لا سبيل لأن تكتمل مُتعة السياحة في فيينا دون زيارة متحف الخزانة الامبراطورية فيينا ، فهو من متاحف فيينا المُثيرة للاهتمام والتي تجذب العديد من مُحبي التُراث والتاريخ لاستكشاف ما يوجد بداخل هذا المتحف من مقتنيات أثرية مميزة.

وكي تُدرك تماماً السر الذي يقف وراء شعبية هذا المتحف وانجذاب العديد من الزوّار لاستكشافه، طالع تقريرنا هذا الذي سيُعرّفك على أهم معروضات المتحف وأفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها عند زيارته.

متحف الخزانة الامبراطورية فيينا
@google map

افضل الأنشطة في متحف الخزانة الامبراطورية فيينا

• قد يسوقك انجذابك لأحد المعروضات إلى الإغفال عن استكشاف كل أجزاء المتحف، لذا نُوصيك في البداية بعمل جولة في أنحاء المكان لاستكشاف جميع قاعات المتحف ومعروضاتها.

• يمكنك أن تستكشف القطع التي تنتمي لحِقب زمنية مختلفة فهُناك معروضات تعود لعصر ما قبل التاريخ وقبل الميلاد وتُحف تعود لعصر التاريخ القديم.

• يُجسّد هذا المتحف طابعاً تاريخياً فريداً من خلال معروضاته التي سلّطت الضوء بصورة خاصة على تعريف الزوّار بتاريخ البلاد.

متحف الخزانة الامبراطورية فيينا
@google map

• ويستمر الحديث عن التاريخ، فهُناك شعوب وثقافات تركت تاريخاً يجب اكتشافه، فقد كان لهذه الحضارات الماضية حياة يومية يعرضها المتحف على شكل مجموعات متنوّعة، من ضمنها المجوهرات و الألبسة التقليدية.

• اعتمد القُدماء على الحِرف اليدوية التي بقيت حتى يومنا هذا ويعرضها متحف الخزانة الامبراطورية فيينا بطريقة مُلفتة للانتباه ومن ضمنها، الأواني الفخّاريّة.

متحف الخزانة الامبراطورية في فيينا
@google map

أوقات العمل

يومياً : 09:00 – 17:30

المعالم القريبة من متحف الخزانة الامبراطورية

مازال هُناك معالم سياحية تقع في محيط المتحف يمكنك استكشافها، حيث تعتبر من اهم الاماكن السياحية في فيينا مثل، قلعة هيلدينبلاتز بوابة فيينا على بُعد 168 م ونصب دونر برونين التذكاري فيينا على بعد 2.19 كم.

الفنادق القريبة متحف الخزانة الامبراطورية فيينا

فندق زاخر وين فيينا من افضل فنادق فيينا 5 نجوم القريبة من المتحف، حيث يبعد مسافة 1.75 كم.

يُصنّف فندق موتيل وان ستاتسوبر فيينا من اهم فنادق فيينا 3 نجوم، وهو واقع على بعد 900 م من المتحف.

موقع متحف الخزانة الامبراطورية فيينا على الخريطة

مقالات قد تهمك أيضاً في فيينا:

افضل 15 من فنادق فيينا الموصى بها

افضل 15 من الاماكن السياحية في فيينا

افضل 5 اماكن تسوق في فيينا

افضل 5 مطاعم عربية في فيينا

افضل 4 اماكن يمكن زيارتها في النمسا شتاءً

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.