حين نأتي على ذكر مدينة اسطنبول الساحرة، يتبادر لذهن القارئ دومًا مطاعم اسطنبول حيث المشويات والكباب التركي، إلا أن المدينة التي تتمتع بأجمل الشواطئ من بين مدن السياحة في تركيا الساحلية، تولي اهتمامًا خاصًّا جدًا بالمأكولات البحرية على اختلاف أنواعها، وذلك بوجود عدة مطاعم سمك في اسطنبول توفر أطباقًا تركية بحرية تقليدية وعالمية، إلى جانب الأطباق البحرية الشرقية.

 

افضل فنادق اسطنبول

تحظى اسطنبول باهتمامٍ بالغٍ من حيث تنوع وسائل الإقامة المتوفرة فيها، حيث تحتضن عدد كبير من فنادق تركيا الفاخرة، والشقق والأجنحة الفندقية، والتي جمعناها لكم في دليلنا الشامل .. إقرأ المزيد

 

مطاعم سمك في اسطنبول

 

افضل مطاعم سمك في اسطنبول

تستمد اسطنبول، كمدينة ساحلية، كنوزًا بحرية توفر كافة ما تحتاجه افضل مطاعم السمك في اسطنبول لتقديم أشهى المأكولات البحرية، من سمك وقريديس، وغيرها من الخيرات، وقد خصصنا هذه المقالة للحديث عن هذه المطاعم، والتي اخترنا منها ما حصل على أفضل التقييمات من الزوار العرب.

 

مطعم فلوريا باليك كيفي

يعتبر مطعم فلوريا باليك كيفي من مطاعم السمك في فلوريا اسطنبول التي تتمتع بتاريخٍ طويل في تقديم الأطباق البحرية بأنواعها، حيث يمكنكم تناول مجموعة متنوعة من الأسماك والمقبلات، والاستمتاع بإطلالات منطقة فلوريا اسطنبول الرائعة، وبشكلٍ خاص وقت الغروب وما يليه.

وقد حقق المطعم تقييماتٍ رائعة، وصلت في معظمها إلى 92% من كافة النواحي، ويُعد من مطاعم اسطنبول التي تناسب العائلات.

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا، وحتى تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

ولمعرفة المزيد، تفضلوا بزيارة موقع المطعم من هنا.

 

مطاعم السمك في فلوريا اسطنبول
[email protected]

 

 

مطعم بارك فورا

يقع بارك فورا، وهو مطعم للمأكولات البحرية، داخل منتزه جميل توبوزلو، وهو من أحد عدة مطاعم سمك في اسطنبول على البحر تتمتع بإطلالاتٍ رائعة على مضيق البوسفور الشهير، ويوفر قائمة طعام غنية متعددة الأطباق والنكهات من الماكولات التركية التقليدية إلى المأكولات العالمية.

ولا تنتهي رحلة المطعم اللذيذة إلا بطبق من سوفليه الشوكولاته، والحلويات التركية التقليدية التي حصلت على العديد من التعليقات الإيجابية.

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة 12:00 منتصف النهار، وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

ويمكنكم زيارة موقع المطعم الإلكتروني لتفاصيل أكثر من هنا.

 

مطاعم سمك في اسطنبول على البحر
Pablo [email protected]

 

 

مطعم بيبك بالكجي

تتميز بيبك اسطنبول بالعديد من المطاعم المتنوعة، ومن هذه المطاعم، بيبك بالكجي الذي يُعد افضل مطعم سمك في اسطنبول بفضل أطباقه وجلساته، وطرق تقديم الطعام التي يتَّبعها، ولكونه يقع على ضفاف البوسفور، وتتمتع شرفاته بإطلالات رائعة.

ويتوفر في المطعم كافة أنواع الأسماك والمأكولات البحرية، بعض أنواع المقبلات البحرية والتركية التقليدية، ومجموعة من الحلويات العالمية والتركية والشرقية.

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة 12:00 منتصف النهار، وحتى 12:00 منتصف الليل.

وإليكم موقع المطعم الرسمي، للحصول على تفاصيل أوفى من هنا.

 

افضل مطاعم السمك في اسطنبول
bebek balıkçı@google

 

 

مطعم بالكجي صباح الدين

يعتبر بالكجي صباح الدين افضل مطعم سمك في اسطنبول الساحرة، ويقع في منطقة السلطان احمد تحديدًا، ويديره الصيّاد صباح الدين الذي أتى من مُدانيا وأقام هذا المطعم في عام 1927م، ليقوم بتقديم أشهى أطباق المأكولات البحرية، السمك على وجه الخصوص، بصحبة الخضروات الطازجة، وأنواع السوشي التركي الذي ذاع صيته، والذي بفضله حقق تقييماتٍ مرتفعة بين زوار المدينة العرب.

كما يشتهر المطعم بتقديم كافة أنواع المقبلات البحرية التركية والتقليدية، إلى جانب المشروبات الساخنة والباردة، وأطباق الحلوى، على اختلاف أنواعها.

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا، وحتى تمام 12:00 منتصف الليل.

ويمكنكم التعرف أكثر على المطعم عبر زيارة موقعه الإلكتروني من هنا.

 

مطعم سمك اسطنبول
Murat UÇ[email protected]

 

 

مطعم بالكجي كهرمان

تم افتتاح مطعم بالكجي كهرمان في عام 1996م، وهو من افضل مطاعم اسطنبول التي تقدم نكهات مأكولات البحر الأسود التقليدية، والتي يتم طبخها بطرق فريدة وحديثة، كما يقدم المطعم العديد من السلطات المُتبلة بصلصاتٍ خاصة، والمقبلات البحرية والتقليدية، إلى جانب المشروبات والحلويات.

وقد حصل طبق الهاليبوت، سلطة الطماطم، والكاليماري المشوي على أعلى التقييمات في المطعم، وكان لطاقم العمل والأسعار عدة تعليقاتٍ إيجابية.

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة 12:00 منتصف النهار، وحتى الساعة 10:00 مساءً.

ويمكنكم معرفة كافة تفاصيل المطعم من هنا.

 

افضل مطعم سمك في اسطنبول
Mustafa [email protected]

 

 

مطعم إسكلي روملي حصار

يُعد إسكلي روملي حصار من مطاعم بيبك المميزة، ويمكن القول بأنه مطعم سمك اسطنبول الأبرز في تقديم أشهى الأطباق، ومن حيث موقعه الذي يتمتع بإطلالات خلابة على جسر السلطان محمد الفاتح ومضيق البوسفور عبر واجهة المطعم البحرية الزجاجية، إلى جانب العديد من معالم اسطنبول ومبانيها التاريخية التي تقع بالقرب منه، مثل قلعة روملي حصار الشهيرة.

ويقدم المطعم كافة أنواع الأسماك الموسمية، الكلاماري، الفطائر البحرية، الحبار، بلح البحر، الجمبري بأنواعه، إلى جانب المقبلات والسلطات، وأطباق الحلوى.

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة 12:30 مساءً، وحتى تمام الساعة 2:00 صباحًا.

ويمكنكم زيارة موقع المطعم للتعرف على أطباقه المتنوعة من هنا.

 

مطاعم السمك اسطنبول
[email protected] rumelihisariiskele

 

 

مطعم سور باليك

يقع مطعم سور باليك في مكان مثالي للضيوف الذين يرغبون في الاستمتاع بتناول وجبة بحرية شهية، بصحبة جمال إطلالات مضيق البوسفور، وتبلغ قدرة المطعم الاستيعابية لقرابة 300 شخص، مما يوفر موقع رائع لإقامة الحفلات والمناسبات والاجتماعات الخاصة والعامة، ويجدر الإشارة إلى ما يتمتع به طهاة المطعم من ذكاءٍ في طرق تحضير وتقديم الطعام.

ويقدم المطعم، إلى جانب الأسماك الموسمية، كافة أنواع المقبلات البحرية الساخنة والباردة، السلطات، والحلويات، إلى جانب بعض أطباق اللحوم التقليدية.

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة 12:00 منتصف النهار، وحتى تمام الساعة 11:00 مساءً.

ويمكنكم الحجز والاستفسار، عبر زيارة موقع المطعم من هنا.

 

مطاعم السمك اسطنبول
KAMILLA [email protected]

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *