يُصنّف فندق تو سيزونز دبي كواحد من أرقى و أفضل شقق مفروشة دبي فئة 4 نجوم لما يُوّفره من موقع وإطلالة رائعة على أشهر وأهم الاماكن السياحية في دبي، مع مُستوى جيّد من الخدمات والمرافق، وأشكال الترفيه العائلية، وذلك كله بأسعار معقولة.

خلال التقرير التالي نعرض لكم أهم ما يشتهر به الفندق من مزايا وعيوب، وأفضل ما يُقدّمه من عروض أسعار، كذلك أهم أقرب مناطق الجذب السياحي له وأفضل شقق دبي وأقربها له.

مزايا فندق تو سيزونز دبي

يتميّز فندق تو سيزونز دبي بتوفير شقق فندقية شارع الشيخ زايد عصرية وأنيقة مُتفاوتة المساحات تُناسب الأفراد والعوائل، مع تجهيزات مُتكاملة وإطلالات بانوراميه رائعة على نخلة جميرا ومدينة دبي.

يُوّفر فندق جلوريا ميديا سيتي دبي لنُزلائه مرافق ترفيهية مُمتعة ومرحة مثل المسبح الخارجي المُدفأ ومسبح الأطفال، تراس التشّمُس، صالة لياقة، خدمات سبا مُتكاملة، ملاعب رياضية، أنشطة صيد أسماك، ملعب داخلي/خارجي وشبكات تليفزيون للأطفال، جليسات ووجبات بوفيه للأطفال.

إضافةً إلى تجربة الطعام المُميّزة في مطعميّ ياسات جلوريا دبي العالمي والجنوب شرق آسيوي، مع مقهى للوجبات الخفيفة وآلة لبيع المشروبات بالعملة.

على مستوى الخدمات يُوّفر فندق جلوريا دبي لزائريه خدمات استئجار السيارات والدراجات، تذاكر المواصلات العامة وزيارة المعالم وحضور العروض، خدمة نقل من وإلى المطار، توصيل طلبات البقالة برسوم إضافية.

إضافةً إلى خدمات الغرف والتنظيف اليومي، يُقدّم فندق تو سيزونز دبي شارع الشيخ زايد خدمات تنظيم الجولات السياحية، حفظ الودائع، صراف آلي وتحويل العملات، حجز التذاكر عبر طاقم استقبال يُتقن العربية والانجليزية بطلاقة مع لغاتٍ أجنبية أُخرى.

عيوب فندق ياسات جلوريا دبي

اشتكى البعض من ارتفاع تكلفة الإقامة في فندق ياسات جلوريا دبي مُقارنةً مع شقق دبي الفندقية التي تُقدّم نفس المستوى من الخدمة، ومن بطىء خدمات المصعد.

أسعار فندق جلوريا دبى

يتراوح متوسط أسعار الغرف القياسية في فندق وشقق تو سيزونز دبي بين 92 و 205 دولار أمريكي بناءً على فترة الحجز، إذ تختلف الأسعار باختلاف الموسم ونوع الغُرفة وعدد الأشخاص.

حجز فنادق
فندق تو سيزونز دبي
فندق وشقق تو سيزونز دبي
فندق ياسات جلوريا دبي
فندق تو سيزونز دبي شارع الشيخ زايد

موقع فندق جلوريا ميديا سيتي دبي

يقع فندق تو سيزونز دبي شارع الشيخ زايد بمدينة الإعلام على بُعد 8 كم من مول الشاطئ بجميرا، 5.7 كم من حديقة وايلد وادي المائية، 20 دقيقة من المطار الدولي.

وللإطلّاع على مزيد من التفاصيل والمعلومات حول فندق ياسات جلوريا دبي يُمكنكم زيارة صفحته على بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

حجز فنادق

فنادق قريبة من فندق ياسات جلوريا دبي

فريزر سويتس دبي ، فندق السلام جراند دبي

مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي :

افضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

افضل 25 من الاماكن السياحية في دبي

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

افضل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

افضل 7 شوارع سياحية في دبي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *