عندما تحط أقدامك على أرض حديقة إيتاباشي النباتية طوكيو سوف تشهد السحر بعينه يرتسم عن يمينك وشمالك، فأنت على وشك أن تتعرّف على واحدة من أجمل حدائق طوكيو التي يطرأ ذكرها كلّما تحدّثنا عن السياحة في طوكيو ، فهذه الحديقة تُقدّم تنوّعا نباتيّاً لا يُصدّق ما يجعلها خياراً رائعاً لمُحبي النباتات والباحثين عن اماكن سياحية في طوكيو للعائلاتك.

في هذه الحديقة أنواع مميزة من النباتات وأنشطة وفعاليات عديدة، يوضّحها تقريرنا هذا بالتفصيل، فمنذ أن أٌفتتحت الحديقة وبدأت باستقبال الزوّار وهي تُبهر الجميع بكل ما هو فريد لتكون الوجهة المثالية للتنزّه.

حديقة إيتاباشي النباتية طوكيو
@google map

افضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة إيتاباشي النباتية طوكيو

• دع أقدامك تسوقك في جولة تطوف بها كل أرجاء الحديقة لترى بأشكال الطبيعة التي لا تُقاوم، فأنت تتجوّل في حديقةٍ تجمّلت بأشجارٍ أغدقت على المشهد بمزيد من الخضرة.

حديقة إيتاباشي النباتية في طوكيو
@google map

• وقد حرصت حديقة إيتاباشي النباتية على توفير الأجواء المُلائمة لنمو أنواع محددة من النباتات وذلك عبر توفير بعض الدفيئات الزراعية لتُناسب هذه النباتات، لذا ستُدرك وجود بيوت زجاجية للنباتات الاستوائية.

حديقة إيتاباشي النباتية
@google map

• وستلحظ خلال زيارتك في الحديقة وجود مكان يُقبل على دخوله عدداً من الضيوف وهو المتحف التابع للحديقة الذي بدوره سيقودك لرؤية ما يحويه من معروضات متنوّعة.

حديقة إيتاباشي النباتية طوكيو
@google map

أسعار الدخول إلى حديقة إيتاباشي النباتية

أسعار دخول البالغين 260 JPY
أسعار الدخول للأطفال 130 JPY
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 18:00

المعالم القريبة من حديقة إيتاباشي النباتية

بعد نُزهتك في هذه الحديقة الجميلة قد يجول بخاطرك التعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في طوكيو، لذلك نقترح عليك زيارة أكاتسوكا بارك طوكيو على بُعد 1.07 كم وأراكاوا توداباشي جرين سبيس طوكيو على بُعد 647 م

موقع حديقة إيتاباشي النباتية على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في طوكيو:

افضل 8 من فنادق طوكيو الموصى بها

اهم 10 اماكن سياحية في طوكيو اليابان

افضل 3 مطاعم حلال في طوكيو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.