عند التفتيش عن مدينة رائعة يستطيع الزائر فيها الحصول على رحلات فريدة، تشمل الترفيه والتسوّق، فإن خيار السياحة في سنغافورة هو أحد الخيارات التي يُنصح بها

فمن المعروف أن مولات سنغافورة تتميز بشهرة واسعة ومن الممكن أن تكون منافساً جديراً بالاهتمام إن قارنّاها بمراكز التسوّق المعروفة في المُدن الأخرى، ومن أشهر هذه المولات ايون اوركيد مول سنغافورة

فرحلة التسوّق التي ستحظى بها في هذا المول هي رحلة ليس لها مثيل، إذ ستتنقّل في المول لتكتشف البضائع المعروضة والمتاجر المتنوّعة التي يحويها .

انتظر الكثير من عُشّاق التسوّق افتتاح هذا المول وتوافد لزيارته الكثير منهم لما يُوفره من خيارات تسوّق تُناسب جميع الأذواق، وكي تتعرّف على أهم المتاجر وأفضل الأنشطة المتاحة هناك، ننصحك بقراءة هذا المقال.

اي او ان اوركيد مول سنغافورة
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في ايون اوركيد مول سنغافورة

• خيارات التسوّق التي يقدّمها ايون اوركيد مول سنغافورة، لا حصر لها، فلو بدأنا فقط بالحديث عن متاجر الملابس المتوفرة فيه، فسنجد أن المول يحوي باقة متنوّعة من المحلات.

• إن كنت ممن يهتمّون بكل جديد في عالم الأحذية والحقائب، فإن زيارتك إلى ايون اوركيد مول سوف تُتيح لك خيارات مختلفة، حيث يتضمّن المول عدد من متاجر الأحذية و الحقائب التي ينبغي أن تستقطع وقتاً ملائماً لمشاهدة ما تعرضه.

ايون اوركيد مول سنغافورة
@google map

• إلى جانب المتاجر السابقة، سوف تعثر في المول على عدد من متاجر الإلكترونيات المُتنوّعة.

• سوف تعثر بداخل هذا المول على سوبر ماركت يشمل بضائع وسلع غذائية مختلفة.

اي او ان اوركيد مول سنغافورة
@google map

• نوصيك أيضاً بأن تنتقل إلى السينما المتوفرة في المول والاستمتاع بمشاهدة فيلم تُفضّله إذ أن المكان مجهّز بالأجواء المناسبة وتأثيرات الصوت الحديثة لتحصل بذلك على تجربة سينمائية لا تُوصف.

• وفي هذا المول، تتلوّن متاجر الهدايا بتشكيلات مختلفة من الهدايا والتذكارات

اي او ان اوركيد مول سنغافورة
@google map

المطاعم

• يوفّر المجمّع مجموعة من المطاعم ومن أشهرها فيوليت اون سنغافورة و أوبرا فوود.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في اي او ان اوركيد مول سنغافورة ومن بينها ستاربكس كوفي و باشا كوفي.

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 22:00

اماكن سياحية قريبة من ايون اوركيد مول سنغافورة

هل يا تُرى ستكتفي بهذه الزيارة وستُنهي بذلك يومك، أم أنك ستميل إلى استكشاف المزيد من الاماكن السياحية في سنغافورة الواقعة بقُرب المول؟

فإن رغبت في مواصلة التجوّل، ننصحك بالذهاب إلى حديقة ميرليون سنغافورة على بعد 3.96 كم والحي الصيني سنغافورة التي تبعد 4.1 كم.

فنادق قريبة من ايون اوركيد مول

فندق شانغريلا سنغافورة أحد الفنادق القريبة من ايون اوركيد مول حيث يبعد حوالي 2.17 كم وهو من افضل الفنادق في سنغافورة 5 نجوم.

حجز فنادق

يعتبر فندق غراند كوبثورن سنغافورة احد افضل فنادق سنغافورة القريبة من المول، حيث يبعد 2.06 كم فقط، كما انه من افضل فنادق سنغافورة 5 نجوم.

حجز فنادق

موقع ايون اوركيد مول سنغافورة على الخريطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.