اربد هي مدينة تقع شمال الأردن على بُعد 71 كم من شمال عمّان، وتُعتبر واحدة من أهم مدن السياحة في الاردن لما تحويه من مواقع أثرية وتاريخية، كما تضم مجموعة كبيرة من المولات والمنتزهات وأماكن الطبيعة الخلّابة.

وبالطبع مدينة عريقة مثل اربد يأتي لها السُيّاح من جميع البلدان فيجب أن تضم افضل مجموعة من مطاعم اربد، وسوف نستعرض معكم في التقرير السياحي التالي افضل مطاعم في اربد الفخمة التي أثنى عليها عدد كبير من الضيوف في اربد.

 

افضل فنادق اربد

مدينة عريقة مثل اربد يأتي لها عدد كبير من النُزلاء لرؤية أشهر معالمها، فيجب أن تكون الفنادق ذات مستوى راقي ومُتميز، تعرف على افضل فنادق اربد التي نالت أعلى تقييمات من الزوّار العرب السابقين  .. اقرأ المزيد

 

مطاعم اربد

 

 افضل مطاعم اربد

تضم اربد مجموعة من افضل مطاعم اربد الراقية التي تُقدم مجموعة مُتنوعة من الأطباق حسب تقييمات النُزلاء السابقين وقد اعتبروها من أهم معالم السياحة في اربد لما تُوفره من خدمات مُتميزة في المطاعم التالية.

 

مطعم الرسام

من ضمن اشهر مطاعم اربد ذات الطابع المُتميز مطعم الرسام الذي يقع في شارع الملك عبدالله، شرق كلية الاقتصاد، فهو مطعم وكوفي شوب يصلح للجلسات العائلية بالحديقة الرائعة لتناول الطعام اللذيذ، مع تعامل من مُتميز طاقم العمل.

ويُقدم المطعم تشكيلة رائعة من الأطباق الشرقية والغربية إلى جانب المُقبلات، الحلوى والمشروبات الرائعة.

مواعيد العمل

تبدأ أوقات العمل من الساعة 12 مساءً حتى 2 صباحاً، طوال أيام الأسبوع.

 

مطاعم في اربد

 

 

مطعم جيت بوئتك

يقع مطعم جيت بوئتك في مدينة اربد شارع الجامعة، وهو مطعم رائع ومُتميز من جميع النواحي، السعر، النظافة، الطعام، ويشتهر المطعم بتقديم وجبة الشاورما الشهيّة فقد أطلق علية عالم الشاورما بسبب إقبال عدد كبير من زوّاره على تناول الشاورما الشهيرة.

مواعيد العمل

تبدأ أوقات العمل في المطعم من الساعة 7 صباحًا حتي الساعة 12 صباحاً، مفتوح طوال أيام الأسبوع.

 

افضل مطاعم اربد

 

 

مطعم دلع كرشك

يقع المطعم في شارع الجامعة في اربد وهو من المطاعم الشهيرة بالمدينة التي تُقدم وجبات طعام بوستيد لذيذة وشهيّة ويأتي له العديد من جميع محافظات المدينة لتناول المأكولات الشهيّة وسط أجواء شعبية، ويوجد مكان خاص بالأطفال، كما أن أسعار المطعم مُعتدلة.

مواعيد العمل

تبدأ أوقات العمل من الساعة 1 صباحاً حتى الساعة 12 صباحًا، المطعم مفتوح جميع أيام الأسبوع.

 

اشهر مطاعم اربد

 

 

مطعم شاورمجي

يقع شاورمجي في مدينة اربد شارع جامعة اليروموك بالقرب من فندق الجود، ويُعد شاورمجي من افضل مطاعم اربد التي تُقدم ساندويتشات الشاورما اللحم والدجاج اللذيذة، كما يُقدم أشهى مُقبلات وسلطة المايونيز، المطعم يُوفر خدمة التوصيل للمنازل، ويتميز بأنه يُقدم المأكولات في الساعات المتأخرة من الليل.

مواعيد العمل

يبدأ العمل في الساعة 9 صباحاً حتي الساعة 4 صباحًا من الاثنين حتى السبت.

أوقات العمل يوم الأحد من الساعة 9 صباحًا حتي الساعة 12 صباحاً.

 

مطاعم اربد الاردن

 

 

مطاعم جيران

تقع مطاعم جيران في اربد وتحديداً في شارع الرازي بالقرب من مسجد علياء التل شمالاً، يشتهر المطعم بتقديم الوجبات السريعة بمُختلف أنواعها مثل الزنجر والشاورما، ولعل أكثر ما أثنى عليه زوّار المطعم وجبة الدجاج الشهيّة، يتميز المطعم أيضاً بوجود مكان مُخصص للأطفال وبأسعار غير مُرتفعة.

مواعيد العمل

يبدأ المطعم العمل في الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 2 صباحًا، مفتوح طوال أيام الأسبوع.

 

افضل مطاعم اربد الاردن

 

 

مطعم الدومري

مطعم الدومري ضمن مجموعة من مطاعم اربد الراقية ويقع اربد مُقابل مستشفى ابن النفيس، بجوار مجمع عمّان الجديد، نال المطعم استحسان الجميع ممن يترددون علية ويتميز بتقديم الوجبات بنكهات مُختلفة والسلطات الطازجة، يُوفر أماكن جلوس مُريحة مع مصعد للكراسي المُتحركة، كما يُقدم قائمة طعام للأطفال ويُمكن تناول المأكولات في ساعة متأخرة من الليل مع توافر خدمة توصيل الوجبات.

مواعيد العمل

يبدأ مطعم الدومري أوقات العمل من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 صباحاً، مفتوح طوال أيام الأسبوع.

 

مطاعم اربد بالاردن

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اربد :

افضل 6 من فنادق اربد موصى بها

افضل 4 من شقق للايجار في اربد

افضل 10 اماكن سياحية في اربد

افضل 6 من مطاعم اربد

افضل 5 في مولات اربد

اين تقع اربد والمسافة بينها وبين اهم مدن الاردن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *