مدينة أنقرة هي العاصمة وأجمل مدن السياحة في تركيا التي تمتلك العديد من أوجهة السياحة الممتعة، فقد حباها الله تعالى الطبيعة الساحرة والإطلالات الخلابة، التي جعلت من السياحة في انقرة أهم الوجهات الجاذبة للسيّاح.

كما تحتوي على مجموعة زاخرة من الفنادق والمنتجعات ولكن نصيحتنا لك اليوم عن افضل فنادق انقرة 4 نجوم التي تتميز بتقديم الخدمات الفندقية على أكمل وجه.

 

افضل فنادق انقرة 4 نجوم

سنتعرف سويًا على افضل فنادق انقرة 4 نجوم التي حصلت على أعلى التقييمات من الزائرين العرب من بين فنادق تركيا المميزة، بالإضافة إلى قربها من العديد من المتاحف والمنتزهات والمزارات السياحية.

 

فندق أنيمون أنقرة

يوفر الفندق أماكن للإقامة العصرية حيث وجود الغرف المُكيفة والألوان الحديثة، ويقدم بعض مرافق الترفيه فيوجد مركز لياقة بدنية، ومركز متخصص للساونا والبخار، ويتميز بوجود خدمة تحويل العملات.

يبعد الفندق عن مركز مدينة أنقرة حوالي 550 متر، كما يوجد الكثير من المعالم السياحية بالقرب منه فيوجد مركز كاروم للتسوق على بُعد 1.6 كم، وقبر أتاتورك التذكاري على بُعد 2.4 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزوّار العرب الفندق تقييمات جيدة جدًا في الموقع، النظافة، الخدمات، وحسن استقبال الضيوف.

حجز فنادق

فنادق انقرة 4 نجوم تركيا

فنادق رايمار أنقرة

يتميز الفندق بالديكورات الكلاسيكية الفرنسية، ويعتبر من الفنادق المناسبة لرجال الأعمال حيث يوفر الفندق مركز للأعمال وقاعات للولائم والاجتماعات، كما يقدم خدمة كونسيرج وخدمة الصحف اليومية.

يقع الفندق بالقرب من أشهر معالم الجذب السياحي حيث يبعد عن منتزه كوغولو حوالي 1.7 كم، ويوجد متحف أنقرة الإثنوغرافي على بُُعد 1.8 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا من حيث النظافة، طاقم العمل، الراحة، الخدمات، وتقييمات ممتازة من حيث الموقع.

حجز فنادق

اجمل فنادق انقرة 4 نجوم

فندق كاهيا أنقرة

يتمتع الفندق بالإطلالة الساحرة على المدينة، ويوجد به حديقة مليئة بالأشجار والورود الملونة، ويتحدث الموظفون به العديد من اللغات كالروسية، الإنجليزية، الألمانية، والتركية، كما يوفر خدمات النقل إلى المطار، وموقف مجاني للسيارات.

يتميز الفندق بموقع رائع، فيبعد عن مركز مدينة أنقرة حوالي 1.4 كم، ويقع متحف ضريح أتاتورك على بُعد 1 كم، ومتحف الحضارة الأناضولية على بُعد 1.8 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز فندق كاهيا الذي يعتبر من افضل فنادق انقرة 4 نجوم على تقييمات رائعة في كل من طاقم العمل، المرافق، الموقع، الراحة.

حجز فنادق

فنادق انقرة 4 نجوم في تركيا

فندق ذا أنقرة

يقدم الفندق خدمات رائعة حيث وجود الغرف الفسيحة ذات الألوان الهادئة، ويعتبر من افضل فنادق انقرة 4 نجوم الذي يتناسب مع المتزوجين حديثًا حيث يوفر جناح مخصص للعرسان، ويوجد بالفندق مرافق غرف كبار الشخصيات.

يبعد الفندق عن مركز مدينة أنقرة حوالي 2.5 كم، ويتميز بموقعه القريب من بعض الأماكن السياحية فيوجد متحف ضريح أتاتورك على بُعد 1.1 كم، وقلعة أنقرة على بُعد 4.4 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموظفين، الراحة، النظافة، الموقع، الخدمات.

حجز فنادق

افضل فنادق انقرة 4 نجوم

فندق آطلي أنقرة

يمتاز الفندق بوجود الكثير من أنواع الغرف والأجنحة، ويمتاز بموقعه المركزي بالقرب من الكثير من المؤسسات الحكومية التركية، ويوفر خدمات للعناية بكامل الجسم فيوجد صالة عافية وسبا، ومركز لياقة البدنية.

يقع الفندق بالقرب من المنتزهات المشهورة فيقع منتزه سيغمنلار على بُعد 3.8 كم، ومنتزه كوغولو على بُعد 4.6 كم، كما يوجد مركز كاروم للتسوق على بُعد 4.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال فندق آطلي الذي يعد من أفخم فنادق انقرة 4 نجوم على تقييمات ممتازة بالمرافق، الموظفين، النظافة، الموقع.

حجز فنادق

فنادق انقرة 4 نجوم بتركيا

مقالات قد تهمك ايضاً عن انقرة :

افضل 9 اماكن سياحية في انقرة

افضل 7 فنادق موصى بها في انقرة

افضل 4 شقق فندقية موصى بها في انقرة

افضل 3 مطاعم موصى بها في انقرة تركيا

افضل 6 من اماكن التسوق في انقرة

اين تقع انقرة وما هي المسافة بين انقرة واسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *