مدينة اربد أحد محافظات السياحة في الاردن الجميلة وهي تُلقب بعروس الشمال حيث تقع شمال عمان وتُعد ثاني أكبر محافظة بالأردن وتضم عدد كبير من المناطق السياحية والأماكن التاريخية، مثل متحف دار السرايا، حدائق الملك عبدالله الثاني، لذلك أصبحت مقصد هام للسُيّاح لقضاء أمتع الأوقات بين الطبيعة الساحرة وزيارة المنتزهات.

في المقال التالي سوف نتعرف على افضل منتزهات في اربد التي تلفت أنظار العديد من السُكان بالمنطقة وأيضًا الوافدين إليها من كافة البلدان.

 

افضل فنادق اربد

منطقة مثل إربد ذات موقع سياحي جذّاب يفد إليها آلاف السُيّاح لابد وأن تضم عدد من أفخم وأفضل فنادق الاردن ومنتجعاتها، وفي الرابط التالي يُمكنكم  معرفة أهم تلك الفنادق التي تضم للنُزلاء مستوي عالٍ من الخدمات الفندقية وبأسعار تُناسب كافة المستويات .. اقرأ المزيد

 

منتزهات في اربد

 

افضل منتزهات في اربد

تضم اربد وضواحيها عدد كبير من أجمل منتزهات في اربد بالأردن فهي تتمتع بالطبيعة الخلّابة والفريدة من نوعها وتُعتبر من أجمل معالم السياحة في اربد والتي سوف نعرضها لكم في السطور التالية للاستمتاع بأجمل الأوقات.

 

حديقة أعمار اربد

حديقة أعمار من أرقى منتزهات في اربد وأجمل الحدائق التي تقع بالمدينة، حيث تتوفر فيها كافة الاستراحات العائلية المُناسبة التي تقع في الحي الجنوبي من المنطقة، وتتميز بالعديد من المزايا التي جعلتها مقصد هام للزوّار، فقد اهتمت الحديقة بعمل مدخل للكراسي المُتحركة بالإضافة إلى أماكن لعب مُناسبة لكل الأعمار.

مما جعلها من الأماكن الهامة للترويح عن النفس لما تتمتع به من بقعة خضراء فريدة من نوعها، كما يوجد بها عدد كبير من الألعاب التي أحبها العديد من الأطفال.

مواعيد العمل

من الخميس إلى الأربعاء ومن الساعة 8 صباحاً حتى 11 مساء يومي الجمعة والسبت.

ومن الساعة 8 صباحاً حتى 10 مساءً باقي أيام الأسبوع.

 

منتزهات اربد

 

 

منتزة الجليل اربد

يُعد منتزة الجليل اربد من أشهر المنتزهات التي تقع في مدينة اربد وهي ملاذ العائلات لما يتميز به من مساحات خضراء رائعة، فهو من المناطق الترفيهية التي يحبها الأطفال والكبار حيث توجد بها الألعار المائية والمنزلقات الرائعة، كما تتميز بمسابح آمنة للأطفال ومُمتعة للكبار.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 9 مساًء.

 

منتزهات في اربد الاردن

 

 

حدائق الملك عبدالله الثاني

تُعد من مُتنزهات اربد المُتميزة والفريدة من نوعها، فقد راعوا في تصميمها الجوانب الترفيهية والخدمية، وتضم الحديقة مُسطحات خضراء وملاعب تُناسب الرياضيين لمُمارسة كافة أنواع الرياضة، بها ممرات لهواة رياضة الدراجات وتضم مرافق خدمية مثل المطاعم لتناول أشهى الوجبات.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12 صباحًا.

 

منتزهات في اربد الأردن

 

 

منتزه الأشرفية

يُعد من منتزهات في اربد الراقية التي تشمل العديد من الألعاب وممرات المشي وبها أماكن ترفيهية للكبار وخاصة للأطفال، كما تتمتع بالمساحات الخضراء الواسعة التي تُساعد على الاسترخاء و قضاء والترويح عن النفس.

مواعيد العمل

يومياً  من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً.

 

منتزهات اربد الأردن

 

 

حديقة تونس

تُعتبر من أشهر الحدائق وأجمل منتزهات في اربد الأردن التي تقع في الحي الشرقي، وتُعد إحدي الحدائق العريقة، وتتمتع بجمال أخاذ ومساحات خضراء واسعة تُناسب مُحبي المشي وركوب الدراجات ولعب الأطفال.

مواعيد العمل

تبدأ أوقات العمل من الخميس الى الاربعاء من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 1.30 مساءً.

 

منتزهات في اربد بالاردن

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اربد :

افضل 6 من فنادق اربد موصى بها

افضل 4 من شقق للايجار في اربد

افضل 10 اماكن سياحية في اربد

افضل 6 من مطاعم اربد

افضل 5 في مولات اربد

اين تقع اربد والمسافة بينها وبين اهم مدن الاردن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *