فندق فيم لارا انطاليا واحد من افضل فنادق انطاليا 5 نجوم لتصميماته الفريدة وديكوراته الدافئة، وما يوفره من خدمات عالية الجودة، إلى جانب إطلالته البانورامية على ساحل البحر المتوسط لموقعه الرائع في مُواجه الشاطئ مُباشرة، وقُربه من أهم أماكن الجذب السياحي، جعله من الوجهات المثالية وأحد أفضل فنادق تركيا وأكثرهم جذباً للزائرين.

لذا ستكون في صُحبتنا في تقريرٍ مُفصل عن مزايا وخدمات فندق فيم لارا انطاليا استنادًا على تقييمات الزوّار العرب له.

 

أهم المزايا التي يوفرها فندق فيم لارا انطاليا لنزلائه

تتميّز غرف فندق فيم ريزيدنس انطاليا بتصميماتها العصرية الدافئة، مُكيّفة مُتفاوتة المساحات ذات إطلالاتٍ خلابة على الحديقة والشاطئ المُقابل ومُجهزة بالكامل، تحتوي على منطقة جلوس، بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين ومكان مخصص للتدخين، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

منطقة شاطئ خاص، تراس التشمس، حديقة، إنترنت مجاني، صالون تجميل، مركز لياقة بدنية، عافية وسبا، ساونا وجاكوزي ومساج، عدة مسابح منها خارجي وداخلي وبمياه دافئة للكبار والأطفال.

ترفيه مسائي، نادي وملعب للأطفال، العاب مائية، لعبة السهام المريشة، كاريوكي، كرة الطاولة غطس واستئجار الدراجات وبلياردو خارج المكان برسومٍ إضافية، ألعاب لوحية وألغاز، مجالسة الرضع برسومٍ إضافية، موقف للسيارات عام وخاص، استئجار سيارات، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، طاقم عمل يتحدث عدة لغات، ميني ماركت، خدمة الغرف وتنظيف، تخزين الأمتعة، صندوق أمانات.

 

خيارات تناول الطعام

يُوفر فندق فايم ريزيدنس لارا آند سبا مطعماً واحداً يُقدم بوفيه وقائمة طعام تحتوي على أشهى الأطباق من المأكولات التركية، الإيطالية، البحرية، بالإضافة إلى وجبات خفيفة ومشروبات طوال اليوم.

 

الغرف المتاحة

غرفة قياسية مزدوجة مع إطلالة على البحر بمساحة 25 متر مربع.

غرفة قياسية بسرير مزدوج أو سريرين توأمين مع إطلالة على المدينة بمساحة 25 متر مربع.

جناح ديلوكس بمساحة 70 متر مربع.

غرفة قياسية ثلاثية بمساحة 25 متر مربع.

غرفة ديلوكس عائلية بمساحة 35 متر مربع.

كينغ سويت بمساحة 230 متر مربع.

غرفة عائلية مريحة بمساحة 48 متر مربع.

غرفة قياسية مفردة بمساحة 25 متر مربع.

 

أسعار فندق فيم لارا انطاليا

تبدأ أسعار الغرف فندق فيم لارا من $692 في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغُرفة وعدد الأشخاص والقابلية للاسترداد لتصل إلى $171 خارج الموسم السياحي.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع لمستوى الموقع، النظافة، طاقم العمل، المرافق، الراحة، مُلائمة السعر لمستوى الخدمة المُقدمة، سرعة الإنترنت.

حجز فنادق

فندق فيم لارا انطاليا

فندق فيم لارا

مميزات فندق فيم لارا تركيا

موقع فندق فيم لارا انطاليا

فندق فيم لارا انطاليا

موقع فندق فيم ريزيدنس انطاليا

يقع الفندق على ساحل البحر المتوسط في مواجهة الشاطئ، على بُعد 19.6 كيلو متر من وسط مدينة أنطاليا، 9.8 كيلو متر من شلالات دودين، 13.7 كيلو متر من مطار أنطاليا وهو ما يُعادل القيادة لمدة 14 دقيقة.

 

 

وللتعرُّف على مزيدٍ من التفاصيل بشأن فندق فيم لارا انطاليا وأهم وأفضل عروض الأسعار والحجز يُرجى المُتابعة على بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في انطاليا :

افضل 30 من فنادق انطاليا الموصى بها 2017

اهم 20 سؤال وجواب حول السفر الى انطاليا

اجمل 13 من الاماكن السياحية في انطاليا

اجمل 3 اماكن للسياحة في انطاليا شتاءً

افضل 5 اماكن تسوق في انطاليا

افضل 4 من مطاعم انطاليا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *