فندق مرحبا بيتش سوسة يُعد من افضل فنادق سوسة حيث يُوفر الفندق مجموعة من الخدمات الرائعة ليسمح للزائر بالاختيار من بين خيارات كثيرة ومُتعددة للترفية، الراحة والاسترخاء، كما أنه يُوفر منطقة شاطئ خاصة مع مظلات وكراسي للتشمس.

في هذا التقرير سنتعرف عن أهم مُميزات فندق مرحبا بيتش سوسة احد ارخص فنادق سوسة تونس الرائع.

أهم مميزات فندق مرحبا بيتش سوسة

غرف الفندق مُكيّفة ومُجهزة بجهاز تلفزيون ذو شاشة مُسطحة لعرض القنوات وتحتوي على حمام خاص، كما تُقدم الغرف إطلالات رائعة على البحر، الحديقة أو المسبح.

أحد أهم المميزات الموجودة بفندق مرحبا بيتش سوسة الرائع هو الشاطئ المُميز الخاص بالفندق حيث يُمكنك الاسترخاء والاستجمام على رماله الذهبية، كما يوجد عدد من المسابح بالفندق منها مسبح للأطفال، إلى جانب حديقة وتراس للتشمس.

يُمكنك الذهاب في رحلات التزلج على الماء ورحلات استكشافية مُمتعة بالقارب، كما يُوفر فندق مرحبا بيتش سوسة بعض الفعاليات الرياضية الحيّة، جولات للمشي، ملعب كرة طاولة، بلياردو وملعب للجولف.

يوجد بالفندق خدمات سبا، جلسات مساج وعلاج طبيعي، حمامات بخار وساونا، كما يوجد نادي للياقة البدنية، ويوجد خدمات للتجميل والعناية وصالونات للعناية بالشعر والبشرة.

يُوفر الفندق خدمة الواي فاي المجاني، مواقف السيارات بالمجان، كما يُوفر خدمة مجالسة الرُضع وخدمة التنظيف اليومية.

خيارات الطعام

يُوفر الفندق مطعم مفتوح للإفطار، الغداء والعشاء يُقدم مجموعة من الأطباق الشهيّة المُتنوعة، ويوجد بار للوجبات السريعة، كما يُمكنك تناول فنجان القهوة الخاص بك أو مشروبك في بار للوجبات الخفيفة والمشروبات.

الفندق يوفر أيضًا خدمة تناول الإفطار في الغرفة الخاصة بك، ويُقدم الإفطار على هيئة بوفية، وكونتيننتال، كما يوجد بوفية مُناسب للأطفال وقوائم النظام الغذائي.

الغرف المتاحة

غرفة مفردة تحتوي على سرير فردي فقط، مساحتها 25 متر مربع.

غرفة قياسية مزدوجة تحتوى على سرير مزدوج كبير، مساحتها 30 متر مربع.

أسعار الغرف

تبدأ أسعار الفندق خلال الموسم السياحي للغرفة المُفردة من 56 دولار وتختلف حسب نوع وحجم الغرفة، وتقل الأسعار خارج الموسم السياحي لتصل إلى 25 دولار.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا بالنسبة للموقع، النظافة، القيمة مقابل المال، الراحة والإطلالة.

اشتكى البعض من نقص عدد من الخدمات والمرافق، رغم كونه من افضل فنادق سوسة 4 نجوم .

فندق مرحبا بيتش
فندق مرحبا بيتش سوسة
فندق مرحبا بيتش بسوسة
نزل مرحبا بيتش سوسة
فندق مرحبا بيتش سوسة

موقع فندق فندق مرحبا بيتش سوسة

يقع الفندق بالقرب من عدد من معالم مدينة سوسة السياحية مثل متحف دار السعيد ورباط سوسة على بُعد 4.1 كم، مسجد سوسة الكبير على بُعد 4.2 كم، أما مطار المنستير الحبيب بورقيبة الدولي فيقع على بُعد مسافة 18.2 كم.

وللمزيد من المعلومات عن فندق مرحبا بيتش والعروض على الأسعار الخاصة به يُمكنك زيارة صفحة فندق مرحبا بيتش سوسة على موقع بوكينغ.

مقالات قد تهمك ايضاً في سوسة:

افضل 8 من فنادق سوسة الموصى بها

افضل اماكن سياحية في سوسة تونس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *