فندق كمبنسكي ميونخ هو العنوان الأول للمسافرين رفيعي المستوى الذين يقدِّرون ذلك المزيج الساحر ما بين أجواء النبلاء والموقع الاستراتيجي في قلب المدينة، وهو من فنادق ميونخ التي تهتم بمنح نُزلائها تجربة مُنقطعة النظير من الخدمات عالية الجودة، إلى فخامة الإقامة، حيث يلتقي فن الحياة العصرية بالأجواء التاريخية، ويُعد الفندق من فنادق ميونخ ساحة مارين بلاتز فئة 5 نجوم، كما تم تصنيفه كواحدٍ من افضل فنادق ميونخ للعائلات ورجال الأعمال على حدٍ سواء.

وقد خصصنا هذا التقرير للحديث عن مُميّزات فندق كمبنسكي في ميونخ من حيث الموقع، المرافق والخدمات، إلى جانب متوسط الأسعار لديهم.

أهم مُميّزات فندق كمبنسكي ميونخ

يتميّز فندق كمبنسكي في ميونخ بتصميم فاخر وديكوراتٍ داخلية مُفعمة بالألوان، ويتمتّع بإطلالات رائعة على أُفق المدينة، ضمن موقعٍ حيوي يُحيط به العديد من معالم ميونخ البارزة، ويوفر عدة أنواع ومساحاتٍ لإقامة مريحة تناسب الأفراد، رجال الأعمال، العائلات، والأفواج السياحية الكبيرة.

ويضم الفندق تراس، ومركز عافية وسبا يُقدّم كافة أنواع التدليك مع مرافق للاسترخاء، مقصورة تشّمُس اصطناعي، إلى جانب خدمات التجميل.

كما يضم الفندق نادي رياضي جيد التجهيزات، ويُقدّم عِدة فعاليات رياضية حيّة، حلقات حول ثقافة البلاد المحلية، وخدمة استئجار الدراجات.

وينظم الفندق جولات المشي، زيارات لبعض المعارض المؤقتة في المدينة، وبعض الخدمات خارج الفندق مثل ملاعب الاسكواتش، البولينغ، وصالات البلياردو.

كما يُوّفر الفندق العديد من الخدمات لراحة النُزلاء، مثل الواي فاي المجاني في كافة أرجائه، خدمات الكونسيرج، وخدماتٍ خاصة بالأطفال.

وقد تم تجهيز غُرف الفندق بكافة المستلزمات، ولكونه افضل فنادق ميونخ لشهر العسل عامةً، حيث يُوّفر الفندق أجنحة بخدماتٍ خاصة للعرسان.

خيارات تناول الطعام

يُقدّم فندق كمبنسكي مطار ميونخ بوفيه فطور يومي مشمول مع بعض حجوزاته، ويضم الفندق مطعم شوارتزرايتر الذي يُقدّم أطباقًا مُستوحاة من المطبخ البافاري، وبعض الأكلات الكلاسيكية الشعبية الألمانية، كما يضم مقهى يُوّفر العديد من المشروبات الساخنة والباردة، والوجبات الخفيفة، إلى جانب مقهى اللوبي الذي يُقدّم الحلويات والشوكولاتة المصنوعة يدوياً.

كما يُوّفر الفندق بوفيه ووجبات مناسبة للأطفال، قوائم انتقائية خاصة بأصحاب الأنظمة الغذائية، على اختلاف أنواعها، وخدمة الغرف.

الغُرف المُتاحة

تتعدد وحدات الإقامة بالفندق بين الغُرف والأجنحة، نذكر من بينها:

غُرف سوبريور مُفردة مساحتها 18 مترمربع.

غُرف بريميير مساحتها 25 مترمربع.

غُرف ديلوكس مساحتها 30 إلى 40 مترمربع.

غُرف ديلوكس تنفيذية مساحتها 35 مترمربع.

أجنحة جونيور مساحتها 41 إلى 50 مترمربع.

أجنحة ديلوكس جونيور مساحتها 45 إلى 54 مترمربع.

أجنحة سوبيريور مساحتها 50 إلى 64 مترمربع.

أجنحة تنفيذية مساحتها 83 إلى 100 مترمربع.

أجنحة تيريزيان مساحتها 130 مترمربع.

أجنحة ماكسيميليان مساحتها 175 مترمربع.

أسعار الفندق

تتراوح أسعار الغرفة القياسية في فندق كمبنسكي ميونخ ما بين 299 إلى 1,443$، وذلك بحسب الخدمات التي تستدعي أجور إضافية ووفقاً لاختلاف الموسم السياحي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييماتٍ رائعة من حيث قرب الموقع من الخدمات، مُستوى النظافة، لباقة طاقم العمل، والمرافق والخدمات التي يقدمها.

وعلق بعض الزوّار سلبًا حول حجم بعض الغُرف الصغير، وأسعاره المرتفعة.

حجز فنادق
كمبنسكي ميونخ
فندق كمبينسكي ميونخ
فندق كمبنسكي مطار ميونخ
فندق كمبنسكي مطار ميونخ
كمبنسكي ميونخ
كمبنسكي ميونخ

موقع فندق كمبنسكي ميونخ

يتمتّع الفندق بموقعٍ حيوي قريب من ساحة المارين بلاتز، حيث يبعد عنها 600 متر فقط، كما يبعد 36,6 كم عن مطار ميونيخ الدولي، و1 كم عن المتحف الألماني.

ويُمكنكم معرفة المزيد عن مرافق الفندق وخدماته، وعروض الأسعار لديهم من بين تفاصيل أخرى، عبر زيارة صفحته على موقع بوكينج.

حجز فنادق

فنادق قريبة من فندق كمبنسكي ميونخ :

فندق بلاتزل ميونخ ، فندق اوبرا ميونخ

مقالات قد تهمك ايضاً في ميونخ :

افضل 17 فندق في ميونخ المانيا

افضل 9 شقق فندقية في ميونخ المانيا

افضل 6 اماكن سياحية في ميونخ المانيا

افضل 4 مطاعم حلال في ميونخ المانيا

افضل 4 من اماكن التسوق في ميونخ المانيا

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ميونح

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *