السياحة في بورتوفينو

جزيرة بورتوفينو تلك البلدة الصغيرة التي تتجمع حول الميناء، وجبال خضراء زاهية ترتفع إلى السماء، مع مباني بألوان قوس قزح في إطلالة خلابة ولوحة رُسمت بريشة فنان مُرهف الحِس، مما جعل منها وجهة رائعة في السياحة في ايطاليا .

تضم مدينة بورتوفينو العديد من المزارات الأثرية، المعالم السياحية التاريخية من الكنائس، القلعة، ومتحف في الهواء الطلق، إضافةً إلى المطاعم، المحلات التجارية، والحديقة النباتية، والمنارة، كل هذا وأكثر في ايطاليا بورتوفينو الساحرة.

افضل فنادق بورتوفينو

تتمتع بورتوفينو ايطاليا بمجموعة متنوعة من فنادق ايطاليا التي تمتاز بقربها من أهم المعالم السياحية، كما توفر أفضل أماكن إقامة للسائحين، وفيما يلي سنعرض قائمة من افضل فنادق بورتوفينو ايطاليا ..اقرأ المزيد

مدينة بورتوفينو

قلعة براون

من أهم معالم بورتوفينو الايطالية والمعروفة أيضًا باسم قلعة سان جورجيو، التي بُنيت على أطلال برج المراقبة الروماني كحصن لحماية البلاد عام 1557 ميلاديًا، والآن هي متحف يضم المقتنيات الأثرية والتاريخية التي توّثق تاريخها العريق، تتميّز هذه القلعة بتصميم فريد  غني بالنقوش والزخارف الرخامية النادرة.

تقع قلعة براون على ارتفاع كبير فوق ميناء بورتوفينو التي تتيح لزائريها مشاهدة أجمل الإطلالات على أرجاء المدينة وعلى الخليج من خلال شُرف القلعة وبرجها، كما تضم حديقة رائعة من أشجار الصنوبر الكثيفة، ويُعقد بالقلعة العديد من الفعاليات الحية على مدار العام.

بورتوفينو ايطاليا

محمية بورتوفينو البحرية

واحدة من أجمل أماكن السياحة في بورتوفينو ايطاليا وأكثرها متعةً وإثارة، ما بين الإطلالة الخلابة من مياه فيروزية وجبال ومنحدرات يكسوها اللون الأخضر، أما تحت الماء فهناك سحرٌ من نوعٍ خاص عند قيامك بالغطس ومراقبة الحياة البحرية الساحرة.

أما عن الرياضات المائية فتُتيح لك هذه المحمية العديد من الأنشطة مثل ركوب الأمواج، التزحلق على الماء، ركوب قوارب الكاياك والاستمتاع بجولة هادئة تملأ نفسك بالجمال الذي يحيط بك من كل جانب.

بورتوفينو الايطاليه

متحف الحديقة

أفضل متاحف بورتوفينو ايطاليا ، ذلك المتحف المفتوح في الهواء الطلق والمُقام في حديقة رائعة ليجمع بين جمال الفن وسحر الطبيعة، حيث يضم معروضات متنوعة من المنحوتات والتماثيل المتنوعة لمجموعة من مشاهير الفنانين.

إذا كنت من محبي هذه الفنون فحتمًا ستنال جرعة مكثفة من الفن إضافةً إلى الإطلالة المحيطة بك من كل جانب.

بورتوفينو إيطاليا

ساحة ميناء اليخوت

الأكثر حيوية وازدحامًا في مدينة بورتوفينو الايطالية هي ساحة ميناء اليخوت التي تضج بالحركة على مدار 24 ساعة، ويحيط بك المباني الملونة بألوان قوس قُزح، اليخوت والمراكب التي تملأ الميناء، وزُرقة المياه وسحر الإطلالة.

إضافةً إلى الكثير من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات البحرية المحلية، العالمية، والمقاهي التي تقدم لك مشروبك المفضل مع أبهى إطلالة في تجربة لا تُنسى.

جزيرة بورتوفينو

شاطئ خليج باراجي

استمتع بتجربة مميزة في هذا شاطئ الذي يُعد من أجمل عوامل الجذب في بورتوفينو ايطاليا ، يتميز بأروع إطلالة تجعلك تشحن طاقتك من جديد، عند جلوسك على كراسي الاستلقاء المريحة، مع عدد من المطاعم، المقاهي، وبارات الوجبات الخفيفة.

استجم بحمام شمسي رائع، أو قُم بجولة مميزة إما سيرًا على الأقدام على طول الشاطئ، أو على متن مركب يجوب بك أرجاء الشاطئ في رحلةٍ مُمتعة، أما عن السباحة فهي الاختيار الأمثل للحصول على أقصى درجات الاستمتاع.

مدينة بورتوفينو الايطالية

حديقة بورتوفينو الإقليمية

أروع منتزهات بورتوفينو وأكبرها حيث تبلغ مساحتها 18 كم، وتُعد بمثابة محمية طبيعية ينتشر بها أشجار البندق، الصنوبر، والبلوط، وهي ملجأ لعدد كبير من الطيور من بينها أنواع نادرة، كما تضم الكهوف.

ففي هذه الحديقة الرائعة يمكنك القيام بجولات المشي لمسافات طويلة مع توفير إمكانية التخييم بها، ثم توجه إلى الكهوف المنتشرة واستكشاف الغابات التي تحيط بك في هذه الحديقة المميزة.

السياحة في بورتوفينو

منارة بورتوفينو

أشهر معالم المدينة وأكثرها جذبًا للمحليين والسائحين على حدٍ سواء، والتي تقع على أحد مرتفاعات المدينة في شبة جزيرة مذهلة، تضم المنارة في محيطها العديد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات والباستا الإيطالية الشهيرة والمقاهي الفاخرة.

يمكن الوصول إلى المنارة عن طريق جولات المشي لمسافات طويلة والاستمتاع بأجواء مذهلة في حضرة نسيم البحر العليل وإطلالات لا مثيل لها على مد البصر، كل هذا ستحظى به عن وجودك في واحدة من أهم معالم السياحة في بورتوفينو المميزة.

ايطاليا بورتوفينو