ركوب المراكب الشراعية، الصيد بالإضافة إلى الغطس والاستمتاع بمشاهدة الشعب المرجانية.

يوجد أيضًا بطول الشاطئ مطعمين يقدمان وجبات متنوعة بالإضافة إلى مقاهي وحانات تقدم المشروبات الساخنة والباردة، إلى جوار مركز للرياضات المائية في الشاطئ. في الليل يُقام في شاطئ نادي المرح عدد من الحفلات الترفيهية وحفلات الشواء.

 

شواطئ في ازمير

 

شاطئ بيرلانتا ازمير

واحدًا من اجمل شواطئ ازمير حيث يتميز بنظافة مياهه ورماله البيضاء كما يتوفر بالشاطئ عدد كبير من الأنشطة الممتعة مثل ركوب اليخوت والاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس. يتميز أيضًا الشاطئ بكونه أقل ازدحامًا من الشواطئ الأخرى في ازمير لذلك فهو مناسبًا للغاية لعشاق الهدوء والاسترخاء.

يحيط بالشاطئ مجموعة من التلال الرملية التي تعطيه المزيد من الجمال والمشهد الطبيعي الخلاب، يتميز مناخ الشاطئ بالبرودة قليلًا ولكنه مُشمس في أغلب الأوقات، يقع الشاطئ على بُعد كيلومترات قليلة من Farmville بإزمير.

 

شواطئ بازمير

 

شاطئ ايكمكسيز

يعد هذا الشاطئ أيًضا من شواطئ ازمير الرائعة والمميزة، يتميز بمياهه الفيروزية الرائعة التي تستطيع بسهولة أن تشاهد الأحياء البحرية من خلالها، الشاطئ يتميز بالهدوء حيث أن عدد قليل من السائحين يعرفون هذا الشاطئ، لذلك هو أيضًا مناسبًا للغاية لكل عشاق الهدوء أو للأزواج بشكلٍ خاص.

يوفر الشاطئ غرف تبديل الملابس مع مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة.

 

شواطئ ازمير تركيا

 

شاطئ آكوم ازمير

واحدًا من أجمل شواطئ ازمير على الإطلاق ويتميز ببنية تحتية رائعة مع سلالم خشبية ملونة، تضفي المزيد من المتعة والإنطلاق على يومك داخل الشاطئ. يتميز الشاطئ بمياهه الصافية ورماله الذهبية كما ينتشر بطول الشاطئ عدد كبير من المقاعد المخصصة للاسترخاء مع مظلات ضخمة.

يمكنك الحصول على مشروبك المفضل سواء كان ساخنًا أو باردًا من المقهى الموجود بالشاطئ، كما يوجد مطعم يقدم بعض الوجبات الخفيفة والمعجنات بالإضافة إلى عربات الآيس كريم التي تنتشر بطول الشاطئ.

 

شواطئ ازمير بتركيا

 

شاطئ ياسيكا آداسي ازمير

هو الشاطئ الرئيسي لجزيرة ياسيكا آداسي الشهيرة في ازمير، ويعد مع الجزيرة واحدًا من أهم معالم الجذب السياحي في ازمير واهم شواطئ ازمير على الإطلاق، يمتد الشاطئ لمسافة 400 مترًا على ساحل الجزيرة الغير مأهولة، يضم الشاطئ رصيفًا مُضاف حديثًا بالإضافة إلى مطعمًا يقدم عدد متنوع من الأطباق.

تستطيع الوصول إلى الشاطئ والجزيرة بعد أن تقطع مسافة ساعة في البحر بمساعدة أحد العبارات من ازمير، أما بالحديث عن مياه الشاطئ فحدث ولا حرج حيث تعد من أكثر مياه الشواطئ في ازمير نقاوة، كما يوجد عدد من الألعاب المائية الترفيهية التي تناسب الكبار والصغار.

 

شواطئ في ازمير

 

مقالات قد تهمك ايضاً في ازمير :

اهم 8 اماكن سياحية في ازمير

افضل 9 من فنادق ازمير المجرّبة

افضل 4 شقق للإيجار في ازمير

افضل 5 من مطاعم ازمير الموصّى بها

افضل 3 من اماكن التسوق في ازمير

 

One thought on “افضل 5 من شواطئ ازمير التي ننصح بزيارتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *