محلات شارع الاستقلال في اسطنبول تُعد من أشهر اسواق اسطنبول للملابس حيث تشتهر تُركيا باحتوائها على متاجر فخمة وقيّمة تضم أرقى العلامات التجارية العالمية، وتحظى بزيارة آلاف الزوّار يوميًا لما يجدونه من مُميزات وقيمة رائعة فيها.

ستجد في شارع الاستقلال على يمينك ويسارك عدد كبير من المحلات مثل محلات الطعام، الملابس، الأحذية، التحف والأنتيكات، الحلويات، قراءة الكف، الكافيهات و غيرها، ويُمكننا القول أن شارع الاستقلال الذي يقع في منطقة تقسيم اسطنبول من أبرز عوامل تنشيط السياحة في اسطنبول فهي منطقة حيوية ويُطلقون عليها قلب اسطنبول.

 

فنادق اسطنبول تقسيم شارع الاستقلال

إلى جانب العديد من اماكن سياحية في اسطنبول يضم شارع الاستقلال العديد من الفنادق التي تُعد من افضل فنادق اسطنبول وتتميز بخدمات أكثر من رائعة، تُوّفر الراحة والهدوء للنزلاء، وهذا بناءً على تقييمات الزوّار العرب في افضل فنادق تركيا ، للإطلاع على قائمة أفضل الفنادق القريبة من شارع الاستقلال اضغط على الرابط التالي .. إقرأ المزيد

 

محلات شارع الاستقلال اسطنبول

 

افضل محلات شارع الاستقلال اسطنبول

شارع الاستقلال في اسطنبول يضم مزيج من المحلات التجارية التي تشعر فيها بمتعة التسوق والتجول سيراً، وتستمتع بسحر وجمال اسطنبول وتستنشق تاريخ تركيا كما يجب أن يكون، وقد خصصنا هذه المقالة لعرض قائمة تُبرز أهم محلات شارع الاستقلال في اسطنبول الموصى بها.

 

مركز تسوق ديميرورين الاستقلال

هذا المتجر يُعتبر من أشهر محلات شارع الاستقلال اسطنبول ويتكون من 5 طوابق و3 تحت الأرض، وهو مول شامل يضم محلات بيع الأجهزة الإلكترونية، سينما يُعرض بها أحدث الأفلام، مطاعم راقية إضافة إلى إنه يشتمل على الكثير من المحلات الفريدة برغم صغر مساحته ولكنه يحظى بزيارات رائعة لأنه يقوم بعمل عروض وتخفيضات مُميزة.

مواعيد العمل

مفتوح يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

 

محلات شارع الاستقلال في اسطنبول

 

 

مادو

يُعتبر مادو من أشهر محلات شارع الاستقلال اسطنبول التي تُقدم الحلويات التركية الشهية مع المشروبات الساخنة بكافة أنواعها، إلى جانب الآيس كريم اللذيذ ويتميز بأسعاره المعقولة والتي تتلائم مع الجميع، إضافة إلى أنه بإمكانكم شراء الحلويات وتقديمها كهدية مُميزة، لا تُفوت تذوق فنجان القهوة اللذيذ من مادو.

مواعيد العمل

مفتوح على مدار أيام الأسبوع من الساعة 6:30 صباحًا حتى الساعة 3:00صباحًا.

 

محلات شارع الاستقلال في اسطنبول

 

 

متجر مانجو لبيع الملابس النسائية

متجر MANGO من أهم وأشهر متاجر بيع الملابس النسائية والاكسسوارات وملابس السباحة وكل ما تُريده السيدات، إضافة إلى حرصهم الدائم على عمل عروض رائعة على الأسعار والتخفيضات التي تجعل السُياح ينجذبون إلى شراء هذه الماركة العالمية التي تستحوذ على نسبة كبيرة من مبيعات متاجر الملابس في كافة أنحاء العالم.

مواعيد العمل 

مفتوح يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

 

محلات شارع الاستقلال اسطنبول

 

متجر CENTRO  للملابس الرجالية

يُقدم هذا المتجر مجموعة من أفضل المنتجات ضمن ماركة CENTRO العالمية والتي توفر للرجال كل ما يحتاجون إليه من ملابس وإكسسوارات، أحذية، ملابس السباحة وكل ما يُضفي أناقة ورُقي على مظهر الرجل، فبمجرد دخول هذا المتجر ستشعر أنك تحتاج إلى شراء كل المنتجات، يتكون هذا المتجر من عدة طوابق وتمكن من الانتشار وتحقيق شهرة واسعة في شارع الاستقلال حتى أنه اصبح من أهم محلات شارع الاستقلال في اسطنبول .

مواعيد العمل 

مفتوح يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

 

محلات شارع الاستقلال في اسطنبول

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *