فندق إيبيس الدار البيضاء من افضل فنادق الدار البيضاء 3 نجوم من حيث الموقع المُميز في قلب المدينة بجوار أهم المزارات السياحية بها، إلي جانب ذلك يُقدم الفندق أنشطة وخدمات مُتعددة، إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق إيبيس الدار البيضاء

 

أهم المميزات التي يقدمها فندق إيبيس الدار البيضاء

تتميز ديكورات غرف فندق ايبيس بالألوان الهادئة التي تبعث على الاسترخاء، كما أن إطلالات غرف الفندق تتنوع ما بين أهم وأشهر المعالم السياحية بالمدينة أو أفق المدينة ذاتها، مع وجود تراس خاص بكل غرفة يضم منضدة وكراسي.

جميع مرافق الفندق تُسهل من مهمة ذوي الاحتياجات الخاصة كما يوجد غرف لغير المدخنين، ويمكنكم اصطحاب الحيوانات الأليفة داخل فندق ايبيس.

كما يضم الفندق أيضاً مركز للأعمال مع قاعة اجتماعات وولائم يمكنكم الاستفادة منها نظير رسوم إضافية، كما توفر غرفاً خالية من مسببات الحساسية مع خدمتي عزل الصوت والإيقاظ.

الفندق يضم عدد من المحلات التُجارية بالإضافة إلى المتاجر المُتخصصة في بيع الهدايا التذكارية، كما يوجد بالفندق غرف مُخصصة للألعاب اللوحية التي تُناسب العائلات.

يُوفر الفندق موقف للسيارات مجاني ولا يشترط الحجز المسبق، كما أن طاقم العمل بالفندق يعمل على مدار 24 ساعة ويتسم بالحرفية العالية ويتمكن من التحدث بلغتين بخلاف العربية.

 

خيارات تناول الطعام

يوجد في الفندق مطعم رئيسي وهو Wok and Co والذي يُقدم الأطباق المحلية، الإيطالية والآسيوية في صورة بوفيه مفتوح وقائمة طعام.

يوجد وجبات خاصة بالأطفال مع بسكويت وشيكولاتة، مقهى يُقدم المشروبات الساخنة، بالإضافة إلى بار يُقدم الوجبات الخفيفة مع العصائر والكوكتيلات الطازجة.

 

الغرف المتاحة

غرفة قياسية مزدوجة بسرير مزدوج.

غرفة قياسية توأم بسريرين فرديين.

غرفة سويت مع سرير مزدوج.

غرفة سويت مع سريرين توأم (سريرين فرديين).

 

أسعار الفندق

يصل أقل سعر للغرفة إلى 66 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

بينما يبدأ سعر الغرفة من 65 دولار أمريكي خلال المواسم الغير سياحية.

 

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في كلاً من الموقع، النظافة والراحة، مع وجود تعليقات سلبية خاصة بغياب بعض المرافق عن الغرف، وارتفاع سعر الإقامة بالفندق بعض الشئ.

فندق إيبيس بالدار البيضاء

فندق إيبيس في الدار البيضاء

فندق إيبيس الدار البيضاء

موقع فندق إيبيس الدار البيضاء

يقع فندق ايبيس في قلب مدينة الدار البيضاء على بُعد 3 كيلو مترات فقط من ميناء الدار البيضاء، و 1.4 كيلو متر من كاتدرائية القلب المقدس، بينما يبعد عن مسجد الحسن الثاني مسافة 2.4 كيلو متر.

أما حديقة الجامعة العربية فتبعد عن الفندق مسافة 2.2 كيلو متر، وكورنيش عين الذياب يبعد 6.4 كيلو متر من الفندق.

بينما يبعد مطار محمد الخامس الدولي مسافة 32.8 كيلو متر من فندق ايبيس.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق إيبيس الدار البيضاء والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

 

مقالات قد تهمك ايضاً عن السياحة في الدار البيضاء:

افضل 10 من فنادق الدار البيضاء المغرب المجرّبة

افضل 10 اماكن للسياحة في الدار البيضاء المغرب

افضل 7 اماكن للتسوق في الدار البيضاء المغرب

افضل 5 مطاعم في الدار البيضاء المغرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *