يُعد فندق ايبيس دبي السوق الصيني من افضل الخيارات إذا كُنت تبحث عن فنادق بالقرب من السوق الصيني بدبي وهي من فئة الفنادق 3 نجوم، يتميّز الفندق بإطلالته الرائعة على المدينة وهو من أهم الفنادق التي تتميّز بموقعها الوسيط، ويُعتبر الفندق من أشهر الفنادق التي تنتمي إلى سلسلة فندق ايبيس دبي

من خلال تقرير اليوم نتعرّف على أهم ما يُميّز فندق إيبيس ستايلز دراجون مارت دبي من خدمات وعروض أسعار والغُرف المُتاحة به.  

أهم المُميزات التي يُقدّمها فندق ايبيس دبي السوق الصيني

يُوّفر فندق دراجون مارت دبي غُرف عصرية مُكيّفة كاملة التجهيزات، تضم منطقة مُخصصة للجلوس، ذات إطلالة مُباشرة على أسواق مدينة دبي الشهيرة.

كما يُقدم الفندق عِدة خدمات ترفيهية، مثل مركز للياقة البدنية، فعاليات رياضية حيّة، سهرات عشاء مُميّزة، هذا بالإضافة إلى وجود غُرفة ألعاب، بليادرو ونادي للأطفال.

كما يُتيح العديد من المرافق من بينها موقف آمن للسيارات، مركز للاجتماعات والولائم، مين ماركت، محلات هدايا ومكتب للجولات السياحية.

كما يتوّفر بالفندق عدد من الخدمات المُميّزة نذكر منها خدمة النقل من وإلى المطار، خدمات عائلية، تسجيل سريع للوصول والمُغادرة، وتحويل العملات.

خيارات تناول الطعام

تُقدَّم وجبة الإفطار في ايبيس ستايلز دراغون مارت دبي في صورة كونتيننتال، نباتي، حلال، وبوفيه مفتوح، ويوجد مطعم واحد بالفندق يقوم بتقديم الوجبات العالمية، الشرقية، والمحلية.  

الغُرف المُتاحة 

غُرفة قياسية مُزدوّجة.

غُرفة قياسية توأم.

غُرفة عائلية (شخصين بالغين + طفلين).

أسعار فندق ايبيس ستايلز دبي

تتراوح أسعار فندق ايبيس دراجون دبي من 54 حتى 160 دولار في الليلة الواحدة للغرفة القياسية، وتختلف الأسعار باختلاف الموسم السياحي ، وجدير بالذكر أن الفندق من الخيارات الرائعة إذا أردت حجز فنادق دبي رخيصه

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق ايبيس دراجون دبي على تقييم جيّد من زوّاره العرب بفضل موقعه، طاقم العمل، مُستوى الخدمات، والمرافق.

حجز فنادق
فندق ايبيس دبي السوق الصيني
فندق ايبيس ستايلز دبي
فندق إيبيس ستايلز دراجون مارت دبي
فندق ايبيس دراجون دبي

موقع فندق ايبيس دبي السوق الصيني

يقع فندق إيبيس ستايلز دراجون مارت دبي في مدينة دبي على طريق أي 44، على بُعد  10.5 من مطار دبي الدولي، و 19.2 من مطار الشارقة الدولي.

كما يُعد الفندق من افضل الخيارات عن بحثك عن فندق قريب من سوق التنين دبي حيث لا يفصله عن السوق إلا مسافة 9 دقائق سيراً على الأقدام.

ولمزيد من التفاصيل حول فندق ايبيس ستايلز دبي وأفضل عروض الأسعار يُمكنك المُتابعة على بوكينج بالضغط على إقرأ المزيد بالأسفل.

حجز فنادق

فنادق قريبة من فندق ايبيس ستايلز دبي :

فندق ميليا دبي

مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي :

افضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

افضل 25 من الاماكن السياحية في دبي

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

افضل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

افضل 7 شوارع سياحية في دبي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *