تُعد السياحة في دبي الواجهة السياحية العالمية الأولى لألاف الزائرين من كافة الأنحاء، لرُقيها وجمعها بين الحداثة المُعاصرة والتاريخ العريق، فضلاً عن موقعها المُتميز، إلى جانب اكتسابها شهرة واسعة في تصدرها للعديد من المهرجانات والمحافل العالمية في العديد من المجالات.

فأسهمت هذه المقومات وتلك الدعاية الدولية استقطاب ملايين الزائرين الوافدين من شتى الأنحاء بالملايين سنوياً، وهو ما كان له الدور الواضح في اهتمامها بالارتقاء بمستوى خدمات القطاع الفندقي بشكلٍ كبير وتعزيز امتلاك الدولة مجموعة من افضل فنادق الامارات .

‏افضل فندق مع حوض سباحة خاص في دبي

تتعدد فنادق دبي مع حوض سباحه خاص مُلبيةً لتطلعات كافة الأذواق وتفي باحتياجات ومتطلبات الزائرين من كافة الأنحاء ومُناسبة لمُختلف الميزانيات.

وفيما يلي استعراض لأهم 5 فنادق فيها حوض سباحه خاص في دبي بمختلف فئاتها وإمكانياتها، مميزاتها وما بها من عيوب إن وجدت حسب تقييمات وأراء من سبق لهم الإقامة بها.

فندق فايف بالم دبي

يُمثل فندق فايف بالم دبي 5 نجوم يٌمثل واجهة مُشرفة ومثالية لاعتباره أحد أفضل فنادق بحوض سباحه خاص في دبي كما أنه من افضل فنادق دبي ، بفضل الجمع بين التصميم المعماري المُذهل والخدمات الراقية، يضم الفندق غرف وأجنحة تحتوي كلها على كافة أدوات ووسائل الراحة وسط ديكوراتٍ عصرية حديثة.  

كما تتوفر بالمكان مرافق ترفيهية متنوعة تشمل 5 مسابح خارجية وسبا وملهى ليلي و6 مطاعم وكافيهات.

يقع الفندق. في دبي على بُعد 20 دقيقة من شارع شاطئ جميرا وقناة دبي المائية، 33 كم عن مطار دبي الدولي.

اقرأ تقريرنا عن فندق فايف بالم جميرا دبي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

أستحسن فندق فايف بالم الزوّار وقيموه رائع بفضل ما تمتع به من مُستوى النظافة، اكتمال المرافق، الراحة، تغطية الإنترنت الجيدة، مما جعله أفضل فندق مع حوض سباحة خاص في دبي .

حجز فنادق
فندق فايف بالم أفضل فندق مع حوض سباحة خاص في دبي

فلل دبي كريك كلوب

يُمكن اعتبارها أجمل فندق مع حوض سباحة خاص في دبي ولموقعها الرائع وما تمتلكها من غرف فاخرة ذات إمكانيات مُريحة، إلى جانب احتواءها على مطعم مُتنوع ما يكفل لنزلائها الراحة والرفاهية والاسترخاء.

بالإضافة إلى تغطية إنترنت مجانية جيدة، ومرافق الترفيه والألعاب الرياضية الحديثة، مركز لياقة بدنية ومركز عافية وسبا، مسابح مُتنوعة، خدمة الغرف.

تقع الفلل في دبي على بُعد مسافة 4.4 كم عن هور العنز المسجد الكبير، 5.2 كم عن كم عن مطار دبي الدولي.

اقرأ تقريرنا عن فلل دبي كريك

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

قيَّم الزوّار فلل دبي كريك أشهر فندق مع حوض سباحة خاص في دبي بمعدل جيد جداً لتميزه في الراحة، الموقع الحيوي، طاقم العمل المُتعاون، مُستوى النظافة، المرافق، مُستوى الأسعار وملائمته للخدمات المُقدمة، وجاءت تغطية الإنترنت في المرتبة الأخيرة في التقييمات.

حجز فنادق
دبي كريك كلوب من أفضل فنادق فيها حوض سباحه خاص في دبي

فندق أتلانتس النخلة دبي

يُعد واحداً من أرقى فنادق مع مسبح خاص دبي 5 نجوم التي توفر أماكن إقامة راقية مُكيفة وعازلة للصوت، فسيحة تصلح للعائلات، مواجه للشاطئ، مع مسبح خاص، 16 مطعم، مركز عافية وساونا وسبا، إنترنت وموقف سيارات.

يقع فندق أتلانتس النخلة الذي يُعد فندق مع حوض سباحة خاص في دبي راقي جداً، على بُعد مسافة 160 متر من طريق الهلال، 37.7 كم من مطار دبي الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

قُيّم الفندق رائع بفضل النظافة، المرافق، الراحة، الموقع، خدمات الإنترنت، مُستوى الأسعار.

حجز فنادق
اتلانتس النخلة دبي أشهر فندق مع حوض سباحة خاص في دبي

فندق أتانا

أرقى فندق مع جاكوزي خاص في دبي وهو من اوتيلات دبي المُصنفة 4 نجوم، يضم غرف وأجنحة عائلية راقية تتميز بديكورات عصرية وحمام خاص مُجهز، كما يتوفر غرف لغير المدخنين وأجنحة للعرسان مع تراس للتشميس، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، مسابح ومركز لياقة بدنية جيد جداً ومركز عافية وسبا، مطاعم للمأكولات المحلية والعالمية المُتنوعة.

يوفر أيضاً خدمة الإنترنت بالمجان، استئجار سيارات، موقف سيارات ونادي للأطفال.

يقع فند اتانا أشهر فندق مع حوض سباحة خاص في دبي على بُعد مسافة 6.0 كم عن الحديقة المائية، 6 دقائق من شاطئ الصفوح، 28.8 كم عن مطار دبي الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

أشاد الزوار بالفندق وخدماته لذا قيَّموه رائع من حيث مُستوى طاقم العمل والنظافة، الراحة، مُستوى المرافق والاسعار المُلائمة للخدمات المُقدمة، الموقع المُميز، تغطية إنترنت مجانية.

حجز فنادق
فنادق دبي مع حوض سباحه خاص

فندق جيفورا

يُعد الأفخم من بين فنادق في دبي فيها مسبح خاص 4 نجوم من حيث الاستقلالية وتميز التصميم واتساع المساحات وجودة المرافق، بالإضافة إلى وسائل المعيشة والترفيه العصرية.

يتوفر غرف عائلية ولغير المدخنين، مسبح ومركز عافية وسبا ومركز لياقة بدنية جيد، خدمة نقل من وإلى المطار، خدمة إنترنت وصف سيارات، مطاعم لتقديم أشهى المأكولات العالمية والمحلية.

يقع الفندق على في دبي على بُعد مسافة 1.7 كم من مركز دبي المالي العالمي، 18.8 كم عن مطار دبي الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق رضا الزائرين وقيموه جيد جداً بفضل الموقع، طاقم العمل المُتعاون، الراحة، المرافق.

حجز فنادق
فندق مع حوض سباحة خاص في دبي
ما هو افضل فندق مع حوض سباحة خاص في دبي ؟

يتمتع كل من فندق أتلانتس النخلة دبي ، فندق أتانا ، بغرف واسعة ونظيفة، وخدمات رائعة بالمُقارنة مع الأسعار، وذلك بالإستناد إلى آراء الزوّار العرب.

ما هو افضل فندق دبي مع حوض سباحه خاص بأسعار معقولة ؟

فندق جيفورا ، فندق أتانا ، هي من فنادق دبي الاقتصادية التي توفر اطلالة جميلة على البحر.

ما هو متوسط تكلفة الإقامة في فندق مع حوض سباحة خاص في دبي ؟

تتراوح تكلفة الاقامة في احد فنادق بحوض سباحه خاص في دبي مابين 1000دولار امريكي و 100 دولار امريكي ويختلف السعر بحسب الفترة من السنة.

ما هي فنادق دبي التي لها حوض سباحة خاص ؟

جميع ما قمنا بترشيحه في هذا المقال هي من فنادق دبي الحاصلة على تقييمات رائعة وتوفّر أحواض سباحة، وذلك بحسب تقييمات الضيوف العرب لها.

مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي :

افضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

افضل 25 من الاماكن السياحية في دبي

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

افضل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

افضل 7 شوارع سياحية في دبي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *