فندق حياة ريجنسي باكو واحد من افضل فنادق باكو 5 نجوم ، يُوّفر إقامة مُميّزة لنُزلائه مع عدد كبير من المرافق بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية والألعاب، إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق حياة ريجنسي باكو ونبدأ بأهم المُميّزات.

 

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق حياة ريجنسي باكو

يتميز هذا الفندق بموقع جيد في المنطقة التاريخية بالمدينة مع إطلالات مُتنوّعة، مع وجود تراس للتشمس ومفروشات خارجية، يُوّفر الفندق مرافق مُتنوّعة للصحة والعافية مثل مساج لجميع أجزاء الجسم، دروس للياقة البدنية، دروس يوغا، غرفة بخار، خدمات التجميل والمكياج، مسبح خارجي موسمي، مسبح داخلي يعمل طوال العام، ساونا ومركز عافية وسبا.

يُقدّم الفندق عدد كبير من الأنشطة الترفيهية مثل الأيروبكس، فعاليات رياضية حيّة، جولة أو حلقة حول الثقافة المحلية، ساعات العروض السعيدة، معدات تنس بمُقابل مادي، نادي للأطفال، اسكواش، مكتبة، لعبة السهام المريشة وكرة الطاولة.

كما يُقدّم الفندق خدمة مُجالسة الرُضع بمُقابل مادي، خدمة نقل من وإلى المطار، محلات تجارية في الموقع، موقف مجاني للسيارات لا يُشترط الحجز المُسبق، مركز أعمال، قاعة اجتماعات وولائم بمُقابل مادي بالإضافة إلى خدمات التنظيف المُتنوّعة.

يُوّفر طاقم الاستقبال بالفندق خدمة صراف آلي، مكتب للجولات السياحية مع حجز تذاكر، خدمة تحويل العملات، والقدرة على التحدث بعدد من اللغات أهمها الإنجليزية.

 

خيارات تناول الطعام

يتوفر خيار رئيسي واحد لتناول الطعام بالفندق وهو مطعم Mezzo ويُقدّم أطباق من البحر الأبيض المُتوسط في صورة بوفيه مفتوح وقائمة طعام.

بار الوجبات الخفيفة بالفندق يُقدّم بسكويت، شيكولاتة، فواكه، وجبات أطفال وقوائم نظام غذائي عند الطلب، أما المقهى الموجود بالفندق فيُقدّم قهوة جيدة ومشروبات ساخنة وباردة مُتنوّعة، ويتوّفر أيضاً خدمة الفطور في الغُرف.

 

الغُرف المُتاحة

غُرفة كينغ.

غُرفة ديلوكس ثُلاثية مُزوّدة بسريرين مفردين

غُرفة ديلوكس كينغ

غُرفة كينغ – مع إمكانية الدخول إلى النادي

غُرفة ثُلاثية مُزوّدة بسريرين مفردين – إمكانية الدخول إلى النادي

جناح Regency كينغ

جناح Regency تنفيذي

غُرفة ثُلاثية مع سريرين مفردين

 

أسعار الفندق

يصل سعر الغرفة الكينغ إلى 144 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

يبدأ سعر الغرفة من 122 دولار أمريكي خلال المواسم الغير سياحية.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار، القيمة مُقابل المال وخدمة الواي فاي.

فندق حياة ريجنسي باكو ‏

فندق حياة ريجنسي

حياة ريجنسي باكو ‏

فندق حياة ريجنسي في باكو

موقع فندق حياة ريجنسي باكو

يقع فندق حياة ريجنسي على بُعد 2.5 كيلو متر من حديقة الظباط، بينما يبعد عن ميدان النافورات مسافة 3.8 كيلو متر، كما يبعد مطار حيدر علييف الدولي عن الفندق مسافة 28.4 كيلو متر.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق حياة ريجنسي باكو والعروض على الأسعار يُمكنكم القراءة في بوكينغ.

 

مقالات قد تهمك ايضاً في باكو:

افضل 15 من فنادق باكو اذربيجان المجرّبة

اهم 14 من الاماكن السياحية في باكو اذربيجان

افضل 4 مراكز تسوق في باكو اذربيجان

افضل 3 مطاعم موصى بها في باكو اذربيجان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *