فندق انتركونتيننتال جدة من افضل فنادق جدة الحمراء فئة 5 نجوم، والتي تقع بمحاذاة كورنيش الحمراء الذي يتميز بجماله الساحر.

وفيما يلي، نضع ما بين أيديكم مقالتنا التي تتضمن بعض من مميزات فندق انتركونتيننتال أحد أبرز الخيارات عند الإقبال على حجز فنادق بجدة والقليل من التفاصيل الهامة حول مرافقه وخدماته.

أهم المميزات التي يقدمها فندق انتركونتيننتال جدة

كما ويتميز فندق الانتركونتننتال جدة واحد من أشهر فنادق جدة على البحر بخدماته وأسلوبه المميز في الضيافة الأصيلة، والمرافق التي يتضمنها لتوفير وسائل الراحة والاسترخاء والترفيه للزبائن.

وتمتزج أشجار النخيل والمياه الفيروزية في المسبح الخارجي للفندق، ليشكلا معًا ملاذًا رائعًا لاسترخاء وراحة الزبائن على حافة البحر الأحمر.

ويوفر فندق انتركونتيننتال في جدة اجمل فنادق جده خدمات الكونسيرج المميزة لتجربة أفضل ما في جدة من رحلات الغوص إلى جولات المدينة القديمة.

ويمكن لفندق انتركونتيننتال أحد فنادق جدة خمس نجوم الشهيرة استضافة قرابة 1000 ضيف في تسع قاعات خاصة بالاجتماعات والمؤتمرات، كما يقدم أفخم الحفلات الراقية في قاعة السلطان.  

خيارات تناول الطعام في فندق انتركونتيننتال جدة

يتضمن الفندق 3 مطاعمٍ مختلفة تقدم عدة أطباق متنوعة عالمية وعربية ومحلية، وهي مطعم سبيرز، ومطعم سوق السمك، ومطعم الفردوس.

كما يقدم فندق انتركونتيننتال بجدة، وعلى مدار الأربع وعشرين ساعة، المشروبات الساخنة والباردة والحلويات والمرطبات، إلى جانب أطباق الوجبات الخفيفة.  

الغرف المتاحة

غرف كلوب تنفيذية مكيفة وتتضمن سرير كبير بحجم كينج، شرفة مطلة على البحر الأحمر، مع دخول مجاني إلى صالة النادي.

غرف كلوب إنتركونتيننتال مكيفة وتتضمن سرير كبير بحجم كينج، سرير أريكة، غرفة معيشة، مكتب، مع دخول مجاني إلى صالة النادي.

غرف كلاسيكية ديلوكس مكيفة وتتضمن سرير بحجم كينج أو أسرة مفردة، سرير أريكة، إطلالات على نافورة الملك فهد، وميني بار.

غرف كلاسيكية بريميوم مكيفة وتتضمن سرير بحجم كينج أو أسرة مفردة، سرير أريكة، شرفة خاصة، ميني بار، منطقة جلوس صغيرة.

أجنحة إنتركونتيننتال مكيفة وتتضمن سرير كبير بحجم كينج، سرير أريكة، شرفة خاصة مطلة على البحر الأحمر، غرفة جلوس لاستقبال الضيوف.  

أسعار فندق الانتركونتننتال جدة

تبدأ أسعار غرف كلوب التنفيذية من 635$، وغرف كلوب إنتركونتيننتال والغرف البريميوم من 645$ وأكثر، وذلك بحسب الإضافات المرافقة للحجز.  

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل فندق انتركونتيننتال جدة على تقييمات رائعة من حيث الموقع، وتقييمات جيدة جدًا من حيث طاقم العمل، الإطلالات، النظافة، الطعام، وحجم الغرف.

فندق انتركونتيننتال جدة
فندق انتركونتيننتال جدة السعودية
فندق الانتركونتننتال جدة
فندق الانتركونتننتال جدة السعودية

موقع فندق الانتركونتننتال جدة

يبعد فندق الانتركونتننتال جدة 8,1 كيلومتر عن نافورة الملك فهد، و7,5 كيلومتر عن المركز السعودي للفنون التشكيلية، و5,7 كيلومتر عن جدة مول.  

وللحصول على تفاصيل أكثر حول فندق انتركونتيننتال جدة وعروض الأسعار التي يمكنكم الاستفادة منها، يمكنكم زيارة صفحته في موقع بوكينغ.

مقالات قد تهمك أيضاً في جدة :

فنادق جدة : 10 مناطق نوصي بها للسكن في جدة

افضل 5 من منتجعات جدة الموصى بها

افضل 6 شقق فندقية في جدة موصى بها

10 من افضل فنادق جدة الموصى بها

افضل 8 من مطاعم جدة موصى بها

افضل 40 من الاماكن السياحية في جدة

افضل 8 من مولات جدة ننصح بزيارتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *