فندق حياة نجران ذو الأربعة نجوم واحداً من افضل فنادق نجران بالسعودية، يقدم لزوّاره خدمة مُميزة بالإضافة إلى عدد كبير من الأنشطة الترفيهية الرائعة التي تجعل من إقامتك بداخله إقامة لا تُنسى، إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق حياة نجران

 

أهم المميزات التي يقدمها فندق حياة نجران

تتميز غرف فندق حياة نجران بمساحتها الجيدة المُناسبة للمعيشة والتحرك، بالإضافة إلى إطلالاتها الساحرة المُتنوعة على أفق مدينة نجران، كما أن جميع غرف الفندق تُوفر سهولة الوصول والحركة لذوي الاحتياجات الخاصة، مع وجود غرفاً مُخصصة لغير المُدخنين ومناطق أخرى مخصصة للتدخين.

تحتوي الغرف على تراسات مع وجود كراسي ومنضدة مُناسبة للتشمس والتسامر ليلاً، يوفر الفندق أيضاً عدد من الخدمات الأخرى مثل صالة مُجهزة للياقة البدنية مع دروس خاصة في هذا المجال مُقابل رسوم إضافية.

يوجد بالفندق أيضاً مسبح خارجي يعمل طوال العام مع آخر داخلي، إلى جوار صالة سبا، منطقة استرخاء وساونا، أما غرف البخار والمساج المتنوعة يمكنك الاستفادة منها نظير رسوم إضافية.

ومن الألعاب الترفيهية التي يُوفرها الفندق بشكل مجاني لضيوفه كرة الطاولة، البلياردو، ملعب تنس بالإضافة إلى مساحات واسعة تصلح للتمشية أو ركوب الدراجات الهوائية، إلى جانب ملعب للأطفال.

يوجد بالفندق متاجر مخصصة لبيع الهدايا التذكارية بالإضافة إلى سوبر ماركت ومحلات تجارية أخرى، كما يوفر الفندق خدمة حجز تذاكر الجولات السياحية وخدمة النقل من وإلى المطار مقابل رسوم إضافية.

 

خيارات تناول الطعام

يوجد داخل فندق حياة نجران مطعماً رئيسياً مُتخصص في تقديم الطعام الأمريكي والآسيوي مع وجبات للأطفال، في صورة بوفيه مفتوح وقائمة طعام، كما يوجد مقهي يقدم عدد من المشروبات الساخنة المتنوعة، وبار يقدم المثلجات والعصائر.

 

الغرف المتاحة

غرفة قياسية مفردة بسرير فردي واحد.

غرفة قياسية مزدوجة بسرير مزدوج كبير.

جناح جونيور بغرفة نوم بسرير مزدوج كبير، وغرفة معيشة بسرير أريكة.

جناح تنفيذي بسرير مزدوج كبير جداً.

غرفة قياسية توأم بسريرين فرديين.

جناح من غرفتي نوم، الأولى بسرير مزدوج كبير جدًا، والثانية بـ 2 فوتون ياباني.

 

أسعار الفندق

يصل سعر الغرفة إلى 67 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

يبدأ سعر الغرفة من 67 دولار أمريكي خلال المواسم الغير سياحية.

 

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في كلاً من النظافة، الراحة وطاقم العمل، مع وجود تعليقات سلبية خاصة بعدم تنوع وجبة الإفطار وقلة النظافة في بعض الغرف.

فندق حياة في نجران

فندق حياة نجران السعودية

فندق حياة نجران

موقع فندق حياة نجران

يقع فندق حياة نجران على بُعد 15 دقيقة بالسيارة عن جبل الشلال، 11 دقيقة بالسيارة عن هايبر باندا، أما مطار نجران الإقليمي فيبعد عن الفندق مسافة 29 دقيقة بالسيارة.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق حياة نجران والعروض على الأسعار يُمكنكم القراءة في بوكينغ.

 

مقالات قد تهمك ايضاً في نجران :

افضل 5 من فنادق نجران الموصى بها

افضل 7 اماكن سياحية في نجران

اشهر 5 من اماكن التسوق في نجران

افضل 5 مطاعم في نجران مجرّبة

اين تقع نجران وما هي اهم المدن القريبة منها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *