تُعد منطقة شيشلي إحدى أهم مناطق السياحة في اسطنبول ومن أكثرها شهرةً، حيث يقصدها الآف السُيّاح لزيارة ما بها من معالم سياحية مثل جامع شيشلي الشهير أو القيام بجولات التسوّق الممتعة في مراكزها التجارية الكبرى مثل جواهر مول اسطنبول.

ويعتبر شارع نيشانتاشي الشارع السياحي الأكثر شهرة بين شوارع اسطنبول ككُل، فهو المقصد الأول لأي سائح متوجه إلى شيشلي، حيث يضم العديد من الحدائق والمنتزهات من بينها حديقة ماتشكا التي تضم تلفريك يمكن الاستمتاع بركبوه واستكشاف معالم المنطقة.

في هذا التقرير سوف نجيكم عن سؤال كم تبعد شيشلي عن تقسيم وكيف يمكن الوصول من تقسيم إلى شيلشي بسهولة عبر وسائل المواصلات المتوفرة بينهما، كذلك اين تقع منطقة شيشلي في اسطنبول وأهم الأنشطة التي يُمكن الاستمتاع بها عند زيارتها.

 

افضل فنادق شيشلي اسطنبول

تضم منطقة شيشلي مجموعة كبيرة من فنادق اسطنبول الفاخرة والتي تتميّز بالمواقع القريبة من المعالم السياحية وتجهيزات الغرف عالية المستوى بالإضافة إلى الإطلالات الساحرة … اقرأ المزيد

 

كم تبعد منطقة شيشلي عن تقسيم

 

كم تبعد شيشلي عن تقسيم

تبلغ المسافة بين شيشلي وتقسيم وتحديدًا شارع نيشانتاشي السياحي الذي يُعد المقصد الأهم للسُيّاح في شيشلي نحو 2.1 كيلو متر على المسار الأقصر الواصل بينهما حسب خرائط جوجل.

وتتوفر 3 من وسائل المواصلات للانتقال من ميدان تقسيم إلى منطقة شيشلي وهي السيارة، التاكسي والباص العام وإليكم المزيد من التفاصيل حول كيفية الوصول بكل وسيلة مواصلات :

 

كم تبلغ المسافة بين شيشلي وتقسيم بالسيارة والتاكسي

تبعد منطقة شيشلي عن ساحة تقسيم مسيرة 5 دقائق بالسيارة أو التاكسي على المسار الموضح بالخريطة في الأسفل. وتتراوح أجرة التاكسي بين 1 دولار و3 دولارات.

تساعدك خدمة استئجار سيارة في اسطنبول على التنقّل بين المناطق بحرية وبتكلفة أقل، إليك أهم النصائح حول استجئار السيارات في اسطنبول .. اقرأ المزيد

 

 

كم تبعد شيشلي عن تقسيم بالباص

يمكن الوصول من تقسيم إلى شيشلي بالباص في 16 – 24 دقيقة حسب المسار الذي يسلكه الباص تتضمن نحو 4 دقائق سيرًا على الأقدام إلى نقطة توقف الباص في تقسيم و8 دقائق سيرًا على الأقدام من نقطة توقف الباص في شيشلي إلى شارع نيشانتاشي.

 

 

كم تبعد منطقة شيشلي عن تقسيم سيرًا على الأقدام

إذا كنت ممن يحبون التمشية والاستمتاع باستطلاع المناطق والأماكن من حولك يمكنك السير على الأقدام من منطقة تقسيم إلى شارع نيشانتاشي بمنطقة شيشلي في 24 دقيقة بإتباع المسار الموضح على الخريطة التالية.

 

 

افضل الانشطة في منطقة شيشلي

يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة الممتعة في منطقة شيشلي مثل زيارة القصور والمتاحف التي تزخر بها المنطقة أو ركوب التلفريك والاستمتاع بمشاهدة المنطقة من الأعلى… اقرأ المزيد

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم 60 منطقة سياحية في اسطنبول

افضل 15 مكان للتسوق في اسطنبول

افضل 6 مطاعم في اسطنبول

عروض رحلات سياحية في اسطنبول

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *