جزيرة الاميرات اسطنبول واحدة من أهم وجهات السياحة في اسطنبول وتتميّز بموقع ساحر في بحر مرمرة وبعدد هائل من الأنشطة، لذلك هي مقصد عدد كبير من راغبي السياحة في تركيا

جزيرة الاميرات تركيا عبارة عن مجموعة من الجُزر منها 4 مفتوحة بشكل كامل للسائحين، مُحاطة بغابات الصنوبر والمساحات الخضراء، وسيلة التنُّقل داخل الجُزر هي العربات التي تجرها الخيول حيث تختفي بالجُزر وسائل المواصلات الحديثة.

وخلال السطور القادمة سوف نتعرّف على طريقة الذهاب الى جزيرة الاميرات من المناطق الرئيسية في اسطنبول.

 

افضل فنادق جزيرة الاميرات

تضم جزيرة الاميرات باقة من افضل فنادق اسطنبول الشاطئية والتي انتقينا لكم أفضلها عبر هذا التقرير مُساهمةً منا في إيجاد مكان إقامة يتسم بالهدوء والرقي .. اقرأ المزيد

 

افضل فنادق جزيرة الاميرات

 

كم تبعد جزيرة الاميرات عن اسطنبول ؟

إذا كُنت من زوّار مدينة اسطنبول بغرض السياحة قد تشعر برغبة في زيارة هذه الجزيرة الساحرة، ويبرز حينها السؤال الأكثر أهمية وهو كيف اذهب الى جزيرة الاميرات ؟ لذلك سوف نتعرّف تاليًا على طريقة الوصول إلى الجزيرة من تقسيم، امينونو وبعض المناطق الأخرى بالمدينة.

 

الذهاب الى جزيرة الاميرات من تقسيم

يبعد ميدان تقسيم عن جزيرة الأميرات مسافة تبلغ ساعة و38 دقيقة، تستطيع أن تقطعها بعدة طُرق ولكننا سوف نذكر لك أسهلها.

قم بالتمشية لمُدة دقيقتين من ميدان تقسيم إلى لمحطة كاباتاس الشهيرة للأتوبيسات النهرية، واقطع تذكرتك إلى جُزر الأميرات. تستغرق الرحلة بالأتوبيس النهري نحو ساعة داخل مياه بحر مرمرة، وبعد الوصول إلى المرسى، قُم بالتمشية لمسافة 1.6 كيلو حتى تصل إلى جزيرة الأميرات، أو يُمكنك استقلال أحد العربات التي تجُرّها الخيول.

 

 

طريقة الذهاب الى جزيرة الاميرات من امينونو

تستطيع أن تصل إلى جزيرة الأميرات من منطقة امينونو أحد أفضل مناطق السياحة في اسطنبول في وقت يستغرق ساعة و41 دقيقة تقريبًا. سيتعين عليك قطع مسافة تصل إلى 1.5 كيلو من حي الفاتح إلى محطة حازرفين للحافلات المائية، ومن هُناك تقطع تذكرة لاستقلال الحافلة داخل مياه بحر مرمرة قد تصل مُدتها إلى ساعة حتى منطقة هايبليدا.

ثم تقطع مسافة سيرًا على الأقدام من هُناك حتى جزيرة الأميرات قد تصل هذه المسافة إلى 1.6 كيلو، ولديك خيار أن تستقل عربة بخيل بدلًا من السير.

 

 

طريقة الذهاب الى جزيرة الاميرات من كاديكوي

تستغرق المسافة بالتقريب من منطقة كاديكوي الساحلية إلى جزيرة الأميرات نحو ساعة و28 دقيقة، وإذا كُنت تتواجد في منطقة كاديكوي وترغب في شد الرحال إلى جزيرة الأميرات ستحتاج أولًا أن تقطع مسافة صغيرة على الأقدام تبلغ 600 متر إلى محطة حافلات ايثيميفيندي.

من هُناك سوف تحتاج إلى تمشية أخرى لمدة 7 دقائق حتى تصل إلى محطة بوستانيك للحافلات المائية، وتستقل أحد هذه الحافلات في بحر مرمرة لمسافة تصل إلى 35 دقيقة بدون توقف، ثم تترجل لتقطع مسافة 1.6 كيلومتر سيرًا على الأقدام حتى جزيرة الأميرات.

 

 

طريقة الذهاب الى جزيرة الاميرات من بيندك

تبلغ المسافة الكُليّة بين حي بيندك وجزيرة الأميرات نحو ساعة و39 دقيقة، سوف تحتاج إلى أن تقطع 700 متر سيرًا على الأقدام من مركز بيندك وصولًا إلى محطة كيناركا للحافلات، ومن هُناك تستقل حافلة وصولًا إلى كارتال سهلي وتحظى بتمشية لمدة دقيقتين وصولًا إلى محطة كارتال للحافلات المائية.

سوف تصحبك الحافلة المائية لمدة 35 دقيقة في مياه بحر مرمرة حتى تصل إلى مرسى هايبليدا، ثم تسير من المرسى مسافة تبلغ 1.6 كيلومتر حتى تصل إلى الجزيرة.

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *