فندق حياة ريجينسي لندن هو واحد من افضل فنادق لندن اكسفورد 5 نجوم المُتميزة بتقديم أفضل أنواع الإقامة الراقية حيث يقع الفندق في ساحة ملبورن الفاخرة ويتمتع بإطلالات رائعة على ساحة بورتمان الشهيرة.

سنستعرض في تقريرنا المُفصّل هذا عن بعض مُميزات ومرافق الفندق البارزة، مع إعطاء فكرة عن أسعاره، وبعض أماكن لندن السياحية الهامة القريبة منه.

 

أهم المميزات التي يقدمها فندق حياة ريجينسي لندن

يتميز فندق حياة ريجينسي في لندن بتوفير غرفًا وأجنحة مُتنوعة وبعدة أحجام لتتناسب مع أعداد المسافرين الكبيرة والصغيرة، وبشكلٍ خاص رجال الأعمال.

ويتضمن الفندق 11 قاعة منفصلة، والتي يُمكن استخدامها لعقد الاجتماعات والمؤتمرات، إلى جانب أنواع المناسبات الخاصة والعامة.

كما يتضمن فندق لندن حياة ريجينسي مركزًا للياقة البدنية، ويُوّفر العديد من المساحات الخارجية لمُحبي ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، وملعب للتنس، إلى جانب حديقة تتضمن مسارات للركض.

ويُقدم فندق حياة ريجينسي لندن خدمات كونسيرج خاصة، ويتسّم بهو الفندق بالهدوء والاتساع، ويتضمن عدة جلسات مُميزة، كما يُوّفر الفندق صالات مُخصصة للعائلات، والتي تُوفر امتيازاتٍ وخدمات حصرية لهم.

ويوفر فندق حياة ريجنسي خدمات التدليك في الغرف وخدمة الليموزين عند الطلب، ويتضمن مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وخدمة إنترنت مجانية.

 

خيارات تناول الطعام في فندق حياة ريجينسي لندن

يتضمن فندق حياه ريجنسي ذا تشرشل لندن مطعمين يُقدمان العديد من الأطباق الموسمية الطازجة المُحضّرة بأفضل المنتجات البريطانية، والمُستوحاة من المطابخ المحلية والعالمية.

كما يتضمن مقهى تراس تشرشل الذي يتمتع بإطلالات ساحرة، ويُقدم كافة أنواع المشروبات والكوكتيلات الرائعة، إلى جانب الوجبات الخفيفة والمعجنات.

ويمكن للزبائن الاستفادة من خدمة طلبات الغرف المُتوفرة على مدار اليوم، والتي تُقدم قوائم الطعام والشراب الانتقائية.

 

الغرف المتاحة

يضم الفندق العديد من الغرف والأجنحة الفاخرة نذكر من بينها:

غرف توأم ومساحتها 25 مترمربع.

غرف كوين ومساحتها 23 مترمربع.

غرف كلوب كينج ومساحتها من 25 إلى 27 مترمربع.

غرف كلوب توأم مطلة على الحديقة ومساحتها من 25 إلى 27 مترمربع.

أجنحة ريجنسي كينغ ومساحتها 53 مترمربع.

أجنحة ريجنسي التنفيذية ومساحتها 58 مترمربع.

أجنحة رويال ومساحتها 370 مترمربع.

 

أسعار الفندق

تبدأ أسعار الغرف العادية من 392$ فأكثر، وغرف الكلوب 497$ فأكثر، أما أسعار أجنحة ريجينسي فتبدأ أسعارها من 602$ فأكثر، وتختلف الأسعار باخلاف نوع وحجم الغرف وباختلاف الموسم السياحي أيضاً.

 

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصد فندق حياة ريجنسي تشرشل لندن تقييمات رائعة من حيث الموقع وقربه من الخدمات والأسواق، احترافية طاقم العمل، حجم ونظافة الغرف والمرافق.

في حين علّق البعض على ارتفاع الأسعار.

حجز فنادق

فندق حياة ريجينسي لندن

فندق حياة ريجنسي تشرشل لندن

فندق حياة ريجنسي لندن

فندق حياه ريجنسي ذا تشرشل لندن

موقع الفندق

يبعد الفندق مسافة 10.5 ميل عن مطار لندن سيتي، و450 متر عن قوس الرخام الأثري، بينما يبعد مسافة 4 دقائق فقط بالسيارة من الهايد بارك الشهير.

 

 

وتفضلوا بزيارة صفحة فندق حياة ريجنسي لندن على موقع بوكينج، للحصول على المزيد من مُميزاته والخدمات التي يُقدمها وعروض الأسعار لديهم.

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك أيضاً في لندن:

افضل شقق وفنادق لندن الموصى بها

افضل 30 من الاماكن السياحية في لندن

افضل 6 من ملاهي لندن الترفيهية

افضل 8 اسواق في لندن العاصمة البريطانية

افضل 8 مطاعم في لندن يفضلها العرب

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في لندن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *