مدينة لندن أو عاصمة الضباب هي مدينة تاريخية يمتزج بها عبق الحضارة مع أصالة التاريخ فقد كانت ولازالت مركزاً تاريخياً ومعلماً حضارياً ووجهة سياحية للزوّار من كافة بلدان العالم.

تنتشر في لندن المعالم السياحية الأثرية والعصرية من متاحف، قصور تاريخية، مُنتزهات وحدائق شاسعة المساحة والتي تُبهِر الحضور بروعتها وتناسُقها، كما يتراص على ضفاف شوارع لندن العديد من المطاعم والمقاهي الشعبية والفاخرة على حدٍ سواء لتُلائم بذلك كافة الزوّار.

وقد كانت مكانة المدينة كمركز سياحي ومالي عالمي سبباً رئيسياً في أن تمتلك فنادق لندن مكانة هامة وشهرة واسعة بين جميع فنادق انجلترا الفاخرة وعلى رأسها سلسلة فندق الانتركونتننتال لندن

 

فندق انتركونتيننتال لندن

نُوّضح لك عزيزي القارئ كافة تفاصيل كل فرع من فروع سلسلة فندق الانتركونتننتال في لندن والتي على رغم من اختلاف تصنيفها حسب عدد النجوم إلا أنها تشترك في الرُقى، الفخامة والخدمة الاحترافية التي تُوّفرها للعملاء وبذلك استحقّت أن تكون من افضل فنادق لندن

 

فندق الانتركونتيننتال لندن ذا او تو

فندق انتركونتيننتال لندن ذا او تو هو الأفضل بين سلسلة فنادق الانتركونتيننتال ومن أهم فنادق لندن 5 نجوم فهو فندق فاخر يُوّفر للعملاء الخدمة الاحترافية كما يُوّفر كادر من الموظفين الأكفّاء متوّفرون على مدار 24 ساعة.

يُوّفر انتركونتيننتال ذا او تو ملعب جولف شاسع المساحة، تراس التشمُس الرائع ، مفروشات خارجية، جناح العرسان الفاخر، ومجموعة من الغرف العصرية مُبهرة الإطلالة من ضمنها غرف العائلات.

يقع المتحف البحري الوطني على بُعد 6.6 كيلو متر من الفندق بينما يبُعد مطار لندن سيتي عن الفندق بمسافة 13 دقيقة فقط بالسيارة من الفندق.

اقرأ تقريرنا عن فندق انتركونتيننتال لندن ذا او تو

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت التقييمات مُمتازة فيما يتعلق بالمرافق، تعاون طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع والقيمة مُقابل المال.

فندق انتركونتيننتال لندن

 

فندق الانتركونتيننتال بارك لين لندن

فندق انتركونتيننتال بارك لين لندن هو الفرع الثاني لسلسلة فنادق الانتركونتيننتال في لندن وأحد أهم فنادق لندن ذو الخمس نجوم الفاخرة والتي تمتاز بالتصميم العصري الراقي والذي يظهر بوضوح في الديكورات الداخلية للغرف.

يُوّفر الفندق تذاكر لزيارة المعالم السياحية والعروض، خدمة كونسيرج، خدمات خاصة بالأطفال، مركز اللياقة البدنية، مركز العافية والسبا ومساجات الجسم.

تبُعد الهايد بارك عن الفندق بمسافة 1.6 كيلو متر، ويقع مطار لندن سيتي على بُعد 16 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق انتركونتيننتال بارك لين لندن

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييمات جيدة جداً من حيث النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل والقيمة مُقابل المال.

في حين علّق البعض على صغر حجم الغُرف قليلاً.

فندق الانتركونتننتال لندن

 

مقالات قد تهمك أيضاً في لندن:

افضل شقق وفنادق لندن الموصى بها

افضل 30 من الاماكن السياحية في لندن

افضل 6 من ملاهي لندن الترفيهية

افضل 8 اسواق في لندن العاصمة البريطانية

افضل 8 مطاعم في لندن يفضلها العرب

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في لندن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *