اسطنبول، المدينة الساحرة التي تستقبل الجميع بترحيب غامر، ستجعل الجميع حائراً بين زقاقها ومساجدها وبازارتها و مطاعم اسطنبول التي ليست سوى نذرٌ يسير من مناطق الجذب التي ستسعد جميع قاصدي السياحة في تركيا ولا شك السياحة في اسطنبول الحيوية ستجد أكثر الأحياء شُهرة وعراقة وهو شارع الاستقلال اسطنبول أحد أشهر شوارع اسطنبول التي تجمع بين المناظر الخلّابة والمطاعم الفخمة ليخلق ثقافة طعام فريدة من نوعها ستجدها في افضل مطاعم شارع الاستقلال اسطنبول الراقية.

 

فنادق اسطنبول تقسيم شارع الاستقلال

ستحمل لك زيارة اسطنبول في طياتها الكثير من المُتع اللامتناهية وكي تجعل مكان إقامتك إحدى هذه المُتع يُمكنك الإطلّاع على مقالنا الذي جمع قائمة بأفضل فنادق اسطنبول في شارع الاستقالال .. اقرأ المزيد

 

افضل مطاعم شارع الاستقلال

 

افضل مطاعم شارع الاستقلال اسطنبول

باتت شهرة شارع الاستقلال حديث الكثيرون من أبناء البلد ومن السُيّاح الأجانب على حدٍ سواء خاصةً وأنه قريب من تقسيم اسطنبول الميدان الأشهر بالمدينة، في هذا الشارع الطويل ستجد المباني الأثرية، المتاجر، المعارض ودور السينما، إلى جانب العديد من السفارات والقنصليات، وبالتأكيد عدداً كبيراً من المطاعم والمقاهي الشهيرة.

لا عجب إذاً في أن هذا الشارع يزوره يومياً حوالي ثلاثة مليون شخصاً، وحتماً أنك ستكون أحدهم في إحدى الأيام، لذا سيُقدّم مقالنا مجموعة من افضل مطاعم شارع الاستقلال اسطنبول

 

مطعم المدينة تقسيم

يُعد من أشهر مطاعم تقسيم اسطنبول، يحظى هذا بشهرة واسعة في أوساط العرب على وجه الخصوص وذلك بالطبع لأنه يضم نخبة من أشهر الطُهاه وعلى رأسهم الشيف بوراك. يُقدّم مطعم المدينة مجموعة من المأكولات اللبنانية والتركية بطريقة جذّابة يُصاحبها عروض مُذهلة، ويُعد المطعم مُناسب تماماً للعائلات التي لديها أطفال. تتنوّع قائمة المطعم بين المشاوي، الكباب، المحاشي، المُقبّلات، المعجنات، الفطائر والحلويات .. اقرأ المزيد

 

افضل مطاعم شارع الاستقلال اسطنبول

 

مطعم السلطان احمد كفتيسي سليم اوستا

تتزين مطاعم شارع الاستقلال اسطنبول باللوحات اللافتة وقوائم الطعام الشهيّة وبالأنوار الجذّابة خلال فترة المساء ومن ضمنها مطعم Tarihi Sultanahmet Köftecisi Selim Usta الذي يُقدّم مأكولات تركية غنية عن التعريف وعلى رأسها كرات اللحم المشوية، سلطة الفاصوليا، الشوربات اللذيذة وحلوى السميد اللذيذة.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 10:30 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً.

 

افضل مطاعم شارع الاستقلال

 

 

مطعم 360 اسطنبول

يحظى مطعم 360 اسطنبول بمكانة سامية ضمن افضل مطاعم شارع الاستقلال حيث يتميّز بموقعه داخل مبنى يعود تاريخه للقرن التاسع عشر ويُوّفر إطلالة مُميّزة تحبس الأنفاس. يُقدّم المطعم مأكولات كثيرة بلمسة عصرية أنيقة منها العالمية، المتوسطية والأوروبية ومنها التركية وخلطة المأكولات. لا تُفوّت على نفسك فرصة الاستمتاع بالأكل اللذيذ والأجواء الحيّة التي تستمر حتى وقت متأخر من الليل في هذا المطعم.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.

 

مطاعم شارع الاستقلال اسطنبول

 

 

مطعم سيسمي بازلاما كوفالتي نيسانتاسي

أحد افضل مطاعم في شارع الاستقلال اسطنبول يشتهر مطعم Cesme Bazlama Kahvalti Nisantasi بوجبات الإفطار المُميّزة لاسيما مع إطلالة المطعم المُذهلة على بحر البوسفور. إلى جانب ذلك، هناك أطباق الغداء المُتنوّعة وخدمات المطعم الراقية وفريق العمل الودود وجميعها نقاط حاصلة على أعلى تقييمات الزوّار مما يجعل المطعم من افضل مطاعم شارع الاستقلال اسطنبول الموصى بزيارتها.

مواعيد العمل

يومياً منذ الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 5:00 مساءً.

 

مطاعم في شارع الاستقلال اسطنبول

 

 

مطعم مادو

في جولتك بين مطاعم شارع الاستقلال اسطنبول ، لابد أن يكون مطعم مادو ضمن المطاعم التي تستحق التجربة في هذه المنطقة، خاصةً إن كنت من مُحبي الحلويات التركية الشهيرة بما في ذلك البقلاوة والكنافة. يشتهر المطعم بأصناف أُخرى إلى جانب الحلويات مثل المشروبات الساخنة المتنوعة وأطباق الكباب مع بعض المأكولات التركية والشرق أوسطية. يُمكنك زيارة المطعم الذي من يُعتبر افضل مطاعم شارع الاستقلال اسطنبول في أوقات مختلفة للنهار سواءً للإفطار أو الغداء أو العشاء أو وجبة ما بعد الظهيرة.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 7:00 صباحاً حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.

 

افضل مطاعم شارع الاستقلال اسطنبول

 

 

مطعم تقسيم سوتيس

في مطنقة حيوية وسياحية مثل شارع الاستقلال يصبح البحث عن افضل مطاعم شارع الاستقلال اسطنبول مهمة صعبة، بيد أن مطعم Taksim Sütiş هو من سيدعوك إليه ويجتذبك بفضل روائح الطعام الشهيّة المنبعثة من جميع زوايا المطعم. من خلال تناولك لبعض المأكولات سواءً التركية أو الشرق أوسطية والمشروبات الطازجة والحصول على خدمة جيدة، سوف تترك المطعم وأنت حاصل على كامل الرضا مع عزمك على مُعاودة زيارته مرة أخرى.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 6:00 صباحاً حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.

 

افضل مطاعم شارع الاستقلال

 

 

مطعم ميكلا

في الطابق العلوي لفندق ذا مرمرة بيرا، سوف تعثر على واحد من مطاعم شارع الاستقلال اسطنبول الأكثر رُقياً وأناقة وهو مطعم MIKLA. بموقعه الشاهق المُميّز يُمكنك الوصول إلى الأُفق بناظريك على نواحي عدة من مدينة اسطنبول الزاهية، فضلاً عن الاستمتاع بتذوق أطباق مختلفة يشتهر بها المطعم على وجبة العشاء مثل الهامور مع الزيتون والليمون والقهوة التركية بنكهة الفانيليا الخاصة.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.

عدا يوم الأحد فهو عطلة رسمية للمطعم.

 

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *