تحمل مدينة دبي في جُعبتها العديد من النشاطات والأماكن الترفيهية لإمداد زوّارها بشُحنة كبيرة من المُتعة والإثارة، بدءًا من ناطحات السحاب الرائعة، الشوارع المُنظمة، مراكز التسوّق والطبيعة الصحراوية الساحرة والتي تجعل السُيّاح تخوض تجربة سياحية مُميّزة لا يُمكن أن تُنسى.

ونظرًا لكل هذه المُميّزات السياحية التي تمتلكها مدينة دبي، فكان يجب الاستعداد لها بصورة مُنظّمة عن طريق إنشاء العديد من فنادق دبي لاستيعاب أعداد السُيّاح المُتزايدة باستمرار، وبالسطور التالية سوف نصطحبكم برحلة عبر أروقة وشوارع كل فندق في دبي قريب من نافورة دبي موضحين فيها أفخم فنادق مطله على نافورة دبي ومُميّزات كل فندق.

أفضل فنادق مطله على نافورة دبي

تحتضن مدينة دبي العديد من فنادق الامارات الفاخرة والتي تتنافس فيما بينها لتقدّيم أعلى مُستويات الفخامة والرُقي للوافدين لدبي بهدف السياحة، فأبقوا معنا للتعرُّف على افضل فندق مطل على نافورة دبي والذي يتميّز بإطلالة مُباشرة على نافورة دبي.

فندق ارماني دبي

يتميّز الفندق بكونه أفضل فندق مطل على نافورة دبي حيث يضم غُرف مُزيّنة بحصائر التاتامي اليابانية، كما يُوفّر مسبح خارجي، مركز عافية يُقدّم جلسات مساج، و نادي ليلي ودي جي، كذلك خدمة استئجار السيارات، مكتب للجولات السياحية، خدمة نقل المطار، وصراف آلي.

يقع الفندق على بُعد 15 كم من مطار دبي الدولي، بينما يقع على بُعد 2.5 كم من مول سيتي ووك لذلك يُعد كأفضل فنادق نافورة دبي ككُل.

اقرأ تقريرنا عن فندق ارماني دبي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حاز الفندق على تقييمات مُمتازة من الزوّار العرب في كلٍ كأفضل فندق مطل على نافورة دبي من الموقع، نظافة المكان، الراحة، وأداء طاقم العمل.

حجز فنادق
يتميّز فندق ارماني دبي بأنه من افضل فنادق مطله على نافورة دبي

فندق رمادا داون تاون دبي

يُعد الفندق أفضل فنادق تطل على نافورة دبي حيث يتميّز بموقع رائع في وسط مدينة دبي وإطلالة خلّابة على برج خليفة ونافورة دبي، كما يُوفّر ملعب للأطفال، خدمة مُجالسة الرُضع، وخدمة استئجار السيارات، بالإضافة إلى سهرات العشاء بأنماط مُميّزة، ومسبح بمياه دافئة ومسبح للأطفال.

تقع الشقق على بُعد 15.7 كم من مطار دبي الدولي، بينما تقع على بُعد 1.3 كم من برج خليفة، لذلك صُنف كأفضل فنادق مطلة على نافورة دبي مول .

اقرأ تقريرنا عن فندق رمادا داون تاون دبي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيّدة جدًا من الزوّار العرب كأفضل فنادق مطله على نافورة دبي كلٍ من الموقع، أداء طاقم العمل الراحة، ونظافة المكان.

حجز فنادق
تبحثون عن فنادق مطله على نافورة دبي فندق رامادا داون تاون دبي  هو الخيار المُناسب

فندق ذا ادرس داون تاون دبي

يُعد الفندق أفضل فنادق دبي مطله على النافوره ومن المعالم الفاخرة الموجودة في وسط دبي، حيث يضم مسبح أطفال، مسبح خارجي، مركز عافية وسبا، كذلك ترفيه مسائي، نادي للأطفال، مكتب استقبال على مدار الساعة، وموقف مجاني و خاص للسيارت. 

يقع الفندق على بُعد 13.7 كم من مطار دبي الدولي، بينما يقع على بُعد 950 متر من دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية.

اقرأ تقريرنا عن فندق ذا ادرس داون تاون دبي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات مُمتازة من الزوّار العرب كأحد فنادق دبي مطله على النافوره في كلٍ من الموقع، نظافة المكان، الراحة، والمرافق.

حجز فنادق
يُعد فندق ذا ادرس داون تاون دبي من أهم فنادق مطله على نافورة دبي ذات مرافق عناية يالصحة عديدة

فندق القصر دبي مول

يُعد الفندق أفخم فنادق تطل على نافورة دبي حيث يتميّز بإطلالة ساحرة على نافورة دبي والبحيرة المجاورة لبرج خليفة، كما يتميّز بسبا ذو تصميمات على الطراز العربي ومركز لياقة بدنية مع مدرب شخصي، كذلك خدمة نقل من وإلى المطار، وخدمة إنترنت مجانية.

يقع الفندق على بُعد 14.2 كم من مطار دبي الدولي، بينما يقع على بُعد 2.9 كم من دار دبي للأوبرا لذلك فهو من أفضل فنادق نافورة دبي على الإطلاق.

اقرأ تقريرنا عن فندق القصر دبي مول

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حصل الفندق على تقييمات رائعة من الزوّار العرب كأفضل فنادق مطله على نافورة دبي في كلٍ من الموقع، نظافة المكان، الراحة، وأداء طاقم العمل.

حجز فنادق
فندق القصر دبي مول من فنادق مطله على نافورة دبي التي تضم فريق عمل محترف

شقق البحار داون تاون

تقع الشقق الفندقية في وسط منطقة برج خليفة وتتميّز بديكور عصري لذلك هي أرقى فنادق مطله على النافوره بدبي ، كما يُمكن للضيوف الاستمتاع في المسبح الخارجي، وأيضًا يتوفّر موقف مجاني وخاص للسيارت، خدمة إنترنت مجاني، خدمة تنظيف الغرف، وصندوق للأمانات.

يقع الفندق على بُعد 14.2 كم من مطار دبي الدولي، بينما يقع على بُعد 800 متر من نافورة دبي لذلك تميّز كأرقى فنادق مطلة على نافورة دبي مول.

اقرأ تقريرنا عن شقق البحار داون تاون

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

نال الفندق على تقييم استثنائي من الزوّار العرب كأرقى فنادق مطله على النافوره بدبي فيما يتعلق بالموقع، أداء طاقم العمل، الراحة، والمرافق.

حجز فنادق
شقق البحار داون تاون من أفضل فنادق مطله على نافورة دبي المُميّزة
لماذا تعد الإقامة في فنادق مطله على نافورة دبي الخيار الأمثل بالنسبة للكثيرين؟

تُوّفر الإقامة في هذه الفنادق العديد من المُميّزات أهمها:
القُرب من أشهر المعالم السياحية منها شاطئ الجي بي ار ، اكواريوم دبي ، حديقة الحيوانات المائية و اوبرا دبي إلى جانب القُرب من مراكز التسوّق المشهورة مثل دبي مول بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي، كذلك توفير المواصلات العامة لسهولة الوصول إلى المناطق السياحية الأُخرى في المدينة، والإطلالات المُميّزة.

ماهو افضل فندق مُطل على نافورة دبي؟

يُمكنكم الاختيار من بين مجموعة من افضل فنادق مطله على نافورة دبي التي جمعناها في هذا المقال استناداً على تقييمات حقيقية من الزوّار العرب.

ما هو افضل فندق مطل على نافورة دبي للعوائل في دبي؟

يُعد فندق رمادا داون تاون دبي مُناسب للعوائل وذلك لكونه يوفّر نادي اطفال، جليسة للاطفال، جناح عائلي، مسبح للأطفال، وبوفيه مُناسب للأطفال.

ما هي تكلفة الإقامة في فنادق مطلة على نافورة دبي مول لليلة واحدة ؟

تتراوح تكلفة الإقامة في أحد فنادق مطله على نافورة دبي ما بين 163 دولار أمريكي 490 دولار أمريكي ويختلف السعر بحسب الفترة من السنة ومساحة الغُرفة ومزاياها.

ماهي أفضل فنادق نافورة دبي القريبة من المطار ؟

يعتبر كل من فندق ذا ادرس داون تاون دبي ، شقق البحار داون تاون من افضل فنادق دبي القريبة من المطار.

مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي :

افضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

افضل 25 من الاماكن السياحية في دبي

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

افضل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

افضل 7 شوارع سياحية في دبي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *