فندق ايس جرين بالاس انطاليا فريد من نوعه حيث يُقدّم خدّمات مُميّزة عن غيره من فنادق انطاليا فقد صُمم خصيصاً ليُناسب الأطفال لذا يُعد من افضل فنادق انطاليا 5 نجوم والتي تُناسب العائلات حيث يضم مجموعة من الأنشطة الترفيهية المُمتعة.

تعددت المزايا في فندق ايس جرين بالاس انطاليا لذلك سوف نتحدث عن أهمها في السطور التالية.

 

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق ايس جرين بالاس انطاليا

يُوّفر الفندق غُرف عائلية فسيحة مُكيّفه، غُرف عازلة للصوت، غُرف لغير المُدخّنين، مُصممة بديكورات عصرية وجذّابة، كما يُوفر جناح مُخصص للأطفال به كافة المرافق نال على إعجاب العائلات.

يتميّز الفندق بتقدّيم خدمات عديدة منها العائلية والترفيهية، موقف سيارات، خدمة تنظيف للغُرف يومياً، إنترنت مجاني، مسابح خارجية وداخلية، خدمات استقبال تعمل على مدار اليوم الكامل للتسجيل السريع لموعد الوصول والمغادرة.

كما يُوّفر الفندق مرافق عناية بالصحة رائعة منها مساج كامل للجسم، وبالأخص الأزواج، حمام بخار تركي، صالة سبا، مظلات شمسية، كما يُوّفر غُرف لتغير الملابس في مركز اللياقة البدنية.

يضم الفندق الأنشطة الترفيهية المُميّزة مثل ركوب الأمواج، بلياردو، ملعب تنس، التجديف وكلاهما برسوم إضافية، كما يُمكنكم مُمارسة بعض الألعاب مثل لعبة السهام المريشة، كرة الطاولة، اسكواش وجميعهم بدون رسوم.

ويضم نادي صغير به مسبح وغُرفة ألعاب لهم، كما يُوّفر نادياً للمراهقين يشمل منطقة ألعاب فيديو، كما تتوّفر شبكات تلفاز للأطفال، مُجالسة الرُضع، إلى جانب عدد متنوّع من المسابح مع بعض الألعاب المائية.

 

خيارات تناول الطعام

يحتوي الفندق على 6 من المطاعم الفاخرة التي تُقدّم المأكولات اليابانية والتركية، إلى جانب المأكولات البحرية الطازجة، يضم متجرين للحلويات، وبار لتقديم المشروبات والعصائر الصحية طوال اليوم بجوار المسبح، كما يُقدّم وجبة الإفطار على هيئة بوفيه.

وتتوّفر أيضاً خدمة الفطور في الغُرف، بوفية مُناسب للأطفال، وقوائم النظام الغذائي الخاص.

 

الغُرف المُتاحة

غُرفة عائلية لشخصين وطفلين.

غُرفة مُزدوّجة لذوي الاحتياجات الخاصة.

غُرفة عائلية بإطلالة.

جناح جونيور.

غُرفة رباعية.

 

أسعار الفندق

تبدأ أسعار الغرف فندق فيم لارا من $363 في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغُرفة وعدد الأشخاص والقابلية للاسترداد لتصل إلى $155 خارج الموسم السياحي.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال فندق ايس جرين بالاس انطاليا تقييم رائع من حيث المرافق، طاقم العمل، الراحة، النظافة، والقيمة مُقابل المال.

حجز فنادق

 فندق ايس جرين بالاس انطاليا

 فندق ايس جرين بالاس

 فندق ايس جرين بالاس في انطاليا

حجز فندق ايس جرين بالاس انطاليا

موقع فندق ايس جرين بالاس 

يقع الفندق على بُعد 12.6كم من نادي أنطاليا للغولف ، 13.5 كم من متنزه لاند أوف ليجندز الترفيهي، ومسافة 15.9 من مطار أنطاليا الدولي.

 

 

وللتعرُّف على مزيدٍ من التفاصيل بشأن فندق ايس جرين بالاس وأهم وأفضل عروض الأسعار والحجز يُرجى المُتابعة على بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في انطاليا :

افضل 30 من فنادق انطاليا الموصى بها 2017

اهم 20 سؤال وجواب حول السفر الى انطاليا

اجمل 13 من الاماكن السياحية في انطاليا

اجمل 3 اماكن للسياحة في انطاليا شتاءً

افضل 5 اماكن تسوق في انطاليا

افضل 4 من مطاعم انطاليا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *