السياحة في جنوا

   

تمتلك جنوة ايطاليا سياحة فريدة، فتتيح لك خلال عطلتك الخريفية أو الربيعية خيارًا مثاليًا ووجهةٍ مُميّزة، فهي المدينة التي تقع في الربع الشمالي من إيطاليا، وتتمتع بتاريخ عريق كمعقل لأشهر ميناء وتاريخ ملاحي وبحري، وكسادس أكبر وأقدم مدن ايطاليا السياحية .

فإلى افضل الاماكن السياحية في جنوا ايطاليا سنصحبك الآن لنضعكَ على الطريق الصحيح خلال رحلتك إلى السياحة في جنوا .

افضل فنادق جنوة

لا يُعد السفر إلى جنوة ايطاليا سياحة فقط، بل تمتلك جنوة سلسلة من أرقى وأفخم الفنادق والمُنتجعات السياحية التي تُرضي مُختلف الأذواق ممَن يقصدون جنوة ايطاليا سياحة أو حتى إقامة دائمة، قمنا بجمع افضل الفنادق في التبويب التالي ..اقرأ المزيد

 السياحة في جنوة

ساحة دي فيراري

وهي واحدة من أهم وجهات السياحة في جنوا بفضل موقعها المُتميّز من المدينة التي تُمثّل الساحة مركزها الذي يتفرّع منه عدد من الشوارع الرئيسية الهامة، كما تتميّز الساحة أيضًا باستضافتها لعدد من المباني التاريخية العريقة ذات التصميم المُذهل الذي يعود لزمن العصور الوسطى، مثل القصر الملكي ومنزل كريستوفر كولمبوس، كاتدرائية جنوة وكاتدرائية سانت لورانس.

 السياحة في جنوة ايطاليا

أكواريوم جنوة

واحدة من أجمل الاماكن السياحية في جنوة ايطاليا وأكثرها شعبية بين السياح لكونها أكبر حوض سمكي إيطالي وأكبر محمية بحرية أوروبية، بفضل مساحتها التي تمتد إلى 33 ألف قدم تضم نحو 70 حوض سمكي و15 ألف نوع من المخلوقات المائية والبرمائية والزواحف والطيور، وتقع الحديقة المائية في مدينة جنوا ايطاليا محل الميناء القديم وتستقبل سنويًا نحو مليون ونصف زائرًا.

 السياحة في جنوة

حي بيغلي

لا يُمكن أن تفكر في رحلة إلى جنوة ايطاليا سياحة أو حتى لأي غرضِ آخر دون أن تزور واحد من أرقى وأعرق أحيائها، وهو حي بيغلي الذي يوفر لك ولأسرتك نزهة مُمتعة لا مثيل لها بين مجموعة من أجمل القصور والفيلات والحدائق وأفخم المطاعم والمقاهي والمتاجر صاحبة الماركات العالمية الشهيرة، إلى جانب أفضل الفنادق والمُنتجعات للإقامة الفاخرة.

جنوة ايطالا سياحة

حي بوكاداس

وهو من أجمل أحياء مدينة جنوا ايطاليا رغم قِدمه وبساطته ربما يرجع ذلك لطبيعته الساحلية الخلابة وإطلالته الساحرة على شاطئ البحر، كما يتميّز الحي بمجموعة من أفخم مطاعم المأكولات البحرية حيث يُمكنك تذوق الأسماك بنكهة إيطالية مُميّزة.

اماكن السياحة في جنوة

شارع فيا غاريبالدي

وهو واحد من أفضل أماكن جذب السياحة في جنوا ايطاليا المُوصى بزيارتها بفضل ما يُزيّنه من قصور ومباني تاريخية ضخمة وفخمة المعمار جعلت المكان أولى بأن يتربع على قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي منذ العام 2006.

جنوة ايطاليا سياحة

منارة جنوة

من أهم الاماكن السياحية في جنوة ايطاليا التي يفد السياح إليها من كل مكان للاستمتاع ببنائها المهيب وإطلالتها البانوراميه الرائعة على مدينة جنوا ايطاليا الساحرة، حيث تتميّز المنارة بكونها ثالث أقدم وأطول منارات العالم بطولها الذي يصل إلى 250 قدم.

افضل المناطق السياحية في جنوة

المتحف البحري في جنوة

أو ما يشتهر باسم متحف غالاتا ديل مار أحد أهم ما يقصده الزوار خلال السياحة في جنوا حيث تتّبع تاريخ المدينة البحري والملاحي عبر ساحل البحر المتوسط ما بين القرنين 16 و19.

مناطق سياحية في جنوة

متحف الفن الشرقي في جنوة

حينما يكون الهدف من زيارة جنوة ايطاليا سياحة ثقافية فلا تفوت زيارة متحف الفن الشرقي أو ما يُعرف بمتحف كيوسون إدوارد الذي يُعد من أهم الاماكن الثقافية في جنوة، حيث يستقطب أنظار مئات الآلاف من السياح بفضل ما يحتويه من مُقتنيات وكنوز من أقنعة وأسلحة ودروع أثرية، تماثيل نادرة، مشغولات خزفية.

 السياحة في جنوة

المدينة القديمة

حينما يكون هدفك من زيارة جنوة ايطاليا سياحة تراث، فإن المدينة القديمة هي مكانك الأمثل حيث يُمكنك الرجوع بالزمن سنوات طويلة إلى الوراء والاستمتاع بمشاهدة جنوة القديمة بشوارعها العتيقة المرصوفة بالحصى وممراتها الضيقة ومبانيها الشاهقة ومطاعمها ومقاهيها التقليدية الصغيرة وشراء التذكارات من متاجرها البسيطة، ما يجعلها من مواقع جذب السياحة في جنوا .

السياحة في جنوة

مصعد بيجو

وهو من أكثر المزارات إثارة ومُتعة في ميناء جنوة القديم جنبًا إلى جنب مع المحمية البحرية حيث يوفر للزائرين فرصة الصعود لارتفاع 40 متر والاستمتاع بنظرة بانوراميه على المدينة الساحرة وأهم معالمها من أعلى.

جنوة ايطاليا سياحة

مقالات قد تهمك ايضاً في جنوة :

افضل 10 اماكن سياحية في جنوة ايطاليا

افضل 5 فنادق في جنوة ايطاليا موصى بها