تحتل مدينة اسطنبول مكانة عظيمة بين السُيّاح في مُختلف أنحاء العالم، فهي من أولى وجهات السياحة في تركيا ومن المقصاد السياحية المُثالية لعُشاق الطبيعة الخلّابة والمزارات الأثرية، حيث تمتلك اسطنبول وحدها أماكن حضارية وتاريخية لا حصر لها.

وإذا كنت تُفكر في زيارة الجزء الأسيوي من اسطنبول فلابُد أن تتعرف أولًا على معالم السياحة في اسطنبول الاسيوية، ثم بعد ذلك تبحث عن فنادق اسطنبول الجزء الاسيوي ونحن بدورنا نُرشح لك أفضلها عبر تقريرنا اليوم.

 

افضل فنادق اسطنبول الاسيوية

يتميّز الجزء الاسيوي من مدينة اسطنبول بالفنون المعمارية الرائعة التي تتبع إلى العديد من الحضارات القديمة أهمها الحضارة العثمانية، ويضم هذا القسم العديد من الفنادق والمنتجعات الشاطئية التي تُقدم أرقى سمات الرفاهية والخدمات الفندقية الفاخرة.

كما تتمتع بموقعها الاستراتيجي بالقرب من المواقع السياحية الشهيرة، ويُمكنك قراءة السطور التالية لتتعرف على افضل فنادق اسطنبول الجزء الاسيوي .

 

افضل فنادق اسطنبول الاسيوية 5 نجوم

 

فندق كراون بلازا اسطنبول اسيا

يعتبر من افضل الفنادق في الجزء الاسيوي من اسطنبول حيث يتمتع بميزات فاخرة فيوفر الكثير من العلاجات العطرية للجسم والشعر، ويهتم بضرورة وجود غرف خالية من مُسببات الحساسية حتى يتمتع الزائرين بأجواء نقية.

يتميّز الفندق بموقعه بالقرب من أشهر المعالم الجاذبة للسُيّاح حيث يوجد على بُعد 6.8 كم منتزه اسطنبول غراند بريكس، وعلى بُعد 26.1 كم مالتيبي بارك مول، كما يقع مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي على بُعد 5.6 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق كراون بلازا اسطنبول اسيا

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة في كلٍ من طاقم العمل، الخدمات، المرافق، القيمة مُقابل الأموال المدفوعة، وتقييمات ممتازة في الموقع.

حجز فنادق

افضل الفنادق في الجزء الاسيوي من اسطنبول

 

فندق وسبا ميراكل سطنبول آيربورت

يُعتبر الفندق من افضل فنادق اسطنبول الآسيوية حيث يوفر أفخم مرافق العافية والسبا التي تمنح الزائرين قدرًا من الهدوء النفسي والجسدي، مع وجود تراس للاستمتاع بالتشمُس.

يُقدم العديد من التذاكر الخاصة بحضور الحفلات والعروض المختلفة، ويتميّز بموقعه بالقرب من مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي الذي يبعد عنه بحوالي 4.8 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق ميركل اسطنبول

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات جيدة جداً من حيث المرافق، النظافة، طاقم العمل، الراحة، وتقييمات رائعة من حيث الموقع.

واشتكى البعض من قِدم الأثاثات بالفندق.

حجز فنادق

فنادق اسطنبول الاسيوية

 

افضل فنادق اسطنبول الاسيوية 4 نجوم

 

فندق هيلتون جاردن إن إسطنبول أومراني

يعتبر من أفخم فنادق اسطنبول الاسيوية الذي يقدم باقة رائعة من المرافق الترفيهية كمركز اللياقة البدنية، والمسابح المُزودة بالكراسي الشاطئية، مع وجود بعض المفروشات الخارجية.

يتميّز الفندق بوجود مجمع النافورة الراقصة اسطنبول على بُعد 5.2 كم، ومركز بلاديوم للتسوق على بُعد 9.7 كم، كما يقع مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي على بُعد 33.3 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزوّار العرب إلى الفندق تقييمات رائعة في الخدمات، النظافة، الموقع، المرافق، طاقم العمل.

حجز فنادق

فنادق اسطنبول الاسيوية

 

فندق ميركيور اسطنبول التونيزاد

يُعد من اجمل فنادق اسطنبول القسم الاسيوي حيث يوفر مجموعة من المسابح الداخلية والخارجية، وخدمات التدليك في غرف المساج، كما يوجد به حمامات بخار للاسترخاء والصفاء الذهني.

يتمتع بموقعه الاستراتيجي بالقرب من مركز تسوق الكابيتول الذي يبعد عنه مسافة 600 متر، كما يوجد قصر دولمة بهجة على بُعد 8.5 كم، ومطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي على بُعد 35.3 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمات جيدة جداً بالمرافق، طاقم العمل، الموقع، النظافة، الراحة.

حجز فنادق

فنادق اسطنبول الجزء الاسيوي

 

افضل فنادق اسطنبول الاسيوية 3 نجوم

 

فندق ماي دورا اسطنبول

واحد من أحدث فنادق اسطنبول الاسيوية الذي يتناسب مع العائلات الكبيرة، ويوفر العديد من الخدمات الفندقية الراقية، ويوجد به أماكن مُخصصة للمُدخنين.

ويتميّز بموقعه في حي كاريكوي ويوجد على بُعد 1.3 كم مول تيبي ناوتيلوس، كما يوجد مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي على بُعد 37.8 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق ماي دورا اسطنبول

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات رائعة في كلٍ من المرافق، طاقم العمل، النظافة، الراحة، وتقييمات ممتازة في الموقع.

وأشار بعض الزوّار إلى عدم تنوع وجبة الفطور.

حجز فنادق

فنادق اسطنبول القسم الاسيوي

 

فندق كاديكوي ريهتم

يتميّز الفندق بإطلالته الزاهية على مضيق البوسفور، ويُقدم بعض الأنشطة الترفيهية كلعبة السهام المُريشة، كرة الطاولة، غرفة ألعاب للأطفال، كما يوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

ويتميّز بموقعه الرائع الذي يقع بالقرب من محطة مترو كاديكوي بمسافة 600 متر، ومحطة إسطنبول حيدر باشا للقطارات على بُعد 750 متر، ويوجد مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي على بُعد 37.8 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزوّار العرب إلى الفندق تقييمات جيدة جداً من حيث النظافة، الخدمات، الموظفين، الراحة، وتقييمات ممتازة من حيث الموقع.

واشتكى البعض من قِدم المرافق والأثاثات.

حجز فنادق

فنادق اسطنبول الاسيوية

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم 60 منطقة سياحية في اسطنبول

افضل 15 مكان للتسوق في اسطنبول

افضل 6 مطاعم في اسطنبول

عروض رحلات سياحية في اسطنبول

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *