منطقة تقسيم من افضل مناطق اسطنبول السياحية والتي تعمل على رواج السياحة في تركيا بصورة واسعة، فهي تعتبر من أهم المراكز الحيوية حيث تنتشر بها العديد من المطاعم، المقاهي، وأشهر اسواق اسطنبول التي تكتظ بآلاف الزوّار.

ونظرًا لوجود الكثير من المعالم السياحية في منطقة تقسيم سنوافيكم في تقريرنا عن فنادق تقسيم حيث اخترنا لكم افضل فنادق اسطنبول تقسيم 4 نجوم التي تتمتع بتقييمات مُرتفعة من قِبل الزئرين العرب.

 

افضل فنادق اسطنبول تقسيم 4 نجوم

تضم منطقة تقسيم الكثير من فنادق اسطنبول 4 نجوم التي تتباهى بتوفير أروع الخدمات الفندقية ومرافق العافية المُتألقة حيث تقدم للزائرين أوقاتًا هادئة من الاستجمام والاسترخاء، سنقوم الآن بترجيح افضل فنادق تقسيم اسطنبول اربع نجوم الموُصى بها بناءً على تقييمات الزوّار العرب وآرائهم :

 

فندق رمادا تقسيم

يعتبر من أرقى فنادق اسطنبول تقسيم 4 نجوم الذي يقدم العديد من أنشطة الترفيه الجاذبة للسياح حيث يوفر المعارض المؤقتة، ساعات العروض السعيدة، جولات المشي، وركوب الدراجات الهوائية.

ويبعد الفندق عن ميدان تقسيم بحوالي 550 متر، ويوجد على بُعد 700 متر مركز أتاتورك الثقافي، وعلى بُعد 1.5 كم قصر دولمة بهجة، كما يقع مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي على بُعد 43.6 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق رمادا تقسيم

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً في كلٍ من طاقم العمل، المرافق، القيمة مُقابل المال، الراحة، وتقييمات رائعة في الموقع.

حجز فنادق

افضل فنادق اسطنبول تقسيم 4 نجوم

 

فندق سي في كي تقسيم

أحد افضل فنادق اسطنبول تقسيم 4 نجوم الذي يتميّز بتصاميه العصرية، ويُمكن للزائرين حجز التذاكر الخاصة بزيارة المعالم السياحية عن طريق مكتب الجولات السياحية المُتاح بالفندق.

ويبعد الفندق عن ميدان تقسيم بحوالي 170 متر، ويوجد بازار التوابل على بُعد 4.1 كم، ومسجد سليمان القانوني على بُعد 5 كم، كما يقع مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي على بُعد 44.1 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق سي في كي تقسيم

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات جيدة جداً من حيث النظافة، الموظفين، الراحة، الخدمات، وتقييمات ممتازة من حيث الموقع.

واشتكى بعض الزوّار من وجود بعض الضوضاء في الشارع المُقابل للفندق.

حجز فنادق

افضل فنادق اسطنبول تقسيم 4 نجوم

 

فندق تايتنك تقسيم

يعد من أجمل فنادق اسطنبول تقسيم 4 نجوم حيث يوفر الكثير من المرافق التي تساعد أصحاب الاحتياجات الخاصة على مزاولة حياتهم بشكل طبيعي، كما يهتم بالعديد من مرافق العناية بالصحة.

ويبعد الفندق عن ميدان تقسيم بحوالي 500 متر، ويقع برج غالاتا على بُعد 4.2 كم، وعمود قسطنطين على بُعد 6.5 كم، ويقع مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي على بُعد 43.6 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق تايتنك تقسيم

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزوّار العرب إلى الفندق تقييمات جيدة جداً من خلال طاقم العمل، الخدمات، الراحة، النظافة، وتقييمات ؤائعة من خلال الموقع.

وأشار البعض إلى قلة جودة المرافق.

حجز فنادق

فنادق اسطنبول تقسيم 4 نجوم

 

فندق ريتشموند اسطنبول

يعتبر من أفخم فنادق اسطنبول تقسيم 4 نجوم حيث يوفر العديد من الأنشطة الترفيهية كساعات العروض السعيدة، وسهرات العشاء المُميّزة، ويتميّز بتقديم غرف خالية من مُسببات الحساسية.

ويبعد الفندق عن ميدان تقسيم بحوالي 1.5 كم، ويقع متحف بيرا على بُعد 270 متر، وكنيسة القديس أنطونيوس على بُعد 450 متر، كما يوجد مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي على بُعد 47.5 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق ريتشموند اسطنبول

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمات جيدة جداً في المرافق، الراحة، طاقم العمل، النظافة، وتقييمات ممتازة في الموقع.

حجز فنادق

فنادق تقسيم اسطنبول اربع نجوم

 

فندق كارتون تقسيم

يتميّز الفندق بكونه واحد من أرقى فنادق اسطنبول في تقسيم فئة 4 نجوم حيث يتميز بموقعه في قلب اسطنبول، ويقدم ديكورات عصرية بالرسوم المُتحركة الجاذبة للأنظار.

يبعد الفندق عن ميدان تقسيم بحوالي 180 متر، ويقع برج الساعة دولمة بهجة على بُعد 2.2 كم، وجسر البوسفور على بُعد 8.2 كم، ويوجد مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي على بُعد 44.3 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق كارتون تقسيم

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات مُرضية بالخدمات، الراحة، المرافق، طاقم العمل، الموقع.

واشتكى الكثير من الزوّار من عدم الراحة بسبب الضوضاء المُحيطة بالفندق، وضعف المرافق.

حجز فنادق

فنادق اسطنبول تقسيم 4 نجوم

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم 60 منطقة سياحية في اسطنبول

افضل 15 مكان للتسوق في اسطنبول

افضل 6 مطاعم في اسطنبول

عروض رحلات سياحية في اسطنبول

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *