يُعد شارع الاستقلال أحد أعرق شوارع اسطنبول وأكثرها اكتظاظًا بالسُيّاح على اختلاف أطيافهم، بما يتمتع به من موقع رائع في منطقة تقسيم أحد أكثر مناطق السياحة في اسطنبول حيوية واستقطابًا للزوّار، لما تضمه تلك المنطقة من مزارات فريدة ومعالم تراثية تاريخية آسرة للقلوب قبل الأعين.

وقد تأثرت فنادق اسطنبول تقسيم بتلك المُقومات لتوفر لنُزلائها إقامة مُريحة وكافة وسائل والرفاهية مع اطلالات خلابة على أبرز المعالم السياحية في المدينة.

 

افضل فنادق اسطنبول تقسيم شارع الاستقلال

نُقدم لكم في هذا المقال مجموعة من افضل فنادق في شارع الاستقلال اسطنبول وأفضل فنادق قريبه من شارع الاستقلال تركيا بناءً على آراء وتقييمات الزوّار العرب:

 

فندق سي في كي تقسيم

يُعد من فنادق اسطنبول شارع الاستقلال 4 نجوم الراقية، حيث يوفر إقامة مُريحة في غرف مُزود بكافة وسائل الراحة والرفاهية وعلى رأسها مركز لياقة بدنية وسبا وعافية على أحدث مُستوى، كما يُوفر خدمة النقل من وإلى المطار، إلى جانب ما يتمتع به من إطلالة خلابة على مضيق البوسفور.

يقع الفندق وسط منطقة بيوغلو على بُعد 62 متر فقط من ميدان تقسيم، 1.9 كم من شارع الاستقلال، 44.1 كم من مطار صبيحة جوكشين الدولي.

اقرأ تقريرنا عن فندق سي في كي تقسيم

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع لكلٍ من الموقع، طاقم العمل، النظافة، الراحة، المرافق، ملائمة السعر لمُستوى الخدمة.

حجز فنادق

فنادق اسطنبول تقسيم شارع الاستقلال

 

فندق تقسيم سكوير

يُعد من افضل فنادق شارع الاستقلال اسطنبول 4 نجوم ويقصده آلاف الزائرين سنوياً خاصة الأزواج، بما تتميّز به الوحدات من فخامة ورُقي وإطلالة مُباشرة على قلب المدينة، إلى جانب توفير كافة سُبل الراحة للزائرين ومن أهمها خدمة النقل، تراس التشميس، تقديم أصناف مُتنوعة من المأكولات التركية.

يقع فندق تقسيم سكوير أحد أشهر فنادق اسطنبول تقسيم شارع الاستقلال على بُعد دقيقة واحدة من ميدان تقسيم، 2.0 كم من شارع الاستقلال، 44.1 كم من مطار صبيحة جوكشين الدولي، 62 متر من محطة مترو تقسيم.

اقرأ تقريرنا عن فندق قسيم سكوير اسطنبول

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

صُنف الفندق من افضل الفنادق في اسطنبول شارع الاستقلال حيث تم تقييمه جيد جداً لكلٍ من الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، ملائمة السعر لمُستوى الخدمة، المرافق، خدمة الإنترنت.

حجز فنادق

فنادق اسطنبول تقسيم شارع الاستقلال

 

فندق ريتشموند اسطنبول

هو أحد افضل فنادق شارع الاستقلال في اسطنبول 4 نجوم وأشهرها، لما يمتلكه من موقع فريد يتوسط مجموعة من معالم السياحة الهامة كالمباني التاريخية والدينية، وقربه من مركز الترفيه والثقافة والتسوق.

ريتشموند اسطنبول فندق في شارع الاستقلال اسطنبول يقع على بُعد 1.5 كم من ميدان تقسيم، 47.5 كم من مطار صبيحة جوكشين الدولي، 900 متر من متحف البراءة.

اقرأ تقريرنا عن فندق ريتشموند اسطنبول

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

أشاد الزوّار بالمكان وقيَّموه جيد جداً لمُستوى الموقع، خدمة الإنترنت السريع، الراحة، النظافة، المرافق، ملائمة السعر لمُستوى الخدمة.

حجز فنادق

فنادق اسطنبول تقسيم شارع الاستقلال

 

فندق ذا بيك اسطنبول

يُعد من افضل فنادق شارع الاستقلال في اسطنبول 4 نجوم، لما يوفره لنُزلائه من أنشطة وخدماتٍ ترفيهية مُتعددة والتي من أهمها مركز لياقة بدنية على أعلى مُستوى وخدمة نقل من وإلى المطار.

يقع فندق ذا بيك اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول شارع الاستقلال على بُعد 2.3 كم من ميدان تقسيم، 300 متر من شارع الاستقلال، 47.4 كم من مطار صبيحة جوكشين الدولي، 300 متر من متحف بيرا.

اقرأ تقريرنا عن فندق بيك اسطنبول

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد بفضل مُستوى الموقع، خدمة الإنترنت، ملائمة السعر لمُستوى الخدمة، المرافق، النظافة، الراحة.

حجز فنادق

فنادق اسطنبول تقسيم شارع الاستقلال

 

فندق تقسيم هيل

أحد أرقى فنادق تركيا شارع الاستقلال ، حيث يمتلك موقع مُتميز بأكثر مكان حيوي بالمدينة، يتمتع بإطلالة بانورامية رائعة  على مضيق البوسفور، يوفر أماكن إقامة تمتاز بالفخامة.

يقع الفندق في ميدان تقسيم على بعد 2.0 كم من شارع الاستقلال، 44.1 كم من مطار صبيحة جوكشين الدولي، دقيقة واحدة من محطة المترو.

اقرأ تقريرنا عن فندق هيل تقسيم

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد لمُستوى الموقع، الإنترنت المجاني، طاقم العمل، الراحة، النظافة، المرافق، ملائمة السعر لمُستوى الخدمة.

حجز فنادق

فنادق اسطنبول تقسيم شارع الاستقلال

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *