تُعد انترلاكن واحدة من أكثر المدن المُذهلة في العالم، ومكانًا رائعًا لقضاء عُطلة الشتاء، خاصةً حينما ترتفع إلى أعلى القمم الجبلية وتنعم بجولة شيّقة، كما تُعد هذه المدينة مركزًا للأنشطة التي تُحفّز الأدرينالين، وتُوّفر السياحة في انترلاكن العديد من الرياضات الثلجية المُمتعة مثل التزلج والقفز بالمظلات بين الأشجار المكسوّة بالجليد والبحيرات المُتلألئة، كل هذا وأكثر في انترلاكن واحدة من أجمل مدن السياحة في سويسرا

 

افضل اماكن السياحة في انترلاكن في الشتاء

استمتع بعطلة مُميزة بين أجمل الوجهات السياحية التي تُميّز انترلاكن في الشتاء ، التي تحتضن في أرجائها كل ما هو شيّق، ليمنح السُيّاح روح المُغامرة والإنطلاق، بين التزلج على الجليد في المرتفعات، والتحليق في سماء انترلاكن عبر المصاعد المُتنشرة بجميع الأنحاء لتحظى بإطلالة بانورامية مُذهلة، فيما يلي مجموعة من أبرز معالم السياحة في انترلاكن في الشتاء

 

جبل هاردر كولم انترلاكن

واحد من أهم مُنتجعات التزلج التي يُمكن أن تراها عند زيارتك إلى انترلاكن في الشتاء ، وهو جبل ضمن سلسلة جبال الألب الشاهقة، ومن أكثر معالم السياحة جذبًا للسيّاح، لما يتمتع به من إطلالات خلابة وأنشطة شيّقة ومُمتعة.

كما يضم هذا المنتجع مطعم ومقهى يُوّفران أبهي طلّة على سلاسل الجبال المُحيطة، وتكتمل المُتعة لمُحبي الارتفاعات عن ركوب المصعد والتنّزه به، إضافةً إلى ساحات التزلج الرائعة، ومنطقة ألعاب مُخصصة للأطفال.

افضل فنادق انترلاكن القريبة من جبل هاردر كولم

فندق بيلفو الذي يبعد مسافة 5.6 كم عن هاردر كولم.

خلاصة تقييمات بعض الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات مُمتازة من حيث الموقع، كما نال تقييمات جيدة جدًا من حيث طاقم العمل، النظافة، الراحة، والمرافق.

حجز فنادق

انترلاكن في الشتاء

 

 

الكهف الجليدي سان بياتوس

من أشهر معالم انترلاكن في الشتاء ، في أعلى بحيرة تونرزيه توجد كهوف سان بياتوس الصخرية ذات الهوابط الحجرية، وتُعد إحدى عجائب الطبيعة التي يصل عُمرها إلى ملايين السنين، في إطلالة مُذهلة تُبهر عقول الناظرين إليها، وأُطلق عليه هذا الاسم نسبةً إلى روايات وأقاويل عن اختباء القدّيس سان بياتوس داخل الكهف في القرن 16.

الآن أصبح هناك إمكانية للسُيّاح ليستكشفوا سحر وجمال هذا الكهف الفريد بمُفردهم، فهو مُضاء بمصابيح داخلية، كما يُمكن التزلج في ساحته، وللصغار يتوّفر قطار التزلج الخاص بهم ليستمتعوا بزيارتهم.

افضل فنادق انترلاكن القريبة من كهف سان بياتوس

فندق رويال سانت جورجيس ، والذي يبعد عن كهف سان بياتوس مسافة 8.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، وطاقم العمل، كما نال تقييمات جيدة جدًا في كلٍ من الراحة، النظافة، والمرافق.

انترلاكن في فصل الشتاء

 

 

قصر الجليد في انترلاكن

واحد من أشهر معالم السياحة بمدينة انترلاكن في الشتاء ، حيث يقع على قمة جبل جانغفروجوش الذي يصل ارتفاعه إلى 3820 مترًا عن سطح البحر، ليُوّفر إطلالة مُذهلة على أرجاء المدينة المَكسّوة بالجليد، ويبعد 20 كم عن المدينة.

وهو من أكثر الأماكن مُغامرة بالمدينة حيث أن كل شيء في هذا القصر يكسوه الجليد، كما يضم عدد هائل من المنحوتات والتحف الجليدية المُبهرة، وفي ساحة القصر يوجد مكان رائع لرياضة التزلج على الجليد، ولتصل إلى القصر لابُد من ركوب التلفريك لتحظى بتجربة مُمتعة لا تُنسى.

افضل فنادق انترلاكن القريبة من قصر الجليد

فندق ألفورن الذي يبعد مسافة 20.5 كم عن قصر الجليد.

خلاصة تقييمات بعض الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث النظافة، طاقم العمل، الراحة، الموقع، والمرافق.

حجز فنادق

انترلاكن بالشتاء

 

 

قمة شيلتهورن

تُعتبر من أجمل معالم السياحة بمدينة انترلاكن في الشتاء ، والتي تبعد مسافة 22 كم تقريبًا عن انترلاكن، لكنه مكان يستحق الزيارة عن جدارة، حيث تقع قمة شيلتهورن في سلسلة جبال الألب الشامخة، والذي يُعد وصولك إليه في حد ذاته مُتعة، حيث يلزم الصعود ركوب التلفريك ليجوب بك أرجاء المكان في جولة شيّقة، استمتع بأجمل الإطلالات على الجبال التي كساها الجليد فصارت أكثر بريقًا. كما يُمكنك القيام بالتزلج بين جبال الألب في تجرية رائعة، وتناول وجبة شهيّة من خلال المطعم البانورامي المُذهل.

افضل فنادق انترلاكن القريبة من قمة شيلتهورن

فندق إديلفايس سوبيريور ، الذي يبعد مسافة 7.4 كم عن قمة شيلتهورن.

خلاصة تقييمات بعض الزوّار العرب

نال الفندق تقييمات مُمتازة من حيث الموقع، النظافة، طاقم العمل، الراحة، والمرافق.

حجز فنادق

انترلاكن بفصل الشتاء

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في انترلاكن :

افضل 7 من فنادق انترلاكن الموصى بها

افضل 4 شقق فندقية في انترلاكن

افضل 7 اماكن سياحية في انترلاكن

افضل 4 مطاعم حلال في انترلاكن

افضل 4 اماكن للتسوق في انترلاكن

افضل 4 فلل موصى بها في انترلاكن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *