المُتطلّعون إلى تجربة السياحة في اربد كُثر، والفضل في ذلك يعود لما تتميّز به هذه المدينة من معالم رائعة يتجلّى بعض منها في منتزهات اربد التي تختلف في محتواها وأنشطتها والفُرص التي تُوفّرها لتؤمن لزوّار هذه المدينة المتعة والتشويق على أكمل وجه.

ولكن حينما يتعلّق الأمر بالاختيار بين هذه الحدائق، تبدو المهمة صعبة بعض الشيء، لذلك خصصنا هذا الدليل لاقتراح عدد من من أهم الحدائق التي تتميّز بها هذه المدينة

افضل فنادق اربد

تنفرد فنادق اربد بطابع من الرُقيّ والجمال، جنباً إلى جنب مع خدماتها الراقية وضيافتها المميزة، تعرّف معنا عبر هذا المقال على تشكيلة متنوّعة من الفنادق في اربد لتجد فيما بينها مكاناً يُلبي رغباتك .. اقرأ المزيد

افضل منتزهات في اربد

افضل حدائق اربد

حدائق الملك عبدالله الثاني اربد

لابُد أن أكثر ما يُدخل البهجة والراحة إلى النفس هو زيارة حدائق الملك عبدالله الثاني الغنّاء واستنشاق هوائها العليل، فهي تُصنّف اجمل حديقة في اربد التي تُتيح لمُرتاديها فُرص مُختلفة سواءً كانت عبر التجوّل واستكشاف سحر الحديقة، أو عبر الجلوس والتأمُُل.

تتمتّع الحديقة بمساحات خضراء تفترش معظم أرجائها وبأشجار ظليلة وكذلك باشتمالها على برك مائية تُعطي مشهداً جميلاً للبيئة المحيطة بها ..اقرأ المزيد

افضل حدائق في اربد

منتزة الجليل اربد

يُعد منتزة الجليل اربد من أشهر منتزهات اربد وهي ملاذ العائلات لما يتميز به من مساحات خضراء رائعة، فهو من المناطق الترفيهية التي يحبها الأطفال والكبار حيث توجد بها الألعار المائية والمنزلقات الرائعة، كما تتميز بمسابح آمنة للأطفال ومُمتعة للكبار.

اجمل منتزهات في اربد

منتزه الأشرفية اربد

يُعد من منتزهات في اربد الراقية التي تشمل العديد من الألعاب وممرات المشي وبها أماكن ترفيهية للكبار وخاصة للأطفال، كما تتمتع بالمساحات الخضراء الواسعة التي تُساعد على الاسترخاء و قضاء والترويح عن النفس.

افضل حدائق في اربد

حديقة اعمار اربد

استطاعت حديقة اعمار اربد أن تحجز لنفسها مقعداً مهمّاً ضمن اجمل منتزهات في اربد، فالطبيعة الرائعة التي تتمتّع بها، والأنشطة المختلفة التي تُتيحها، وغيرها الكثير من الميزات، سوف تقودك لزيارتها والاستمتاع بكل هذا على أرض الواقع.

ولعل أولى الفُرص الشيّقة التي ستستمتع بها عند زيارة هذه الحديقة تتمثّل في التجوّل بين المسطحات الخضراء الرحبة والاستمتاع بالجلوس في الأماكن المخصصة لذلك وتأمّل المناظر الجميلة الموجودة حولك من أشجارٍ ظليلة ..اقرأ المزيد

اجمل منتزهات في اربد

حديقة تونس

تُعتبر من أشهر الحدائق وأجمل منتزهات في اربد الأردن التي تقع في الحي الشرقي، وتُعد إحدي الحدائق العريقة، وتتمتع بجمال أخاذ ومساحات خضراء واسعة تُناسب مُحبي المشي وركوب الدراجات ولعب الأطفال.

اجمل منتزهات في اربد

مقالات قد تهمك ايضاً في اربد :

افضل 6 من فنادق اربد موصى بها

افضل 4 من شقق للايجار في اربد

افضل 10 اماكن سياحية في اربد

افضل 6 من مطاعم اربد

افضل 5 في مولات اربد

اين تقع اربد والمسافة بينها وبين اهم مدن الاردن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *