غالباً ما يطمح المُسافرون لإمضاء رحلة مُميّزة، وهذا بالفعل ما سيحظى به كل قاصدي السياحة في اوكلاند ، فهُناك أماكن سياحية متنوّعة، مثل شواطئ اوكلاند فهي تُشكّل نقطة جذب أساسية للزوّار، وبما أن المدينة شاطئية بامتياز، وتُعد وجهة للعطلات الصيفية لا مُنازع لها، فقد اخترنا الحديث عن شاطئ هويك اوكلاند الواقع على المحيط الهادئ الجنوبي .

فهذا الشاطئ الرملي ينفرد بموقعه الرائع، وبالتالي يُعتبر المقصد المثالي لمن يعشق البحر والأجواء المشمسة، كما يُعد خياراً مثالياً للراغبين في زيارة اماكن رومانسية في اوكلاند ، وذلك بفضل ما يحويه من أنشطة وفعاليات نسردها بالتفصيل عبر الأسطر التالية.

 شاطئ هويك اوكلاند
@google map

افضل الأنشطة في شاطئ هويك اوكلاند

• ندعوك في البدء لعمل جولة على طول الشاطئ سوف تستمتع أثنائها بسحر الطبيعة الذي من حولك وبصوت الأمواج المُتلاحقة وتنغمس في متعة السير على الرمال الرطبة وبالطبع سوف تستكشف مميزات الشاطئ وما يوفره من خيارات ترفيهية.

 شاطئ هويك اوكلاند
@google map

• يعشق غالبية زائري شاطئ هويك اوكلاند الأنشطة البحرية وعلى وجه الخصوص السباحة، فإن كنت أيضاً من هواتها، فلا تفوّت فرصة الاستمتاع بمياه البحر الهادئة.

 شاطئ هويك في اوكلاند
@google map

• يستقطب هذا الشاطئ جميع هواة السير جنباً إلى جنب مع التمتّع بالمناظر الجميلة، حيث يوجد مسارات مخصصة للمشي تُتيح الاستمتاع بهذه الهواية.

 شاطئ هويك اوكلاند
@google map

• إن كنت مُغرماً بالبحر وترغب باستكشافه والتعمُّق فيه بطريقة مختلفة، ليس أمامك سوى الاستمتاع برحلة بحرية ستُخوّلك الانغماس في البحر أكثر كأن تحظى ببعض الخصوصية من خلال تأجير يخت خاص أو ربما أردت أن استئجار أحد القوارب الصغيرة المتوفرة على الشاطئ.

 شاطئ هويك
@google map

• من الأنشطة الممتعة التي يُتيح شاطئ هويك اوكلاند الاستمتاع بممارستها، صيد الأسماك فهو من أبرز الأنشطة التي يقصدها الزوّار عند وجودهم على الشاطئ، فننصحك أن تخوض هذه التجربة أنت ايضًا.

• وفي ظل الأجواء الليلية الرائعة، دع الشاطئ يمنحك تجربة فريدة عبر التخييم ومشاركة رفاقك الأحاديث الشيّقة التي لا تنتهي، فلا تُفوّت الفرصة وأحضر جميع اللوازم التي قد تحتاجها.

الخدمات والمطاعم

• سواءً كانت نُزهتك في شاطئ هويك اوكلاند في المساء أو عند غروب الشمس وحتى خلال النهار، فإن الجلوس في أحد المطاعم والمقاهي المُنتشرة على امتداد الشاطئ والاستمتاع بالمناظر المحيطة أمرٌ لا يُفوّت.

• يُوفّر شاطئ هويك في اوكلاند العديد من الخدمات والمرافق لضيوفه ومن ضمن هذه الخدمات كبائن للاستحمام وحمّامات عامّة بالإضافة إلى مواقف للسيارات .

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى شاطئ هويك اوكلاند

دخول مجّاني

موقع شاطئ هويك اوكلاند على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في اوكلاند :

افضل 10 اماكن سياحية في اوكلاند

افضل 10 فنادق في اوكلاند موصى بها

 
اين يقع شاطئ هويك ؟

يمكنك التعرف على عنوان شاطئ هويك ومعلومات أخرى في هذا التقرير.

هل شاطئ هويك مفتوح ؟

نعم إنّ شاطئ هويك مفتوح للعامّة

ما هي رسوم دخول شاطئ هويك ؟

في التقرير معلومات وافية عن شاطئ هويك من ضمنها اسعار الدخول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *