تُعتبر اربد من أهم أماكن السياحة في الاردن فهي عروس الشمال، وتتميز بسهولها الخصبة ومناخها الرائع، وقد كانت مركز هام للفتوحات الاسلامية سابقاً بالإضافة إلى كونها من المدن الأثرية الهامة، تمتلك اربد العديد من الآثار العريقة والمناطق السياحية التي تستقطب عدد كبير من السُيّاح كل عام وتأتي لتزور اشهر مولات اربد للاستفادة من العروض.

سوف نتعرف على أشهر مولات اربد للتسوق في السطور التالية.

 

 مولات اربد

 

افضل فنادق اربد

يوجد في مدينة اربد سلسلة كبيرة من افضل الفنادق فئة 4 نجوم و 5  نجوم التي تُناسب كافة الأذواق وتُقدم أفضل الخدمات الفندقية والأنشطة الترفيهية، ويُمكنك التعرف على مجموعة فاخرة من الفنادق والمنتجعات في تونس والتي نالت استحسان عدد كبير من الزوار العرب .. اقرأ المزيد

 

 مولات اربد الاردن

 

أسواق مكة

يقع سوق مكة في مدينة اربد شارع اليازجي ويضم 15 فرع مُوزعة داخل المدينة منها فرع الدرة اربد ويقع في شارع الهاشمي، مركز التوفير يقع في الحي الشرقي، وغيرها من الفروع الأخري التي تنتشر في جميع أنحاء المدينة، تُعد أسواق مكة من أشهر اسواق اربد التي تُقدم أضخم التخفيضات والعروض، المكان مُناسب لشراء المواد الاستهلاكية وغيرها من السلع.

مواعيد العمل

يبدأ العمل يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 2 مساءً.

 

 مولات اربد بالاردن

 

 

اربد ستي سنتر

اربد ستي سنتر من أشهر مولات اربد التجارية فهو يقع في مدينة اربد الاردن، مُكوّن من طابق سفلي وبه هايبر ماركت لبيع كافة السلع الغذائية، أما الطابق الأرضي والأول فهو خاص ببيع الملابس، والطابق الثاني يضم سلسلة كبيرة من أفخم المطاعم، بينما يضم الطابق الثالث في المول السينما والجيم، ويُعد هذا المول من أكبر مراكز التسوق في المدينة.

مواعيد العمل

يبدأ العمل يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 13 صباحاً.

 

اسواق اربد

 

 

أسواق الرشدان الاستهلاكية

تُعتبر أسواق الرشدان الاستهلاكية من أشهر اسواق اربد المُتميزة التي تُوفر عروض تهم كل أسرة عربية من مواد غذائية وغيرها، فهو مؤسسة استهلاكية بها كافة ما يلزم العائلة وبأسعار في مُتناول كافة المستويات، ويقع السوق في شارع الثلاثين.

مواعيد العمل

تبدأ مواعيد العمل في أسواق الرشدان الاستهلاكية يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 1 صباحاً.

 

اسواق اربد الاردن

 

 

اليرموك مول اربد

يقع اليرموك مول في شارع الجامعة ويُعد من مولات اربد المُتميزة حيث يُقدم أضخم العروض وكل ما يهم الأسرة من ملابس حريمى، فساتين السهرة وملابس الأطفال، إلى جاني كافة المُستلزمات النسائية مثل العطور وأدوات التجميل، كما يضم مجموعة كبيرة من المقاهي المُتميزة، ومحلات الأحذية والالكترونيات.

مواعيد العمل

مواعيد العمل أيام السبت، الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء، الخميس، من الساعة 9 صباحاً حتي الساعة 11 مساءً.

المول مغلق يومي الأحد، والجمعة.

 

اسواق اربد في الاردن

 

 

سامح مول

يُعد من أهم مولات اربد لتسوق المنتجات الغذائية فهو يُوفر مُستلزمات العناية الشخصية، مُنتجات البحر الميت الشهيرة في الاردن التي تشمل شامبوهات وبلسم، مواد تنظيف ولا سيما المنتجات الطبية.

كما يُمكنك الحصول على كل ما تُريد من أغذية طازجة ومُعلبة من خلال هذا المول بما في ذلك اللحوم، الخضراوات والأسماك الطازجة.

مواعيد العمل

أوقات العمل تبدأ جميع أيام الاسبوع من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12 صباحاً.

 

اسواق اربد الأردن

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اربد :

افضل 6 من فنادق اربد موصى بها

افضل 4 من شقق للايجار في اربد

افضل 10 اماكن سياحية في اربد

افضل 6 من مطاعم اربد

افضل 5 في مولات اربد

اين تقع اربد والمسافة بينها وبين اهم مدن الاردن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *